الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي استلم فيزته ... الله يسهل عليك يارب ..ارجوكم لاتردوني

اللي استلم فيزته ... الله يسهل عليك يارب ..ارجوكم لاتردوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim299
    ibrahim299

مبتعث مجتهد Senior Member

ibrahim299 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim299 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى KFUPM-CS looking for master , بجامعة not yet
    • not yet
    • KFUPM-CS looking for master
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:52 AM

السلام عليكم

ابي منكم خدمة بسيطة جدا جدا جدا

كل واحد استلم فيزته ....

ابي منه يدخل على موقع فيدكس ويحط الرقم اللي حق فاتورة فيديكس tracking number ويشوف الساعة كم تم استلام جوازه من السفارة او القنصلية

بتلاقون كلمة Picked up وجنبها تاريخ و الوقت

حاب اعرف بس الساعة كم طالع عندكم

السبب : حاب اتأكد ان فعلا الفيديكس مايستلموا الجوازات الا في نهاية كل يوم ؟؟ او لا عدة مرات في اليوم.

الله يرحم والديكم لاتردوني
  2. تسلم ابوصطيف...

اخي بن روق
    انا اللي اكتشفته ان فيديكس يستلم الجوازات من السفارات و القنصليات بعد الساعة 3ونص ضهرا
    وطبعا يبين معاك في الموقع .. وبعدين يوم ثاني الصباح يتصلوا فيك فيديكس على الساعة 8 الصباح واذا مارديت يرسلون مسج تروح تاخذه منهم بنفسك...

انا بغيت من الشباب يكتوبون الوقت عشان اتأكد من موضع استلام الجوازات من السفارة
    7 "
  3. 871983946712

هذا الرقم .. بالنسبة للمعلومات هي تكون سرية لين يوصل فيدكس بعدين يحدثونها ..

والرسالة جاتني بداية الصبااح 7 ونص تقريبا او قبل ..

مافهمت عليك بس الرقم فوق حطيته لك وادعلي ..

> آبي امر اركاب ومو لاقي واسطة غير الله سبحانه
    7 "
  4. الله يسلمك ابو خليل ...

حبايبي .. لاتعتمدون على فيدكس وتنتظروا اتصالهم .. انا فيزتي عندهم من يوم ديسمبر19 بيكد ب .. ديسمبر20 راح كله ولا عطوني خبر ..21ديسمبر , الساعه تسعه الصباح رحت استلمت الفيزا .. ولا وصلني منهم شيء !! لا ايميل ولا تلفون ولا اس ام اس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    موضوع حلوو
    وبكدا نعرف متى نشيك في الموقع
    صحيح كلامك لاني والله جنيت وصرت اشيك حتى في الليل !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    بالنسبه لرسالة فدكس جاتني في الصباح على الساعه 9 وقبلها بكم ساعه على موقع فدكس Picked up 11:24 PM
    نبي نشوف متى استلموا فيدكس الجواز من السفارة ...نجب كلمة picked up بس الظاهر مو الكل تطلع له

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    871983946712

هذا الرقم .. بالنسبة للمعلومات هي تكون سرية لين يوصل فيدكس بعدين يحدثونها ..

والرسالة جاتني بداية الصبااح 7 ونص تقريبا او قبل ..

مافهمت عليك بس الرقم فوق حطيته لك وادعلي ..

> آبي امر اركاب ومو لاقي واسطة غير الله سبحانه
    يعطيك العافية اخوي ماقصرت ...غريب ان مو موجود الساعة كم استلموا الجواز من السفارة!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa.G
    الله يسلمك ابو خليل ...

حبايبي .. لاتعتمدون على فيدكس وتنتظروا اتصالهم .. انا فيزتي عندهم من يوم ديسمبر19 بيكد ب .. ديسمبر20 راح كله ولا عطوني خبر ..21ديسمبر , الساعه تسعه الصباح رحت استلمت الفيزا .. ولا وصلني منهم شيء !! لا ايميل ولا تلفون ولا اس ام اس
    ابوصطيف .. هل كنت تشيك على موقع فيديكس؟ لان اهم مجرد مايستلموه يحدثوا الموقع اون لاين ... يعني لاتنتظر اتصال منهم او مسج لانهم حسب مزاجهم يدقون او يرسلون او لا .... المفروض ان نشيك الموقع او نتصل لهم ونعطيهم رقمنا ونشوف اذا وصلهم او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.