الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابلتكيشن وجنانه

الابلتكيشن وجنانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة جوري
    وردة جوري

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة جوري الولايات المتحدة الأمريكية

وردة جوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم احياء حيوان , بجامعة كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • علم احياء حيوان
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 10:48 PM

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
    انا الان انهيت الابلتكيشن وصلت للتوقيع النهائي ولكن اذا جاني قبول المعهد خلال الايام الجايه اقدر اغير بعد التوقيع والا لا وكمان المرافق احط انه طالع على حسابه ولا زي على حساب البعثه في الابلتكيشن لانه راح ياخذ فيزا f2?
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حبيت اقولك لا يمكن التعديل ولكن يوجد حل اخر عبي ابليكيشن جديد وعدلي رقم الid في البيانات الشخصية في استملرة الموعد
    اما عن المرافق لا اعلم من الافضل الاتصال وزارة التعليم العالي وسؤالهم عن المرافق ولتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اختي ماعندي فكره اذا تقدري تعدلي او لا بس بقولك انا وش سويت انا عبيت الابلكيشن بدون اي توني ولمن رحت المقابله عطيتهم الايتوني وهم عدلو الابلكيشن من عندهم فالموضوع مو مره صعب بس اهم شئ تكوني سددتي السيفيس اذا جاك الايتوني قبل المقابله وتاخذيه معاك
    بس على السوال الثاني صراحه ماعندي فكره بس ارسلي لهم ايميل او انتظري احد الاخوان يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.