الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في موقع اخذ موعد للمقابله حصلتلي مشكله !!!!

مساعدة في موقع اخذ موعد للمقابله حصلتلي مشكله !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E-M-Y
    E-M-Y

مبتعث مجتهد Senior Member

E-M-Y الولايات المتحدة الأمريكية

E-M-Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Taibah
    • Taibah
    • English Language
    • أنثى
    • S.A, ALMADINAH
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 07:38 PM

السلام عليكم
    ممكن من االي يعرف ايش اساوي يقلي
    انا سويت حساب وفتحت الصفحه ودفعت ال45 وجاني علايميل انو تم دفع ال45 ورحت للصفحه اللي بعدها SVIES وووالله من بعد صفحه معلومات السيفيس الموقع حالف انو ERROR ايش اسوي مايبغا يوديني للصفحات اللي بعدها
    رحت ارسلت ايميل ليهم واديتهم اليوزر نيم والباس وورد وقلتلهم انو الموقع يقلي ارور كل ما ضغطت نكست بعد صفحه المعلومات اللي عن السيفيس يقلي ارور
    ممكن احـــــــــــــــد يقلي ايش اسويي
  2. حصل لي مثلك

وارسلت لهم اليوزر والباس بعدها بفتره ردو لي انه ممكن اجرب الموقع وفعلا فتح معاي

وانا حظرت المحاظره التاهيليه الاسبوع الماضي وكثير سالوهم عن هالمشكلة قالو اذ ماقدرتو تحجزونموعد ارسلو ايميل ببياناتكم وحنا نحدد موعد لكم
    7 "
  3. اهاااااا
    يعني اللي عملتو انا صح اني ارسلت ايميل لاني ارسلت اليوزر نيم والباس وورد وقلتلهم انو عندي مشكله كل شويه اروور اررور
    ودفعت ال45 خلاص وجاني ايميل تاكيد الدفع .
    بس ارسلت الباس وورد واليوزر نيم وكل الكلام ارسلتو ان انجلش
    كيف صح كده عليا استنا قد ايش تقريبا علا مايردو
    متا ردوو علييك ياريت تقلي
    لانو السيفيس محااقدر ادفعو الا بعد مااحجز موعد ونا نفسي اروح فاقرب موعد .
    سؤال زياده ازا ممكن
    هل معاك مرافقين لانو ازا كان في ابعغا اعرف هل من نفس اليوزر حقي حاقدر اخدلهم موعد ولا اسويلهم يوزر تاني ؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-M-Y
    اهاااااا
    يعني اللي عملتو انا صح اني ارسلت ايميل لاني ارسلت اليوزر نيم والباس وورد وقلتلهم انو عندي مشكله كل شويه اروور اررور
    ودفعت ال45 خلاص وجاني ايميل تاكيد الدفع .
    بس ارسلت الباس وورد واليوزر نيم وكل الكلام ارسلتو ان انجلش
    كيف صح كده عليا استنا قد ايش تقريبا علا مايردو
    متا ردوو علييك ياريت تقلي
    لانو السيفيس محااقدر ادفعو الا بعد مااحجز موعد ونا نفسي اروح فاقرب موعد .
    سؤال زياده ازا ممكن
    هل معاك مرافقين لانو ازا كان في ابعغا اعرف هل من نفس اليوزر حقي حاقدر اخدلهم موعد ولا اسويلهم يوزر تاني ؟؟؟
    وشكرا

راح اجاوب عالاستفسار الاخير نعم تقدري تحجزي بنفس اسم المستخدم لكي و3 أشخاص مرافقين من العائله.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا كان عندي يوزر نيم ولما ادخله مع الباسورد يقولي اسم المستخدم منتهي الصلاحية ولما ادخلت اسم مستخدم جديد يعني رحت اعمل حساب جديد يقولي عندك اسم مستخدم وموعد يجب الغاءه ايش اسوي ماني عارفة اتصرف ولازمني اقرب موعد ممكن تفيدوني بالاميل اللي راسلتوهم عليه الله لا يهينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.