الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني و اخواتي خبراء الفيزا الامريكية

اخواني و اخواتي خبراء الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Alromaihi
    Abdullah Alromaihi

مبتعث جديد New Member

Abdullah Alromaihi الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah Alromaihi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة ODU
    • ODU
    • Business
    • ذكر
    • USA, NORFOLK VA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    في الاسبوع الماضي ارسلت طلب القبول لي و لزوجتي عبر الفيديكس الى معهد اللغة و موعد الدراسة في 14مارس 2011 وابغى اقدم على السفارة هل من اللازم ان I-20 يكون موجود معي عشان اعبي نموذج DS160
    وكذلك تسديد رسوم السيفس اللي في البنك واخذ موعد في السفارة او اقدر اكمل النوذج DS160 و اسدد السيفس و اخذموعد بدونه وهل الزوجة و الطفل بنفس النوذج لحجز موعد بالسفارة و كذلك DS160
    اشكركم الاعضاء و المشرفين و المؤسسين لهذا الموقع المتميز
  2. مرحبا
    انا قدمت على الفيزا بدون الI-20 بس اكيد ما رح تطلع الا لما ارسله لهم. وهم اصلا بنهاية المقابلة اعطوني ايميل ارسل لهم من خلاله الI-20 .

طيب انا اللي فهته ان انت لك DS-160 خاص فيك (مع العلم انك تذكر فيه المرافقين لك) , وزوجتك لها فورم DS-160 خاص فيها .
    لكن كلكم بموعد واحد.
    طيب رقم السيفس موجود بنموذج الI-20 ,اذا ما رح تقدر تدفع رسوم السيفس الا لما يوصل الاي تونتي. انا رحت وسويت المقابلة وبيطلعون الفيزا بأذن الله (بعد ما يوصل لي الاي تونتي و ارسله لهم ) .

روح وتوكل على الله وبالتوفيق.
    7 "
  3. الاي توينتي تحتاجه في تعبئة البيانات بالنموذج نفسه كعنوان الجامعه الخ ..

ونصيحتي روح باي توينتي استنااه اجل موعدك ..اهم شيء الاي توينتي لانهم بيطلبون منك ترسله بعدين .وانت وقتك ضيق وبتنظر وقت اطول ..
    الوقت مو من صالحك ..
    حاول بالاي توينتي يكون موجود معاك وقدم ..

عشان فيزكم تطلع بسرعه ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.