الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مافهمت رد السفارة !!

مافهمت رد السفارة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatooom
    fatooom

مبتعث مستجد Freshman Member

fatooom الولايات المتحدة الأمريكية

fatooom , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة purdue calumet
    • purdue calumet
    • MIS
    • أنثى
    • Hammond, Indiana
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 12:03 PM

اليوم رسلت للسفارة ايميل ان ماباقي شي على موعد الدراسه ونبغي نحجز وكذا >> الايميل بأسم مرافقي لان للحين ماطلعت الفيزا حقه

وكان هذا ردهم

At this time your visa is still under administrative processing. You can join your wife after her study starts – you do not need to travel there before the I20 start date.
    Regards,
    Visa Unit

ياليت احد يفهمني الرد هذا
  2. ادخلي على قوقل وسوي ترجمه وتطلع لك باي رساله تجيك بالانجليز

وبحسب ترجمت قوقل يقول لك ان بامكان زوجك يلحقك بعد بدا الدراسه وفيزته للحين تحت الاجراء الاداري

والله يعينك تصبري

اذكروا الله ...
    7 "
  3. مرحبا عزيزتي

آآآآه بس نفس وضعهم معاي

يقولون لك إن فيزة محرمك للحين تحت الاجراءات الادارية روحي ادرسي و بعدين يجيلك زوجك مافيه مشكله مو لازم يدخل قبل لا يبدأ الايتوني لأن مجرد محرم لك يعني اي وقت تطلع فيزته بعدين يروح لك

المشكلة إن الوزارة المفروض تكلمهم إن مايصير لازم المحرم كذلك

حاولي تكلمي الوزارة ولا الملحقية يمكن يتحركون و ينقذون العالم

الله ييسر فيزة محرمك و محرمي ياااااااااااااااااااااااااارب و يبرد قلبنا
    7 "
  4. اخوي هاجوس انا ترجمته قبل مااحط الموضوع بس مو فاهمه معناه وشو يعني اروح واهو لسى كيف اروح افتح ملف بالملحقيه بدون محرم ؟؟
    اختي الله يسر لك وتطلع فيزة محرمك يارب ؛ مشكله والله تعبت بكرة نكمل 70 يوووم حشى مو فيزة واهم يقولون كذا والملحقيه تقول لازم محرم كلام متناقض شنسووي يارب !! انتي متى كانت مقابلتكم ؟؟

الله يسهل يااارب
    7 "
  5. الله يعينك اخت فطوم ويوفقك ويوفقنا باذن الله ماتتاخر عليكي ولا علينا -

انتي مرافقك اخ ام زوج وقدي ايش باقي على دراستك ؟

حاولي ترسليلهم ان نظام وزارتنا البنت ماتقدر تروح بدون محرم واظن مرافقك يبغى فيزة دراسيه صح ؟
    7 "
  6. مرحبا أختي

أن مقابلتنا كانت في 28 نوفمبر

و محرمي فيزته سياحية والدي و كبير في السن و متقاعد << يعني احس مالهم أي حجه

رسلت ألحين إيميل للوزارة بالموضوع و نشوف ردهم بكره ياااااااارب يوافقون يدخلونا و بعدين يخلون المحرم يجينا

و بكره الاثنين إن شاء الله بكلم ملحقية أمريكا عالموضوع و دعواتك اجيبلك أخبار حلوه بكره
    7 "
  7. dr.sa3mi ؛ مشكوور اخوي ويوفق لك يااارب ..

ابن مكه ؛ مرافقي هو زوجي والفيزه مب فيزه دراسه فيزة f2 يعني مفروض ماتطول
    ان شاء الله براسل الوزاره اما السفارة خلاص مابراسلهم تعبت من كثر ماارسل ولا في فايده ..
    الله ييسر اموورك يارب وامور الجميع

اختي

hezen3000 ؛ ان شاء الله يارب تجيك اخبار حلووه وتجينا بعد
    بس اختي ممكن اعرف ايميل الوزارة الا راسلتيهم مع نص الرساله لان حالتك مثل حالتي وايميل الملحقيه اذا ماعليك امر : )
    7 "
  8. المده : بكرة راح تصير 70 يووم
    والقنصل قال اسبوعين وراح تصدر وللحين ماكوو شي ..
    بالنسبه للمحرم نراسلهم ونشوف شنو ردهم ؛ لان الدراسه الجايه بعد 5 شهور في السمر يعني تو الناس عليها واحنا مخلصين امورنا كلها ماباقي الا الفيزة ونحجز ونتوكل على الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.