الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااال مهم بخصوص فيزت مرافقي ( الدراسية ) الله يخليكم ساعدووووني

سؤااال مهم بخصوص فيزت مرافقي ( الدراسية ) الله يخليكم ساعدووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية am yazan
    am yazan

مبتعث مستجد Freshman Member

am yazan كندا

am yazan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ----
    • ----
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • ----, ----
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

الان انا قدمت على فيزتي نوع F-1 اكيد و لكن لما جيت اقدم على فيزت اخويا جاني محل مين متكفل بالمصاريف الدراسية و الاقامه و احترت

مني عااارفه ايش اكتب

طبعا انا دحين باخدو موعد على اساس يطلع فيزا F-1 زيي

لكن ما جالو قبول ولا جاني قبول انا كمان و تجسير يقول اقل شي بعد 3 شهور يجي القبول

و مكتب عجمان يقول انو لازم يكون عندو قبول ولا ما حيدخلوو السفاارة لكن انا بما اني في برنامج الملك فاعتبر حالة استثنائية

الله يخليكم ساعدووني هل اخلي فيزتو سياحية و لما يجي القبول احوولها و لا ايش اسووي

الله يخليييييييكم والله محتاااره اي احد يساااعدني الله يخليكم

و برضو كمان مني فاهمه هل اخوويا يعتبر دحين مرافق مبتعث بمجرد اني دخلت اسمو معايا على اساس مرافقي

ولا في شي لازم اسوي عشان يسير مرافق مبتعث الله يخليكم ساعدوووني
  2. يكتب انه هو او والده المتكفل بالدراسة يعني نفس الاسم اللي بالشهادة البنكية وهناك مباشرة ينظم للبعثة وعلى طول يقدم يزا اف 1 ويروح المقابلة بدون اي توني زيك وهم يعطونكم ورقة بالنواقص واول مايوصلكم القبول ارسلوه لهم

بس اذا بيدرس لازم اف1 او اف2 فقط لان الفيزا السياحية مايدرس فيها ولاتتغير الا من السعودية
    7 "
  3. انا زوجي مرافقي وبيدرس وطلب اف 1 وماطلبته شهادة بنكية بالمقابلة بس احنا اخذناها احتياط لانها عارفه الوزارة راح تدرسه على حسابها بس تجسير عشان يجيب لك قبول يطلب له شهادة بنكية

اي سؤال تحت امرك ولاتشيلين هم الشغلة جدا سهله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exe
    يكتب انه هو او والده المتكفل بالدراسة يعني نفس الاسم اللي بالشهادة البنكية وهناك مباشرة ينظم للبعثة وعلى طول يقدم يزا اف 1 ويروح المقابلة بدون اي توني زيك وهم يعطونكم ورقة بالنواقص واول مايوصلكم القبول ارسلوه لهم

بس اذا بيدرس لازم اف1 او اف2 فقط لان الفيزا السياحية مايدرس فيها ولاتتغير الا من السعودية
    اول شي شكررررررررررررررا والله ما تتخيلي قد ايش رحني جوابك

لكن الي اعرفو انو اخويا ما يقدر يدخل السفارة بدون اي توني << على الكلام دا كيف حنقدر ندخل !!!

غير كدا اخويا مني عارفه وضعو دحين هل هوا مرافق مبتعث او لا !!

يعني دحين اخويا ماعندو رقم طلب زيي داك الي بدايتو KAB والله محتااره في موضوعو خايفه اكون ضيعت عليه مستقبلو بغبائي
    7 "
  5. عفوا

زوجي وانا دخلنا بدون واصلا مايشوفونه الايتوني ابدا بس عالباب ورقة التأكيد والجواز

وانتي خذي رقم البعثة وبطاقة الملتقى وريهم وهو مرافقك

وعادي لاتخافين اول مايوصل قبولك ارسلي لهم شهادة بنكية له وصورة جوازه وعلى طول يدبرون له قبول معاك

واي استفسار تحت امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exe
    عفوا

زوجي وانا دخلنا بدون واصلا مايشوفونه الايتوني ابدا بس عالباب ورقة التأكيد والجواز

وانتي خذي رقم البعثة وبطاقة الملتقى وريهم وهو مرافقك

وعادي لاتخافين اول مايوصل قبولك ارسلي لهم شهادة بنكية له وصورة جوازه وعلى طول يدبرون له قبول معاك

واي استفسار تحت امرك

ربي يسعدك و يريح بالك و قلبك زي ما ريحتي قلبي و بالتووووووووفيق يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب في دراستك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am yazan
    الله يخليكم الله يخليكم احتاااج اي مساااعده ولوو كانت بسيطه

والله ماتدور انا كيف حالتي
    يقدم على البعثه بنفس اسم الضمان البنكي ويتأكد من خانة المرافق وهو اكيد كتب اسمه فيها
    وبعدين انشاء الله بتجيه الفيزا والله يوفقك يارب في بعثتك ونشاء الله تتسهلك من كل صوب بس لاتصعبين الامور على نفسك
    ونشاء الله اكون افدتك
    وربي يوفقك مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.