الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وقرار الابتعاث

الفيزا وقرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شعنونه
    شعنونه

مبتعث مستجد Freshman Member

شعنونه غير معرف

شعنونه , تخصصى طالبه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , جده
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

August 17th, 2007, 12:49 PM

مرحبا
    كنت يوم الاربعء 15-8 في السفارة الامريكية عشان اسلم I-20 وقالوا حتطلع فيزتك يوم الاربعاء 22-8 والمرافق اخوي طلع فيزة سائح قوالوا بعد مااستلم انا فيزتي هو يستلمها "اش يعني هذا الكلام؟" انا دراستي تبدأ في 4-9 من خبرتكم تعتقدون ممن اوصل امريكا قبل هذا التاريخ او لا وهل يحتاج ارسل رساله لجامعتي اقولهم فيها اني حتأخر واش صيغة الرسالة تكون ارجو مساعدتكم كما تعودت منكم
  2. انا مثلـك موعد درـآستي نفس التآريخ وقول للوزارهـ مبآقي الا اسبوعين على دراستي .. يآشرلي دكتور الحربي بره من متكبه ... يقول اتبع الاجراءات الروتينيه الي هي عشره ايام .. والله حآله .. انا بنزل موضوع عن الثلاث شهور الي انقطعت فيها عن المنتدى
    7 "
  3. الاستفسارات
    مرحبا
    ---كنت يوم الاربعء 15-8 في السفارة الامريكية عشان اسلم I-20 وقالوا حتطلع فيزتك يوم الاربعاء 22-8 والمرافق اخوي طلع فيزة سائح قوالوا بعد مااستلم انا فيزتي هو يستلمها "اش يعني هذا الكلام؟"

---انا دراستي تبدأ في 4-9 من خبرتكم تعتقدون ممن اوصل امريكا قبل هذا التاريخ او لا ---وهل يحتاج ارسل رساله لجامعتي اقولهم فيها اني حتأخر واش صيغة الرسالة تكون ارجو مساعدتكم كما تعودت منكم

----------------------------الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرد----------------------------
    ---يعني هذا الكلام ان تاشيرة اخيك تم اصداره بسببك والا لايستحق التاشيرة بناء على رساله مرسله او خطاب موجه من قبل الوزارة ولا يتم تسليمها الا بعد اعطاك التاشيرة .

---بالنسبة لا موعد دراستك يذهب احد من افراد العائله او تذهبي انتي افضل وتشرحي الموضوع لا الدكتور المختص الحربي او الهذال وان دراستك تبداء كذا ولم يتبقى لكي الا القليل من الوقت وهكذا فاذا لم ينفع هذا الكلام تجعلي احد من الاهل او الاقارب يقدم معروض الى مدير ادارة البعثات يشرح شرح مفصل ودقيق ويطلب منه بتعجيل في اصدار قرار الابتعاث الان العاق الرسمية لك وسبب تاخيرك وان يفوة عليك كورس لغة .. وان شاء الله يسرعون في اصدار قرار ابتعاثك
    هنالك امر اخر الا وهو ان في الاي تونتي يوجد لديك موعد اخر لدراسة الغة فاذا لم تستطيع الذهب في الموعد السابق تذهبي في هذا الموعد وتقربياَ تجد شهر بين الموعدين

----لا ترسلي للمعهد وليسى الجامعة لان عندما تخبرينهم سوف يقولو لك اما ان تحضري في الوقت المحدد او تسجيل في قبول اخر ويتطلب الانتظار .....
    وياعزيزتي كما اخبرتك ان الاي تونتي يوجد في الخانه رقم (9) من الاي تونتي فقرة تقول لك اذا لم تستطيع الدخول الى الولايات المتحدة قبل هذا التاريخ 4أغسطس تستطيع التحاق في الكورس الثاني والذي يبداء بعد هذا الكورس بشر تقريباَ ....................

الرجاء مراجعة الاتونتي
    __________________________________________________ ___________________
    تم ذلك
    تحياتي
    عبدالرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.