الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ~ ~ ( فزعتكم يا أخوان ) ~ ~

مساعدة ~ ~ ( فزعتكم يا أخوان ) ~ ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wawy
    wawy

مبتعث جديد New Member

wawy الولايات المتحدة الأمريكية

wawy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • كيمياء
    • أنثى
    • محافظة العلا, محافظة العلا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ؛؛

أخواني أنا طالبة مبتعثة على بعثة الملك عبدالله البرنامج السادس

معي زوجي مرافق لي الحمدلله حصلنا على الـ I-20 اليوم

لكن المشكلة يا أخواني الى الان لم نقوم بأي إجراء من إجراءات اصدار الفيزا

وأنا الان وزوجي تائهين ما بين آراء الكثير من الناس

اخواني اتمنى من أحد الأعضاء توجيهي ومساعدتي وجزاهـ الله كل خير وله مني الدعاء في ظهر الغيب بالتوفيق والسداد

اتمنى أن يتم توجيهي لأنهاء اجراءاتي على شكل نقاط مثلا على النحو التالي :

النقطة الأولى : حجز موعد في السفارة عن طريق الموقع www.******.com وطباعة الصفحة
    النقطة الثانية : ملأ الاستماره الثانية على الرابط www.+++++.com وسداد قيمة *** على نفس الموقع
    النقطة الثالثه : سداد الرسوم بقيمة ** لكل شخص عن طريق **
    النقطة الرابعة والاخيرة : مراجعة السفارة الامريكية للمقابله الشخصية

ارجوكم اخواني والله محتاجه مساعدتكم لو تحطوا لي هيا زي كذا متسلسلة

خصوصا اني الى الان ما سويت ولا شيء نهائيا ودراستي في 21-03

والشكر الجزيل لكم جميعا
  2. يا بنت الحلال .. اول شي السلام عليكم

ليش مزعجه نفسك ومزعجه الناس هنا ؟؟؟؟؟؟؟

صلي على النبي والموضوع حقك جميع المبتعثين يمرون فيه

اول شي .. انتي بنفسك تدخلي على موقع السفاره الامريكيه وتجحزي موعد بنفسك .. لمن تفتحي حساب في موقع السفاره الامريكيه

لازم تدفعي رسوم التسجيل الي هيا 45 ريال .. <<< اذا ماتغيرت والله اعلم

بعد كذه خلاص تعبي بياناتك وبيانات الي بيحضر المقابله معاكي من عائلتك .. وفي الحاله ذي زوجك

خلاص انتي كذه خلصتي من السفاره بس باقيلك المقابله معاهم

..

تروحي بنك سامبا .. او زوجك .. ويكون معاه الجوازات او ارقامها .. يقلهم ابغى ادفع رسوم الفيزا الامريكيه لشخصين .. وخليه يقلهم انواع فيزكم لانه احتمال تكون بعض انواع الفيزا بدون دفع رسوم

كل فيزا يندفع لها حدود الـ 500 ريال .. هذا برضه اذا ماتغيرت الاسعار

كذه خلصتي الا شويه ان شاء الله

تدخلي موقع دفع رسوم السيفيز .. وتدفعي الرسوم .. عن الشخصين .. 200 دولار .. دولار .. دولار .. عن كل شخص

وبرضه اتأكدي من انواع الفيز في هذا الموضوع كمان

وفي موقع السيفيز .. تلاقيهم كاتبين انواع الفيز الي ماتدفع الفلوس

...

انتي كذه خلاص تروحي تعبي بياناتك كامله من موقع السفاره الي هو DS-160 والله اعلم ماني مذكر نسيت اسمه
    بس شكله كذه اسمه

لا تتوتري من تعبئة هذا النموذج
    خليكي صادقه وخلاص

لمن تخلصي من تعبئة النموذج عن كل شخص .. في الاخير يعطيكي صفحة تطبعيها وتحتفظي بيها للمقابله

هذا كله تقدري تخلصي منه في يوم واحد فقط .. ماعدى حجز موعد للسفاره لانه على حسب حظك اذا فيه موعد او لا

..

وبس

..

