الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بداية الدراسة في 3 / 1 وما وصلت الفيزا ؟!!

بداية الدراسة في 3 / 1 وما وصلت الفيزا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABO ALI1
    ABO ALI1

مبتعث مستجد Freshman Member

ABO ALI1 الولايات المتحدة الأمريكية

ABO ALI1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة .
    • .
    • محاسبة
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 02:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يا اخوان بداية دراستي في 3 / 1 وكان موعد مقابلتي في السفارة يوم 5 / 12 والى الان ما وصلت الفيزا راسلت السفارة يوم الثلاثاء الماضي وكان ردهم بشكل عام انو الفيزا تطلع من 7 الى 14 يوم عمل

ما ادري وش الحل اذا احد عنده حل لايبخل علينا والله مو عارف وش اسوي وباقي حتى ماحجزت واكيد كلها الحين فل ! , واذا بسوي تأجيل للدراسه راح تتأجل الى شهر 5 حسب نظام المعهد .

الله ييسر امورنا دعواااتكم
  2. ان شاء الله تصدرلك الفيزا قريب...بس انا عندي سؤال...
    زوجي راح من كم اسبوع لحاله وقال له القنصل سدد فدكس بس ما اعطالو كرت...زمان السنة الماضيه كانو يعطو كروت نسلمها لفدكس...والان صار له 8 اسلبيع وما صار شي!! ف بس سؤالي انو الكروت الغوها؟؟ ولا زوجي مخبط؟؟
    7 "
  3. ابوعلي حبيبنا الف مبروك

طمتني الله يطمنك دينا واخرة يارب

انا سويت المقابلة في 8 ديسمبر الحين صار لي عشر ايام انتظر ..اتوقع على الثلاثاء او الاربعاء ... ادعو لي الله يرحم والديكم ارجووووكم ترى والله على اعصابي انا بعد دراستي في 3\1 وزوجتي وبنتي عطوهم الفيزا علطول ..الاربعاء مقابلةو السبت اصدرت...

الله يطمنك يارب ..لاتنسى تدعي لي

سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    ابوعلي حبيبنا الف مبروك

طمتني الله يطمنك دينا واخرة يارب

انا سويت المقابلة في 8 ديسمبر الحين صار لي عشر ايام انتظر ..اتوقع على الثلاثاء او الاربعاء ... ادعو لي الله يرحم والديكم ارجووووكم ترى والله على اعصابي انا بعد دراستي في 3\1 وزوجتي وبنتي عطوهم الفيزا علطول ..الاربعاء مقابلةو السبت اصدرت...

الله يطمنك يارب ..لاتنسى تدعي لي

سلام
    الله يبارك فيك يالغالي وعقبالك انشاء الله

حسب الرساله اللي وصلتني من السفارة انو راح تجي الفيزا من 7 الى 14 يوم وبالفعل اليوم وصلتني بعد 14 يوم

بس اعتقد راح توصلك قبل الاربعاء لان موعد الدراسة قرب وبالتوفيق انشاء الله والله ييسر امورك
    7 "
  5. ابوعلي ...

عن اي رسالة تتكلم ؟ هل رسلوا لك رسالة بالايميل او الجوال؟ ماسمعت احد رسلوا له من قبل ... هل انت مراسلهم يعني؟

اذا انت اللي مراسلهم بليز عطني الايميل وخلني ارسل لهم ... والله جالس على اعصابي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.