الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو كنت اعمل و قلت للسفارة اني ما اعمل ايش ممكن يصير

لو كنت اعمل و قلت للسفارة اني ما اعمل ايش ممكن يصير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ACooL
    ACooL

مبتعث فعال Active Member

ACooL الولايات المتحدة الأمريكية

ACooL , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى "_" , بجامعة EF
    • EF
    • "_"
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 10th, 2011, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله

بدأت العمل مع بداية السنة الجديدة 1\1\2011 وانا متخرج من شهر 5 هجري يعني صار لي

7 شهور عاطل لقيت وظيفة اسلي نفسي بدل الطفش اللي عايشه بكمل معهم شهرين بس من اصل 3 شهور تجربة

وموعد دراستي للغة 4\4\2011 وموعد السفارة بعد يومين

المشكلة انهم سجلوني في مكتب العمل وخايف السفارة تدخل على موقع المكتب وعلى طول يعرفو اني متوظف ببطاقة الأحوال

انا وسوست اعدل النموذج واجيب تعريف من الشركة << بيقولو لي امسك الباب

او

اروح السفارة بدون ما اقول لهم

كثرت تفاصيل حتى ابين لكم الصورة كامله (( حوسه ))
  2. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
    أخوي خلك صادق معهم والصدق منجاه ^_^
    ولآ تسمع كلآم أخونا أبو قصي الله يهديه لآن شكله مايدري بأن فيه ربط بين السفاره و وزارة الداخلية حسب ما قرأت في مشاركة هنا وشكله الكلآم صحيح لآن في الآستمارة إذا عبيتها يطلبون منك كتابة أسمك بالعربي ورقم الهوية الوطنية وأتوقع من خلآلها يقدرون يعرفون عنك وغير كذا كلآم الآخت اللي فوق زوجها قال أنه غير موظف لكن الموظفة تدري أنه موظف وعسكري بعد ..
    وأنا كذلك طلبوا مني أفادة من الآدلة الجنائية عني وأني أصدقها من وزارة الخارجية .. يمكن ودهم يتأكدون من شيء أو شاكين بشيء وهذا كذلك يمكنه دليل على أنهم دخلوا سجلي ولآحظوا شيء بسجلي لآسمح الله والله يسهلها إن شاءلله ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ــبادي
    عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
    ولآ تسمع كلآم أخونا أبو قصي الله يهديه لآن شكله مايدري بأن فيه ربط بين السفاره و وزارة الداخلية حسب ما قرأت في مشاركة هنا وشكله الكلآم صحيح لآن في الآستمارة إذا عبيتها يطلبون منك كتابة أسمك بالعربي ورقم الهوية الوطنية وأتوقع من خلآلها يقدرون يعرفون عنك وغير كذا كلآم الآخت اللي فوق زوجها قال أنه غير موظف لكن الموظفة تدري أنه موظف وعسكري بعد ..
    وأنا كذلك طلبوا مني أفادة من الآدلة الجنائية عني وأني أصدقها من وزارة الخارجية .. يمكن ودهم يتأكدون من شيء أو شاكين بشيء وهذا كذلك يمكنه دليل على أنهم دخلوا سجلي ولآحظوا شيء بسجلي لآسمح الله والله يسهلها إن شاءلله ،،
    حياك الله أخوي

جزاك الله خيراً و لك بالمثل و الله يهدي الجميع

أنا الان لدي الفيزا الرابعة الامريكية، و وجود ربط بين وزارة داخلية لبلد و سفارة بلد أخر كلام غير صحيح، والدليل من ردك بان السفارة تطلب افادة من الادلة الجنائية و الدليل الاخر أن السفارة الامريكية تطلب بعض الاحيان برنت السفريات من الجوازات، فلو ان لهم إطلاع على معلومات وزارة الداخلية لم أرسلوك اليها.

في أحد الفيز مقدم على أني موظف و لكني لم أكتب هذا الامر وحصلت على الفيزا، و الاخت اللي كاشفوا ان زوجها عسكري قد يكون في احد الاوراق مثل دفترة العائلة مكتوب المهنة و لكنها و زوجها لم ينتبهوا لهذا الامر
    7 "
  4. استفسار :

هل الموظف في القطاع الخاص ينطبق عليه هذا الكلام أم الموظف الحكومي فقط ..؟؟

لأن سبق واستفسرت بهذا الخصوص بــ النسبة لموظف القطاع الخاص هنا

وقيل لي لامانع من الذهاب للمقابلة ولايزال الشخص على رأس العمل بالنسبة للمبتعث أما المرافق المهم أن يقدم ورقة

إستقاله للملحقية في أمريكا وذلك يعني قبل سفره حتى لوكان بأيام

أرجو التوضيح لي بهذا الخصوص وإفادتي

جزاكم الله كل خير
    موفقين
    7 "

5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    السفارة الامريكية تدخل موقع العمل؟؟؟

صار إحتلال مو سفارة... لا تعطي الامور أكثر من حقها.. السفارة لا تعلم إلا بالمكتوب على الورق

توكل على الله و كمل على أنك غير موظف
    حياك الله ابو قصي ..

