الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله ييسر له أموره الي يرد..بخصوص قبول المرافق..وموعد السفاره..وموعد السفر.

الله ييسر له أموره الي يرد..بخصوص قبول المرافق..وموعد السفاره..وموعد السفر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي ابتسامه
    حياتي ابتسامه

مبتعث مستجد Freshman Member

حياتي ابتسامه الولايات المتحدة الأمريكية

حياتي ابتسامه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه وتمويل , بجامعة ماجت
    • ماجت
    • ماليه وتمويل
    • أنثى
    • بوسطن, مساتشوستن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ا
    لله يسعدكم أنا مبتعثه لمرحلة الماجستير على المرحلة السادسة...جاني القبول من مكتب تجسير بتاريخ 10/ديسمبر/2010

الاسبوع الماضي....

وارسلت لهم صورة جواز سفر المرافق والشهاده البنكيه وجواز سفري وصورة من قبولي بمعهد اللغه..

عشان يجيبون لأخوي قبول بنفس الموعد...وارسلت هالمرفقات على ايميل مكتب تجسير,,,

وموعدي لمقابلة السفاره بالرياض في تاريخ/2/يناير/2011..يعني بعد اسبوعين...
    السؤال:هل يمكن انه مكتب تجسير يجيون لي قبول المرافق..في اقل من اسبوعين عشان موعد السفاره؟؟

السؤال2:واذا ماارسلوا لي قبول المرافق...هل بامكان المرافق عمل المقابله دون وجود قبول المعهد لأنه يبي الf1>>

اللي هي فيزا الدراسه..

السؤال3:طيب اذا انه عادي المقابله يزينونها لي دون قبول المرافق كيف استطيع ارسل لهم اياه القبول حق المرافق اذا وصلني...؟؟

السؤال4:هل صحيح اني عادي اتاخر عن دفع رسوم السيفس والسامبا ..حتى قبل موعد السفاره بيوم...أو انه يلغى حجزي اذا مادفعت الرسوم على طول؟؟؟واخذت الايصال.؟؟؟؟

السؤال5:هل فعلا فيزا المرافق تتأخر لمدة شهر؟؟؟تقريبا؟

...طيب أذا أنا وقت دراستي شهر 3 ميلادي...والفيزا حقتي تأخرت وحقت المرافق طولت بالحيل..

وش السواة؟؟

خصوصا اننا لازم نسافر شهر فبراير قبل الدراسه على الاقل باسبوعين...

الله يوفقكم ويرزقكم ويسهل لكم اموركم ويرضي عليكم والديكم ويفرجه عليكم مثل ماتفرجونه علي يااارب...... ساعدوووووووني.....
  2. السؤال:هل يمكن انه مكتب تجسير يجيون لي قبول المرافق..في اقل من اسبوعين عشان موعد السفاره؟؟

اممممم ممكن ومو ممكن على حسب سرعه تعامل المكتب روحي جربي حظك اسالي .. بس نصيحتي اسمعي كلام اخوك ..اجلي الموعد ماعندك مشكلة .. بس قبول اخوك لازم يكون موجود عشان تتسهل اموركم بالسفارة .. مالك ومال انك تروحين بدون قبول .. بيرفضون طلبه وبيخلونه سياحية ..

السؤال2:واذا ماارسلوا لي قبول المرافق...هل بامكان المرافق عمل المقابله دون وجود قبول المعهد لأنه يبي الf1>>

اللي هي فيزا الدراسه..

لايمكن ..

السؤال3:طيب اذا انه عادي المقابله يزينونها لي دون قبول المرافق كيف استطيع ارسل لهم اياه القبول حق المرافق اذا وصلني...؟؟
    مايعطونه .. لان ماعنده اي توينتي بيقولون لك خليه يقدم فيزة سياحيه .. اعلب البنات ياخذون ابوهم ويرفضون له مرافق .. بكذا بيقولون لك قدمي سياحية ..

السؤال4:هل صحيح اني عادي اتاخر عن دفع رسوم السيفس والسامبا ..حتى قبل موعد السفاره بيوم...أو انه يلغى حجزي اذا مادفعت الرسوم على طول؟؟؟واخذت الايصال.؟؟؟؟

ايه صحيح بس السيفس انصحك من بدري .. سامبا في خمس دقايق اذا البنك مافيه احد ..

