الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده تبديل موعد مع طلاب المرحله السادسه الي مو مستعجلين ولسه ما جاهم اي توني

مساعده تبديل موعد مع طلاب المرحله السادسه الي مو مستعجلين ولسه ما جاهم اي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسميتا
    بسميتا

مبتعث مستجد Freshman Member

بسميتا الولايات المتحدة الأمريكية

بسميتا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعه سعوديه
    • جامعه سعوديه
    • أحياء
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 26th, 2010, 04:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    تحية لجميع أعضاء مبتعث الكرام

أنا طالبة متأخره من المرحله الخامسه وبعد استئنافي بفضل ورحمة من الله لأمور بعثتي من جديد بعد تحسن الظروف احضرت قبول ولله الحمد وعندما اردت حجز موعد قريب خلال أقرب وقت وجدت ان المواعيد في القنصلية الأمريكية بجده ممتلئة وأنا محتاجه لموعد قريب وخاصة الأيام 1-2-3-4-5 يناير فياليت اذا في احد من طلاب المرحله السادسه موعد دراسته بعيد او حاجز من غير اي توني و(وضعه غير حرج مثلي) يبدل معايا لأني حجزت يوم 11 يناير يعني بعد اسبوعين من الآن وأنا في حاجه الى كل اسبوع وكل يوم وكل ساعه من الوقت طبعا ابغى ابدل مع الي حاجزين في[] قنصلية جده في الأيام الأولى من يناير وطبعا انا في غير المدن الرئيسية وعلى بال ما احجز لجده وطبعا الرياض لا استطيع الذهاب لها ابدا ..
    طبعا دراستي في فبراير ولكن ليست هذه المشكله ,المشكله انني يجب أن أصدر قرار الابتعاث قبل 30 صفر وإلا ستلغى بعثتي نهائيا فلو افترضنا انو تاشيرتي تاخذ 3 ايام او اسبوع هنا يكون الوضع تمام ولكن المشكله مع المحرم المرافق تأشيرته سياحيه فاحتمال تتأخر كثيرا وتلغى البعثه لا قدر الله!!!!!!!!!!!
    أرجو التعاون ممن لديه موعد في هذه الأيام وليس على عجلة من أمره ,,,,,,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.