الشغلة سهله ولا تاخذ مهنم ثواني

والله احترت 90 % ما بقول لهم لكن المشكله اذا عرفوا اني موظف بيقولون كذاب ويمكن معبي بيانات فيها خطأ ( كذاب )

ايش رأيكم اخذ نسخة من العقد معي واخبيها ..؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Over
    ^
    ^

زوجي سألوه موظف قال لا
    بعد 5 دقايق من المقابله قالت له انت عسكري !! توهق وقال ايه
    ماندري شعرفهم
    وكل الاوراق اللي معنا مافيها شي يثبت !
    طيب ايش صار معكم اخذتو الفيزا او لا..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ــبادي
    عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

صحيح الصدق منجاه لكن اخاف افتح على نفسي باب واتورط

والشغلة ما تحتاج ربط من موقع مكتب العمل .. وهاتك يا فضايح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره بذاتي
    استفسار :

هل الموظف في القطاع الخاص ينطبق عليه هذا الكلام أم الموظف الحكومي فقط ..؟؟

لأن سبق واستفسرت بهذا الخصوص بــ النسبة لموظف القطاع الخاص هنا

وقيل لي لامانع من الذهاب للمقابلة ولايزال الشخص على رأس العمل بالنسبة للمبتعث أما المرافق المهم أن يقدم ورقة

إستقاله للملحقية في أمريكا وذلك يعني قبل سفره حتى لوكان بأيام

أرجو التوضيح لي بهذا الخصوص وإفادتي

جزاكم الله كل خير
    موفقين
    مشكلتنا مع السفارة وحكومتنا شغلتها سهله إن شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    حياك الله أخوي

جزاك الله خيراً و لك بالمثل و الله يهدي الجميع

أنا الان لدي الفيزا الرابعة الامريكية، و وجود ربط بين وزارة داخلية لبلد و سفارة بلد أخر كلام غير صحيح، والدليل من ردك بان السفارة تطلب افادة من الادلة الجنائية و الدليل الاخر أن السفارة الامريكية تطلب بعض الاحيان برنت السفريات من الجوازات، فلو ان لهم إطلاع على معلومات وزارة الداخلية لم أرسلوك اليها.

في أحد الفيز مقدم على أني موظف و لكني لم أكتب هذا الامر وحصلت على الفيزا، و الاخت اللي كاشفوا ان زوجها عسكري قد يكون في احد الاوراق مثل دفترة العائلة مكتوب المهنة و لكنها و زوجها لم ينتبهوا لهذا الامر

95 % ما بقولهم

7 "
  6. لاتشيل هم انا الوالد مقدم على التقاعد ولكن لسه على راس العمل
    لما سألوه قالهم متقاعد
    اسئلتهم احيانا تجي رمية من غير رمي
    لانهم سألوا الوالد سافرت على لبنان بطريقة (ترى كفشتك)
    مع العلم ان الجواز جديد والجواز القديم ماخذوه ولا البرنت
    ع العموم يمكن ماراح يسألوك ع العمل << اتوقع

الله يسهل امرك
    7 "
  7. انا اقول ترا الموضوع كلو سهااله انا عبيت الابليكيشن تبع السفاره كتبت اني موظفه وعلي راس العمل يعني وكتبت اسم المدير كمان لانهم يسالو مين واي شركه ؟؟ في الابليكيشن بس لما رحت المقابله ولا سالوني ولا شي حتي تعريف العمل ماجبتو في المقابله واستلمت الفيزا بعد يووم واحد الحمد الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    و الاخت اللي كاشفوا ان زوجها عسكري قد يكون في احد الاوراق مثل دفترة العائلة مكتوب المهنة و لكنها و زوجها لم ينتبهوا لهذا الامر
    لا والله منتبهين لكل شي

ومن قبلها بليله زوجي متأكد من جميع الاوراق
    ونزلنا دفتر العائله وصرة الدفتر بسبه هذع الامر

كل شي شيكنا عليه بس غررريبه !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.