السيفس من بدري حطي اسوا الاحتمالات يكون الموقع فيه صيانه او خربان او فيه ضغط الخ ..

مدري ما اعتقدر

...طيب أذا أنا وقت دراستي شهر 3 ميلادي...والفيزا حقتي تأخرت وحقت المرافق طولت بالحيل

اانا موعد دراستي في نفس موعدك تقريبا .. وقدمت 8ديسمبر .وطلعت لي في خمس ايام فقط اليوم السادس هي عندي .. ماعليك امورك ان شاء الله سهلات اذا سفارة الرياض تعاملهم حلو اذا اوراقك كاملة ..

نصيحة اخو . اجلي الموعد لين يوصل قبول اخوك .. واوراقك تكون كاملة ..

لاتروحين لهم بدون قبول اخوك اصبري ثلاث اسابيع ماوراك شيء باقي على دراستك خير ..

تفائلي وان شاء الله مستقبلك حلو بامريكا ..

لاتحرمينا من دعوتك الطيبة ...

موفقة ..

عبدالله ..

7 "
  3. السؤال:هل يمكن انه مكتب تجسير يجيون لي قبول المرافق..في اقل من اسبوعين عشان موعد السفاره؟؟
    يمكن وما يمكن
    طالما معاكى القبول والاوراق المطلوبة للسفارة كاملة لك ولاخيك ويكون فى نموذج 160 الخاص بأخيك طلب نوع
    التأشيرة f1 وأخبريهم حال وصول القبول تبعثية بالفيديكس .

المفروض ان موعدكم مع بعض عشان تدخلوا سوا ومثل ما اشرت فى الجواب السابق.

اهم حاجة تكون الرسوم مدفوعة حتى ولو قبل يوم.

ممكن اقل وممكن اكثر.

...طيب أذا أنا وقت دراستي شهر 3 ميلادي ...والفيزا حقتي تأخرت وحقت المرافق طولت بالحيل..

وش السواة؟؟

.

خصوصا اننا لازم نسافر شهر فبراير قبل الدراسه على الاقل باسبوعين...

الله اعلم انشاءالله نستفيد من بقية الاعضاء.

لازم اخوك يعمل وكالة شرعية ولازم يحصل على برنت من الاحوال اذا انة طالب
    7 "
  4. والله نفس مشكلتك
    خاصة بطلب اف ون للمرافق
    يعني دحين ارسل الاوراق لتجسير عشان يجيبولي قبول خاص فيه عشان يدرس فل تايم في المعهد
    وهل بمقابل ولا بفلوس
    وانا والله الين دحين ما اخدت موعد
    اخذ ولا استنى
    اخاف اني اتأخر وماالاقي موعد بعدين
    والله ماني عارفة ايش اسوي
    الله يخليكم شوروا عليا
    يانتظار ردكم
    7 "
  5. مسآئكم لوتس ..~

كآن موعدي بآلقنصليـه يومـ 18 – 12 الموهم جآب لي تجسير قبول بس مآأخذتوهـ معآيآ لآني بغيروهـ

وأبغآهم يجيبوآ قبول للمرآفق كمـآن ..

الموهم روحت للقنصليـه ..~

أنآ وأخوي وطلبنـآ فيزهـ f1 ..~ أخويـآ معـآهـ شهـآدهـ بنكيـه وتأكيد الابلكيشن وصورة شخصيـه ورسوم سآمبآ وجوآز السفر ..~

وأنآ نفس الشي بس بدل الشهـآدهـ البنكيـه معآيآ البطآقـه تبع الملتقى ..~

وسألنآ إيش أخترتوآ جآمعـه وإيش بتدرسوآ والحمدلله ميسرهـ أعطآنآ ورقة صفرآء مكتوب النآقص وقآل أرسولهـآ بالفيديكس

وبعدهـآ روحنـآ لتجسير وكلمنـآهم قآلوآ حيتأخر القبول 3 أسآبيع قلت لو يتأخر بغير قبولي قآلوآ أوك وبس

وموفقين ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.