الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة refusal of entry clearanceرفضو جوازي + مع باند 10 سنين الفزززعه يا اهل الخبره

مساعدة refusal of entry clearanceرفضو جوازي + مع باند 10 سنين الفزززعه يا اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lsbu
    lsbu

مبتعث جديد New Member

lsbu المملكة المتحدة

lsbu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بزنس , بجامعة ساوث بانك
    • ساوث بانك
    • بزنس
    • ذكر
    • بريطانيا, لندن
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 11th, 2011, 08:48 PM

السلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا جماعه انا صارت علي مشكله وتوقفت فالشرطه وسوو لي تحقيق يوم كنت في لندن بسبب ان معاي مبلغ كبير كاش
    وبعد التحقيق حجزو الفلوس الي كانت معاي والضابط اخذ امر من المحكمه انه يحجز الفلوس 3 شهور CRIME ACT
    طبعا كل تحقيق الضابط على كلامه بيتاكد من وين مصدر الفلوس انا متاكد ان اموي فالسليم والمده الي حاجزين الفلوس بتنتهي بعد 5 ايام وراح ترجع لي الفلوس بأذن الله
    انا انتهت فيزتي في اكتوبر ورجعت السعوديه اجدد الفيزا وبعد ماجاني الكاس نمبر والضمان المالي
    رحت لمكتب يعبي الابلكيشن وكان في الابلكيشن سؤال رقم 6"10 في الابلكيشن اذا كان فيه لك قضيه من غير محاكمه ؟ والهندي كتب "لا" وكان هذا سبب الرفض اخذت الابلكيشن وسلمته للقنصليه وردو علي بعد 29 يوم وكان ردهم بالرفض وباند 10 سنوات
    يقولون انو محصلين القضيه الي صارت علي في لندن وانت ذاكر لنا ان ما عليك شي يعني بالعربي immigration act
    انا ما ادري عن التجديد اول مره اجدد وما قريت الابلكيشن قبل اسلمه انا من قوة الصدمه اخذت الاوراق و الجواز وطلعت ورجعت لهم اليوم الثاني ,وطلبت السوبر فايزر وتكلمت معاه وقلت له على كل شي حتى اني طلعت له اوراق القضيه
    قالي لو تقدم مليون مره مارح يوافقون
    الحين يا جماعه ابغى حل تكفوون هل اقدم مره ثانيه واذكر القضيه وارفق اوراق القضيه مع الابلكيشن ولا مافي فايده
    انا فكرت اغير كندا بس يوم قريت الابلكيشن حق الفيزا الكنديه في سؤال يقول هل رفضت على تقديم فيزا من قبل ؟
    انا بجاوب لا وش رايكم ؟
  2. دايما نعرف انو لابد نكون صاااااااادقين وصريحين في تعبئة الأبلكيشن لأنهم تقريباً عارفين كل شي عن الشخص هذا بس حابين يعرفون طينته صادق أو لعاب ..

الله يعينك استخير وشوف وش كاتب لك ربي ..

بس دام أنو السوبرفايزر بنفسه قالك مالك أمل أجل وش بيدنا أحنا ؟؟

أي ابلكيشن جديد خلك صادق فيه 100% والله يوفقك ..
    7 "
  3. اخوي لو تبغى تحول على كندا وتبغى تعبي الابلكيشن حقهم وفي هالسؤال جاوب بنعم وراح يسئلوك عن الاسباب اكيد

وخبرهم ولاتخاف وصدقني هذي خيره لك اذا جات فربي كاتبلك هيا واذا لا عاد نصيبك ولاتنزعج منه

اتمنى لك التوفيق ياغالي
    7 "
  4. قريت بأحد المواضيع وحده كاتبه ان فيزتها وفيزة زوجها اتلغت فجأه وطلبوا منهم يقدمون فيزه من جديد مع العلم انهم كانوا يدرسون في امريكا ورجعوا السعوديه وقدموا وبعد 4 شهور انرفضت فيزتهم مره ثانيه ...

واحد من الشباب رد عليها وقالها انها لازم ترفع قضية وجاب اسم شركة محامين متخصصين بهالمواضيع ..

وهذا كان الحل الوحيد ...اتمنى ان المعلومة هاذي افادتك

والله يسهل أمرك يارب
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله ، عزيزي،

1) حتى لو الهندي كتب "لا" ، انت وقعت على الطلب وبالتالي تعتبر مسؤول مسؤولية مباشرة عن كل الاجابات. من المهم جدا جدا ان الشخص مايوقع على أي وثيقة الا اذا كان متأكد من محتوياتها بشكل دقيق ، خصوصا وثائق الهجرة أو أي وثائق تكون الحكومات فيها طرف. من الناحية القانونية ، انت متهم بتهمة "محاولة تضليل السلطات" وهي تهمة خطرة. ممكن تحاول تكلم محامي مختص بس ، بصراحة ، ماأتوقع أحد بيوافق يستلم قضيتك وفرصتك في الحصول على تأشيرة بريطانية (حتى بعد عشر سنوات) ضعيفة جدا ، من وجهة نظري.

