الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصورة الشخصية في نموذج DS-160

الصورة الشخصية في نموذج DS-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ACooL
    ACooL

مبتعث فعال Active Member

ACooL الولايات المتحدة الأمريكية

ACooL , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى "_" , بجامعة EF
    • EF
    • "_"
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 08:55 PM

السلام عليكم

عبيت النموذج وحملت الصورة وبعد ما طبعت بيانات النموذج ما طلعت الصورة الشخصية

هل طباعة البيانات مهمة او يكتفون بـ صورة التأكيد فقط

واخاف الصورة راحت بعد ما قطع الإتصال

<< يكسر الخاطر
  2. مافهمت كيف تروح

دحين انت لمن تخلص النموذج وتختار الصورة وتعمل سمبت تجيك صفحه مكتوب فوقها تاكيد
    تحت فيها الصوره وبينات القنصليه
    واسمك ورقم الكود

هيا اللي تطبعها وبس

واذا ماتقدر ارسلها على الايميل
    7 "
  3. اشكرك اختي على الرد

للأسف كنت فاكر انو نسخه التأكيد ما فيها صورة شخصية بس تطلع في طباعة البيانات

لأني طبعت التأكيد وطبعت البيانات وارسلت على الإيميل لكن قدر الله وماشاء فعل

القصة ،،

حملت الصورة من البداية وقبلت وكل شي تمام وبعد ما طبعت ما ظهرت الصورة الشخصية لا في التأكيد ولا في البيانات ولا في الإيميل

وعلى ما أضن انو المهلة (( 20 دقيقة )) انتهت وكملت بدون تحميل الصورة من جديد او قطع الإتصال تسبب في إختفاء الصورة

الآن متردد هل اعيد النموذج او عادي ما يدققو

موعدي في 12\1 الأربعاء الجاي

شورو علي ايش العمل
    7 "
  4. لا .. السالفة مو كده يا إخوان
    لا هو غلط بالإتصال و لا شيء
    أنا تكررت معي مرتين
    المره الأولى لما عبيت النموذج تبعي و لما و صلت لصفحة التأكيد و ما لقيت الصورة انصدمت
    و خفت أطبعها و هي بهالشكل و دام إني إكتشفت إني عبيت بعض البيانات غلط اضطريت أعيده من جديد
    فعملت واحد جديد من البداية و لما خلصت البيانات طلع لي من جديد أختار الصورة .. هذي المرحلة قبل مرحلة المراجعة
    و هي مثل ما لاحظت إنها ما طلعت لي لما عبيت النموذج الأول .. و هنا يكمن الإشكال
    مرحلة الصورة ( ما أقصد إختبار الصورة اللي يطلع في البداية ) هذي الخطوة أحياناً ما تطلع و هي السبب في إنو الصفحة في النهاية تطلع بدون صورة
    بعد الصورة .. تجي مرحلة المراجعة و بعدها التوقيع

تأكدوا إن النموذج له أربع مراحل .. لما تنقص مرحلة الصورة ما راح تطلع عندكم في النهاية

و المره الثاية و أنا أعبي نموذج أخوي برضو ما طلعت لي مرحلة الصورة و النتيجة طبعاً صفحة التأكيد ما فيها صورة
    فقلت أمري لله أعيد من جديد .. و دام العملية صعبة و معقدة فكرت أجرب حظي و أختار القنصلية في البداية طبعاً و إختبار الصورة
    و بعدين بدل ما أبدأ تعبئة طلب جديد أختار إستعادة إستمارة .. إخترته و دخلت البيانات المطلوبة و إنفتحت عندي الإستمارة
    و بكل البيانات و الحمد لله يعني ما اضطريت إني أعيد من جديد ..بس تغير رقم الإستمارة
    بالمره صححت بعض الأشياء و بعد البيانات كلها طلع لي أختار الصورة .... و تمت العملية بنجاح و لله الحمد

فأنتو افتحوا الموقع و اعملوا إستعادة إستمارة و دخلوا البيانات اللي بيطلبوها منكم و لما تطلع لكم استمارتكم مشوها بـ next
    إذا مو ناويين على تصحيح و إن شاء الله يطلع لكم خيار إضافة الصورة قبل المراجعة و تضبط أموركم كلها

اعذروني ع الإطالة
    قصيت عليكم قصة حياتي و طولتها و هي قصيرة
    بس بلييييز ادعوا لي تمشي أموري على خير
    7 "
  5. ^^

جزاكي الله خير على التوضيح والحمد لله كنت مسوي حفظ للأبلكيشن (( الي ما طلعت صورته)) قبل النهايه

واستعدته من الجهاز وانفتح معي الحمد لله بس اتغير رقم الإستمارة زي ما قلتي وصحيح قبل المراجعة طلعلي هذي المرة تحميل الصورة

المرة اللي فاتت ما طلع شي ابدا بس طلعلي تتست للصورة في البداية << مخبط الموقع

ونصيحة للجميع اللي ما يطلع له تحميل الصورة قبل المراجعة لا يسوي التوقيع الإلكتروني ويأكد لأن الصورة ما حتطلع

وأيضاً نصيحة تشرى بالذهب << رقم حسابي 02359945940 << غبي الذهب ما يتحول ..!!

قبل التأكيد احفظو الإستمارة في أجهزتكم لأي طارىء كان .. تسوو استعادة من الجهاز حتى
    لو عملتو التأكيد بيفتح معكم بس يتغير رقم الإستمارة وتعدلو زي ما تحبوا << الله يوفقكي يا مهراني ع الفكرة

وزي ما تشوفون الصورة زي الحلاوة

وشي ثاني بعد اللي حجز موعد لازم يعدل رقم الإستمارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.