الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقوله مافي مرافقين استلموا الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟يامرافقين افيدونا

معقوله مافي مرافقين استلموا الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟يامرافقين افيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـجـن
    شـجـن

مبتعث مستجد Freshman Member

شـجـن الولايات المتحدة الأمريكية

شـجـن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 03:08 PM

السلامـ عليكمـ ....

ياجماعهـ ابغى اعرف في مرافقين استلمو الفيزا ولا مافيه للان
    والله شايله هم مرافقي اكثر مني
    ؟؟؟؟
    في انتظاركم....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـجـن

norty
    نورتيني بردك يالغلا والف مبروك استلامكم للفيزا
    بس قالو انومتساهلين مع البنات اكثر انا اقصد المرافقين للمبتعثه اخوي مرافقي وشايله همه خصوصا المرافقين اللي يبغو f1

والله ياختي انا مرافق f2 الى الان ماستلمت الفيزا

المقابله 20 ديسمبر

دعوااانكم

والبنات غالبا يستلموها قبل الاولاد
    7 "
  3. مشكورة أختي شجن عالموضوع المهم جداً

أنا كذلك محرمي من 28 نوفمبر للحين ماطلعت فيزته ,, علما إن فيزته سياحيه و كبير في السن

ملاحظه للي حاسدين البنات على إن فيزهم تطلع بدري

البنت ملتزمه بمحرم ولا تقدر تتحرك بدونه يعني شايله هم فيزتين مو فيزة مو مثل الولد من تطلع فيزته إرتاح و مشى و خصوصا إذا فيزة المحرم سياحية و الوزارة مو متعاونه مع البنات بحيث تكلم السفاره تخف و تعطي وجه للمحارم و تعترف فيهم

لأن السفاره بكل بساطه ردو على إيميلي إني أروح أمريكا و بعدين محرمي لما تحلص فيزته يجيني .. طيب الوزارة تسمح بكذا ؟ ولا هم بس يقولون للبنت بنبعثك ولا يسهلون عليها أمورها ؟؟ <<< سوري على التطويل بس من قهري قرب وقت دراستي و جامعيه مو معهد ولا اقدر أجل ولا طلعت فيزة محرمي ولا حد من الملحقية معبرني يرد علي

سوري شجن على المداخله في موضوعك و الله ييسر فيزة محرمك و محرمي قريب بحق يوم الجمعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezen3000
    مشكورة أختي شجن عالموضوع المهم جداً

أنا كذلك محرمي من 28 نوفمبر للحين ماطلعت فيزته ,, علما إن فيزته سياحيه و كبير في السن

ملاحظه للي حاسدين البنات على إن فيزهم تطلع بدري

البنت ملتزمه بمحرم ولا تقدر تتحرك بدونه يعني شايله هم فيزتين مو فيزة مو مثل الولد من تطلع فيزته إرتاح و مشى و خصوصا إذا فيزة المحرم سياحية و الوزارة مو متعاونه مع البنات بحيث تكلم السفاره تخف و تعطي وجه للمحارم و تعترف فيهم

لأن السفاره بكل بساطه ردو على إيميلي إني أروح أمريكا و بعدين محرمي لما تحلص فيزته يجيني .. طيب الوزارة تسمح بكذا ؟ ولا هم بس يقولون للبنت بنبعثك ولا يسهلون عليها أمورها ؟؟ <<< سوري على التطويل بس من قهري قرب وقت دراستي و جامعيه مو معهد ولا اقدر أجل ولا طلعت فيزة محرمي ولا حد من الملحقية معبرني يرد علي

سوري شجن على المداخله في موضوعك و الله ييسر فيزة محرمك و محرمي قريب بحق يوم الجمعة

اختي بعد المقابله ماذا قال لكم القنصل انتي ومرافقك ؟

وربي يوفق الجمييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.