الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــاء الــــــــــدخــــــــــووووووووول

الــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــاء الــــــــــدخــــــــــووووووووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 19th, 2010, 02:05 PM

ياجماعه الخير اليوم وانا اقلب بالاوراق اللي اختها معي للسفاره الثلاثاء اللي فات لقيت الاي تونتي الاصل ولقيت الصوره ؟؟ بدت تلعب فيني الوسوسه قلت يمكن انا مصورها نسختين ؟؟ واللي انا متأكد منه انه طلب مني الاي توني وشافه بس ما ادري هل رجعه لي او اخذله نسخه ؟؟ اذا ما اخذ نسخه هل شرط ياخذله نسخه عشان يفيزلي عل الجوااز ؟؟ اللي قد سوو مقابله ياليت يفيدوني ؟؟ وهل قد صارتلكم مثل سالفتي ؟؟ وكيف اقدر استفسر من السفاره ان معهم نسخه او يبون نسخه وارسلهم عن طريق الفيديكس ؟؟ وشاكرلكم يا اخوان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smartie
    انا من ناحيتي رحت للدا واخذ النسخه والاصل عشان يطابق
    ورجعلي الاصل وبس .

تسلم اخوي انا اخذ مني النسخه والاصل وطابقهم ما اختلفنا في هااذي انا خايف انه نسا ياخذ صوره من الاي تونتي
    7 "
  3. مثل ما قالوا الاخوان ... اخوي لا توسوس .. الوسوسه من الشيطان وانا اخوك !!
    تعوذ من ابليس .. واذكر الله
    المسأله بسيطه جدا .. امورك سهالات بأذن الله .. اللي عرفته وفهمته انهم يسجلون بيانات من الايي توني وبس !
    واذا كانت السفاره تبي شيء منك .. راح ترسلك على الايميل او ترسل لك ورقه عن طريق فديكس يوضحوا فيها الاوراق المطلوبه منك ارسالها ..

ان شاء الله تجيك وتجيني الفيزه بأقرب وقت ..

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.