الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول ضروري جدا ... غدا موعد مقابلتي في السفاره

ارجو الدخول ضروري جدا ... غدا موعد مقابلتي في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Autopsy
    Autopsy

مبتعث مستجد Freshman Member

Autopsy الولايات المتحدة الأمريكية

Autopsy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UPenn-ELP
    • UPenn-ELP
    • Finance
    • ذكر
    • Philadelphia, North Eastern
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 05:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اصحاب الخبره انا عندي كم استفسار اتمنى القى اجابتهم بشكل سريع

انا قدمت على جامعه بالخارج وكملت اوراقي كامله وزوجتي راح تكون معي مرافقه ودفعت تكاليف السيفيس وآي تونتي والفيز وكل شي وبكره موعدي مع السفاره الامريكيه طبعا انا فيزتي F1 وزوجتي F2

والحين زوجتي طلع لها قبول الابتعاث ... والحين سؤالي كيف راح تكون الطريقه هل اروح للسفاره وامشي الامور طبيعي ونروح للوزاره بعدين لو كيف ... يعني الحين انا راح اكون المرافق وهي الدارسه

ارجو الرد بأسرع وقت
  2. اولاً بالتوفيق لك ولزوجتك لجميع الطلاب والطالبات المبتعثين
    بالنسبة لسؤالك على حد علمي وتجربتي
    بما إن نزوجتك هي المبتعثة وانت المرافق فالطريق كالتالي
    1- نظام الوزارة يجيز لك الدراسة في بلد المبتعث بصفتك مرافق
    بشرط ان مدة دراستك لا تزيد عن مدة دراسة المبتعث الاصلي
    اي اذا كانت مدة دراسة زوجتك (4) سنوات فلا يجب ان تتعدى مدة دراستك الـ (4) سنوات وقس على ذلك
    2- الوزارة لا تقوم بتأمين القبول للمرافق بل هو الذي يؤمن لنفسه القبول وعند وصولكم إلى أمريكا
    يقوم المبتعث بتقديم اوراقه على الملحقية ويرفق معها قبول المرافق وبالتالي يتم إلحاق المرافق على حساب الوزارة
    3- اما بخصوص السفارة فأنصحك أخي أن تقدم انت وزوجتك على فيزة طالب وليس سياحية او مرافق
    حتى تختصر وقت كبير عليكم
    يعني قدم اوراق قبولك واطلب فيزة طالب
    وزوجتك تقدم اوراق قبولها وتطلب فيزة طالب
    وبكذا تكونون جميعاً طلاب بلا مرافقين
    اتمنى انني قد قدمت لك شئ يفيدك
    7 "
  3. طيب أخوي dell. fahad أنا عندي استفسار ياليت تجاوبني
    أنا مبتعثة من الوزارة وراح ادرس ماستر و زي ماتعرف يعني تقريبا الماستر مايكون اكثر من سنتين و زوجي مرافق بس راح يطلع فيزا طالب وراح يدرس بكالوريوس . سؤالي اذا انا خلصت الماستر و زوجي لسى يدرس بكالوريوس هل يتم ايقاف بعثته بانتهاء دراستي ؟
    لأني سمعت انه لما نوصل امريكا الملحقية تصدر للمرافق الطالب قرار ابتعاث خاص فيه .!! فياليت تفيدني بهالموضوع و يعطيك العافية
    7 "
  4. أخ Autopsy
    موضوعك تمام الحمدلله بس كل اللي المفروض يتغير
    انه زوجتك تكون F2 والله أفضل لك لأن لمل يكونو الاثنين مبتعثين يتمتعون بمميزات أفضل بكثييييييير من المرافق
    وانا أقولك من اللحين ظبط أمورك على اساس ان زوجتك تقدم أبليكشن خاص فيها تقدم فيه على فيزا اف 1 وتكتب فيها معلومات معهدها
    وكذا يعني
    المهم انت ممكن تكلم مكتب استديو عجمان بالرياض (شخص اسمه وضاح) الحين وتستشيرهم لأنهم خبرررره في استخراج الفيزا وان شاء الله قدامكم الخير

تحياتي
    7 "
  5. اخوي dell.fahad
    شكرا على ردك بس لو تلاحظ موضوعي اني عندي قبول وكل شي عندي يعني اللي كان ناقصني اني اخذ الفيزا اللي اهي فيزا طالب F1 وزوجتي فيزا مرافق F2 وليست سياحية . وبكرا موعدي عند السفاره عشان اقدم الاوراق واخذ الفيزا واسافر واكون انا المبتعث الاصلي وزوجتي مرافقه لي بس الحين قلت صار العكس وابي اعرف ايش اسوي.

اختي miss. victoria شكرا على مداخلتك بس زوجتي الحين تحت الآي تونتي اللي تبعي مرافقه وانا ابيها تكون مبتعثها بروحها يعني ماكون مرافق لها ولا تكون مرافقه لي ومثل ماذكرت قبل ان زوجتي طلع لها الابتعاث والحين سؤالي ايش اللي اسويه
    يعني انا دفعت قيمة الفيزا وكل شي وزوجتي راح يصدر لها اف تو وانا اف ون
    اللي ابي اعرفه ايش اللي لازم اسويه الحين؟

بكرا انا لمن اروح السفاره راح اقول لهم قبل لا يصدرو الفيز وبشوف ايش يقولو لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.