الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا ؟؟

الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمي *
    ميمي *

مبتعث جديد New Member

ميمي * الولايات المتحدة الأمريكية

ميمي * , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • خريج
    • أنثى
    • الاحساء, الشرقيه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 02:00 AM

السلام عليييييييييييكم
    شلونكم عساكم طيبين
    قبل كل شي حبيت اهني كل مبتعث ومبتعثه والله يوفقنا ونكون سفراء خير لبلدنا انشالله

انا عندي استفسار بخصوص الفيزا

انا الله يسلمكم طالبه ماااستر
    جاني قبول معهد والى الان ماعندي قبول جامعه
    حبيت اسال عن امر الفيزا بهالخصوص كم مدتها اذا انا ماعندي قبول جامعه
    يعني هل الفيزا الان لو قدمت على السفارة راح يطلعوني مدتها سنه على فقط دراستي للمعهد وبعدها اجددها اولا ؟؟؟
    او لا يعطوني فيزا مدتها 3 او4 سنوات مبباشرة ؟؟ على اساس مبتعثه ماستر
    اولازم اجيب قبول جامعه بعدها اقدم فيزا والا كيييف ؟؟؟
    لاني سمعت امور تجديد الفيزا مرررة صعب موسهل

وغير كدا حبيت اسال انا مسجله بافادة التخرج وقت ماكان التسجيل قائم مع التدقيق والان طلعت وثيقتي شسوي منو اعطي وثيقتي ؟؟هل ارسل نسخه للوزارة او شي ماني عارفه شسوي
    وفيه شغله كمان انه فيه اختلاف بين الوثيقه والافاده من حيث الكليه
    انا طالبه متخرجه من كليه تربيه وهدا المكتوب في الوثيقه بس مكتوب في الافاده كليه علوووووم وش السواه الحين ؟؟؟
    وكمان شغله فيه حرف واحد مختلف في اسم عايلتي عن الجواز بدل y انا حطيت i شسوووووووي ؟؟؟
  2. مرحبا حبيبتي هلا بأهل الشرقية

برد عليك بالاشياء اللي متأكدة منها و اللي مو متأكده بخليها لغيري علشان لا اعطيك معلومات غلط

بالنسبة للفيزا تطمني يعطوك فيزة مدتها 5 سنوات كل اللي رايح يدرس يعطوه فيزا دراسية 5 سنوات

عندك أنا مثلاً رايحة ادرس ماستر كمان بس عكسك رايحه ادرس علطول جامعه موب لغة و مدة دراستي سنتين في الايتوني بس عطوني فيزة 5 سنوات فتطمني و بعدين لما يجيلك قبول الجامعه بس تسوين تحويل من الايتوني حق المعهد إلى حق الجامعه و مو انتي اللي تسويه الجامعه هناك تعطيك ورقه إسمها ورقة نقل توديها لمعهدك و هم يسوون النقل <<< مابفصل في الموضوع كثير لا ادوش مخك تو الناس على هالامور

الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااارب و ييسر لك أمورك

و اتمنى تدعيلي تتيسر فيزة محرمي بسرعة هاليومين
    7 "
  3. يعطيك العافيه اختي والله ماقصرتي عسى اشوف بعد يكمل باقي اسالتي ويرد عليها
    الله يوفقك ويسهل دربك

ههههههههه احترت شحط عنوان الله يسلمك اخوي انا اهم شي عندي المضمون
    يعطيك العافيه على مرورك
    7 "
  4. بالنسبه للفيزا مثل ماأفادتك hezen3000
    بالنسبه للإفاده والشهادة راسلي موقع الوزاره على بريد قسم السيدات questions@mohe.gov.sa
    ت/ 01-2107533 تحويله (167-168)
    وراح يتجاوبو معاك أنا جربت البريد.
    بالنسبه للحرف حسب علمي لازم كل أوراقك تكون مطابقه لإسمك في الجواز، حصلي خطأ مثلك وغيرت شهادتي حتى تتطابق مع الجواز.
    وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.