الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقابله 5 يناير السفاره الامريكيه بالرياض ..مين معي ..ومتابعه الفيزه لما بعد الموعد

المقابله 5 يناير السفاره الامريكيه بالرياض ..مين معي ..ومتابعه الفيزه لما بعد الموعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NORTHy
    NORTHy

مبتعث مجتهد Senior Member

NORTHy الولايات المتحدة الأمريكية

NORTHy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering technology , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical Engineering technology
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 12:44 PM

انا مقابلتي بالرياض 5 يناير دراستي 11 فبراير
    شكلي بفوت موعد الدراسه الله يستر مع العلم اني قبولي معهد بس عشان المعهد على طول عطاني الا اي توني ماطول ناخذ ترم عندهم وبعدين بحول جامعه قبول مشروط

انتظر مشاركاتكم ..
  2. أسد أتمنى إذا عندك افاده تتواصل معاي على الخاص و اعطيك ايميلي و تضيفني على المسن تبعك لانه بجد انا محتاج لانسان فاهم لهاذي الامور ولا استغني عنك
    وصحيح المثل الي يقول شخص اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه و الفرق الضاهر على المشاركات هههه
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههه لا لا لا انا مو اسد اسمي عبدالله بس مع التسجيل سجلت بسرعه ماعلينا ..

شوف والله اعرف واحد كانت مقابلته قبل اسسبوع وطالع سوريا مرات كثيرة يعني فوق السبع ثمان مرات وعنده جوازين ..
    وقبلو فيزته واموره مشت بحمدلله وكلمني بعد المقآبله قالي ولا آحلى ..

انت لاتخاف وجهز كل شيء يعني دبر اجابات لكل شيء ..
    مثلا ليش رحت سوريا ؟ للسياحة مرة وحدة برفقة والدي ..
    بتسالك والدك وين يشتغل ؟ جهز اجابة انت .
    وجيب معاك تعريف عمل ماتدري توقع هالشيء ..

وحيآك على المسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.