2) لاتترك قضية الفلوس "الكاش" ولاتهملها. حاول يكون الحكم في صالحك حتى لو بتوكل محامي في بريطانيا يدافع عنك. طبعا هذه قضية مستقلة عن رقم (1) بس اذا أهملتها وكان الحكم ضدك ، بيصير صعب جدا انك تسافر الى أي دولة في أمريكا أو أوروبا الخ لانك اذا أهملت القضية ومادافعت عن براءتك ، فهذا يعني انك بشكل ضمني اعترفت بارتكاب الجريمة وبتأثر بشكل سلبي على كثير من أمورك في حياتك حتى على المستقبل البعيد.

3) ممكن تقدم على كندا بس من الأفضل انك تحل الموضوع رقم (2) أولا ، لأنك اذا قلت "لا" وعرفوا بيسوون فيك نفس الشي واحتمال يتبادلون معلوماتك مع حكومات بلاد أخرى (مثل أمريكا والاتحاد الأوروبي). أعرف شباب سعوديين الحكومة الكندية رفضت تجديد تأشيراتهم لأنهم سووا مضاربة ، وكندا صارمة جدا في النواحي هذه. الصراحة -وبدون زعل- أنا أستغرب استعدادك للكذب مرة ثانية ، يعني ماتعلمت من المرة الأولى! انتبه جدا في الأمور هذه ، ترى ممكن تكلفك الكثير من سنوات عمرك!

نصيحتي الشخصية ، حاول تخلص من قضية "الكاش" بشكل يكون في صالحك قبل لا تقدم على أي تأشيرة. ولاتنس "ومستعظم النار من مستصغر الشرر".

-------------------

الأخت "Miss B" ، موضوع الأخ Isbu مختلف جذريا عن الموضوع اللي ذكرتيه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    وعليكم السلام ورحمة الله ، عزيزي،

1) حتى لو الهندي كتب "لا" ، انت وقعت على الطلب وبالتالي تعتبر مسؤول مسؤولية مباشرة عن كل الاجابات. من المهم جدا جدا ان الشخص مايوقع على أي وثيقة الا اذا كان متأكد من محتوياتها بشكل دقيق ، خصوصا وثائق الهجرة أو أي وثائق تكون الحكومات فيها طرف. من الناحية القانونية ، انت متهم بتهمة "محاولة تضليل السلطات" وهي تهمة خطرة. ممكن تحاول تكلم محامي مختص بس ، بصراحة ، ماأتوقع أحد بيوافق يستلم قضيتك وفرصتك في الحصول على تأشيرة بريطانية (حتى بعد عشر سنوات) ضعيفة جدا ، من وجهة نظري.

2) لاتترك قضية الفلوس "الكاش" ولاتهملها. حاول يكون الحكم في صالحك حتى لو بتوكل محامي في بريطانيا يدافع عنك. طبعا هذه قضية مستقلة عن رقم (1) بس اذا أهملتها وكان الحكم ضدك ، بيصير صعب جدا انك تسافر الى أي دولة في أمريكا أو أوروبا الخ لانك اذا أهملت القضية ومادافعت عن براءتك ، فهذا يعني انك بشكل ضمني اعترفت بارتكاب الجريمة وبتأثر بشكل سلبي على كثير من أمورك في حياتك حتى على المستقبل البعيد.

3) ممكن تقدم على كندا بس من الأفضل انك تحل الموضوع رقم (2) أولا ، لأنك اذا قلت "لا" وعرفوا بيسوون فيك نفس الشي واحتمال يتبادلون معلوماتك مع حكومات بلاد أخرى (مثل أمريكا والاتحاد الأوروبي). أعرف شباب سعوديين الحكومة الكندية رفضت تجديد تأشيراتهم لأنهم سووا مضاربة ، وكندا صارمة جدا في النواحي هذه. الصراحة -وبدون زعل- أنا أستغرب استعدادك للكذب مرة ثانية ، يعني ماتعلمت من المرة الأولى! انتبه جدا في الأمور هذه ، ترى ممكن تكلفك الكثير من سنوات عمرك!

نصيحتي الشخصية ، حاول تخلص من قضية "الكاش" بشكل يكون في صالحك قبل لا تقدم على أي تأشيرة. ولاتنس "ومستعظم النار من مستصغر الشرر".

-------------------

الأخت "Miss B" ، موضوع الأخ Isbu مختلف جذريا عن الموضوع اللي ذكرتيه.

اخوي مساك الله بالخير

هناك محامي يتابع القضيه وان شاء الله الحكم لصالحي بالنسبه للمره الاولى انا ما كذبت ياليت تقرا زين انا الي قلته المكتب هو الي سوالي الابلكيشن
    بس وش الرابط بالقضيه اذا حكم لصالحي واذا ما ذكرت انو انا مرفوض من دوله اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.