الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا السياحية ؟!

الفيزا السياحية ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer forever
    dreamer forever

مبتعث مستجد Freshman Member

dreamer forever الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer forever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة , بجامعة غير مبتعث
    • غير مبتعث
    • طب وجراحة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 10:33 PM

السلام عليكم
    عند تعبئتي لاستمارة ds-160 للمرافق الوالد ابغى اختارله فيزا سياحية عند الغرض من الزيارة فايش اختار
    b2 or b1/b2
    وايش الفرق بينهم لانو لما قرات ما لقيت فرق فهل في مشكلة لو اخترت ما بينهم؟؟
  2. مرحبا أختي

أنا كان موعد محرمي ( ابوي ) 28 نوفمبر و بالنسبة لنموذج ds160 اخترت فيه ( TOURIST/ PERSONAL TRAVEL VISTOR (B2) )

وخليت ابوي هو صاحب الموعد بعدين و انا مرافقته بالموعد

أتمنى أكون أفدتك

و اي خدمه حاضرين

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    شكرا على ردودكم
    وان شاء حاحط نوع الفيزا b2 لوالدي تبعا للأغلبية
    بس عندي كمان الله يجزاكم خير استفسارات تانية بالنسبة للاخت hezen كانني فهمت من كلامك انه لما احجز موعد احجز موعد عادي للوالد واضيف نفسي له هادا السؤال الاول؟
    2-ولما اختار فيزا b2 للوالد طيب لما احط مدة البقاء في الابليكشن احطله مثلي 5 سنين او كيف؟
    3-عند تعبئة استمارة الوالد المرافق في فقرة الtravel companion احط نفسي لي طبعا مرافق وعند سؤال غلاقتي به ينفع احط child في كتير قالوا لأ ما ينفع بس انا لما شفت الترجمة بالموقع لقيتهم كاتبين ابن /ابنة فياريت تفيدونا ؟
    شكرا للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer forever
    السلام عليكم
    شكرا على ردودكم
    بس عندي كمان الله يجزاكم خير استفسارات تانية بالنسبة للاخت hezen كانني فهمت من كلامك انه لما احجز موعد احجز موعد عادي للوالد واضيف نفسي له هادا السؤال الاول؟
    2-ولما اختار فيزا b2 للوالد طيب لما احط مدة البقاء في الابليكشن احطله مثلي 5 سنين او كيف؟
    3-عند تعبئة استمارة الوالد المرافق في فقرة الtravel companion احط نفسي لي طبعا مرافق وعند سؤال غلاقتي به ينفع احط child في كتير قالوا لأ ما ينفع بس انا لما شفت الترجمة بالموقع لقيتهم كاتبين ابن /ابنة فياريت تفيدونا ؟
    شكرا للجميع

يالله يابنات والله استفدت منكم شكرا شكرا ))

بس ياليت تكملو معروفكم وتجاوبو على اسئلة dreamer forever لانه متاكده اذا جيت اسوي الفيزا بسال نفسي نفس الاسئلة وفيه سؤال انتو ما اخذتو من المواعيد المخصصه للمبتعثين ؟ لانه فيه مواعيد مخصصه بالمبتعثين وسمعت انه ماينفع يصير الوالد معاي فيها بهذا الموعد فقط للطلاب المبتعثين !! ياليت توضحون هذا السؤال
    وشكرا مره ثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer forever
    السلام عليكم
    شكرا على ردودكم
    شكرا للجميع
    مرحبا اختي

شوفي أنا مبتعثة بس من مرحلة قبلكم و مخلصه لغه و مغيره الدولة ألحين فكذا كذا ماخذت موعد خاص بالمبتعثين ولا كنت ادري عنه بس ترى إذا تبين تاخذين مثلي عادي .

ثانيا بالمسبة لمدة البقاء اتوقع ماتقدرين تكتبين مثلك 5 سنين لأن لا تنسين المدة المسموحة للجلوس متواصل في أمريكا بالفيزا السياحية فقط 6 شهور ولازم يطلع و يرجع يدخل مره ثانيه لو يوم واحد ( بس هي بتكون 5 سنوات يعني يروح و يجي لمدة 5 سنوات بنفس الفيزا ) فأنا حطيت المدة 6 شهور بس ترى للحين ماطلعت فيزة أبوي فمدري صح نحط كذا ولا المفروض بعد اقل.

النقطه الثالثة أنا حطيت مثل ماقلتي child لأن اصلا لو ماحطيتيها وش بتحطي ؟ انتي بنته!!!

العفو و اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.