الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة اسئله اتمنى الرد عليها

مجموعة اسئله اتمنى الرد عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rod
    rod

مبتعث مجتهد Senior Member

rod الولايات المتحدة الأمريكية

rod , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • مختبرات
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مجموعة اسئله قبل اعبي الابليكشن اتمنى احد يجاوبني عليها ...

1-مرافقي راح يدرس بفيزاF1 في المقابلة ايش يقول انا مرافق بدرس على حسابي .. ولا يقولهم انا بدرس على حسابي مو لازم يقولهم مرافق؟

2-عشانه يبغى فيزا F1 ياخذ معاه شهادة بنكيه مدري كشف حساب ولا ضمان مالي وكم قيمته ؟؟

3- في الابليكشن يطلبون الصندوق البريدي والرمز البريدي ... انا ما عندي بس لمن جيت اعبي بينات البعثه اختي اعطتني رقم الصندوق والرمز وجابته من عند خالتي وخالتي مدري من وين جابته المهم

السؤال هل احط نفس اللي كتبته في بينات الابتعاث .. ولا اختار انو ما عندي .. او احطه بس اختار انو الصندوق البريدي مو نفس عنوان المنزل؟؟

4- بالنسبه لتسديد الموعد من بنك سامبا كيف .. وهل اقدر اروح بنك سامبا واقولهم انا عندي موعد في السفارة وابغى اسدد موعد وهم يعرفون كيف ويقولون لنا؟؟

5- بالنسبه للصوورة انا اتصورت صورة 5×5 ولمن دخلتها ع السكان طلعت كبيره وما رضيت تظبط في الابليكشن
    لقيت موضوع كيف اعدل ابعاد الصورة ببرنامج الفوتوشوب مو تغير الشكل لا بس تغيير الابعاد عادي اعدلها وادخلها ولا في مشكله ...ولا اروح اتصور مره ثانيه واخليهم يحطون لي الصور في سي دي؟

6- بما انو راح يرسلون الفيزا على فيدكس خلاص من بيناتي يعرفون اقرب فدكس ليه ... ولا انا قبل الموعد اشوف اقرب فدكس ليه عشان يرسلون الفيزا عليه؟؟

اتمنى احد يجاوبني اجابات واضحه ... ومشكورين مقدما على المساعده ^_^
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.