عموما اذا ماقدرتي تلاقي موعد مناسب لكي .. كلمي الوزاره .. واضغطي عليهم .. كنتي في الرياض روحي لهم كل صباح .. ماكنتي في الرياض وصي واحد يروح لهم في الرياض .. مافي احد ابد .. اتصلي عليهم

..

وسلامتك

..

غير كذه .. اذا كان قصدك انه احد يساعدك اي يعني يسجلك بنفسه او يدفع لك ويسوي كل هذا بنفسه .. مااتوقع انا بقدر اسوي ذا كله

لانها امور خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااصه

وبالتوفيق

هذا الي عندي

وهذي تجربتي في اجراءات البعثه .. واذا فيه خطأ .. الله يسامحني .. واذا مافي .. يالله على البركه
    7 "
  3. السلام عليكم

الامور بسيطه ان شاء الله

اولا

لازم تعبين ال DS-160 لك ولزوجك ولا فيه دفع وهنا الطريقه "أطبعي اخر صفحه بعد الإنتهاء"

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html

وبعدين تحجزين موعد لكم من هنا وفيه دفع يعني تحتاجين بطاقه الكترونيه او فيزا بنكيه "أطبعي تأكيد الموعد"
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

وبعدين تدفعين ال SEVIES وتجدين معلوماته في اعلى ال I-20 في الزاوية اليمنى ورقمها يبدأ ب N بعدها أصفار"أطبعي إيصال الدفع"
    https://www.fmjfee.com/i901fee/

وبعد ذلك تسددين رسوم الفيزا عن طريق بنك سامبا (الامريكي) لك ولزوجك "احضري ايصال الدفع"

لا تتوترين ابدا
    وهذي هي الإجراءات
    وبالله التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orochimaru Sama
    يا بنت الحلال .. اول شي السلام عليكم

ليش مزعجه نفسك ومزعجه الناس هنا ؟؟؟؟؟؟؟

صلي على النبي والموضوع حقك جميع المبتعثين يمرون فيه

اول شي .. انتي بنفسك تدخلي على موقع السفاره الامريكيه وتجحزي موعد بنفسك .. لمن تفتحي حساب في موقع السفاره الامريكيه

لازم تدفعي رسوم التسجيل الي هيا 45 ريال .. <<< اذا ماتغيرت والله اعلم

بعد كذه خلاص تعبي بياناتك وبيانات الي بيحضر المقابله معاكي من عائلتك .. وفي الحاله ذي زوجك

خلاص انتي كذه خلصتي من السفاره بس باقيلك المقابله معاهم

..

تروحي بنك سامبا .. او زوجك .. ويكون معاه الجوازات او ارقامها .. يقلهم ابغى ادفع رسوم الفيزا الامريكيه لشخصين .. وخليه يقلهم انواع فيزكم لانه احتمال تكون بعض انواع الفيزا بدون دفع رسوم

كل فيزا يندفع لها حدود الـ 500 ريال .. هذا برضه اذا ماتغيرت الاسعار

كذه خلصتي الا شويه ان شاء الله

تدخلي موقع دفع رسوم السيفيز .. وتدفعي الرسوم .. عن الشخصين .. 200 دولار .. دولار .. دولار .. عن كل شخص

وبرضه اتأكدي من انواع الفيز في هذا الموضوع كمان

وفي موقع السيفيز .. تلاقيهم كاتبين انواع الفيز الي ماتدفع الفلوس

...

انتي كذه خلاص تروحي تعبي بياناتك كامله من موقع السفاره الي هو DS-160 والله اعلم ماني مذكر نسيت اسمه
    بس شكله كذه اسمه

لا تتوتري من تعبئة هذا النموذج
    خليكي صادقه وخلاص

لمن تخلصي من تعبئة النموذج عن كل شخص .. في الاخير يعطيكي صفحة تطبعيها وتحتفظي بيها للمقابله

هذا كله تقدري تخلصي منه في يوم واحد فقط .. ماعدى حجز موعد للسفاره لانه على حسب حظك اذا فيه موعد او لا

..

وبس

..

عموما اذا ماقدرتي تلاقي موعد مناسب لكي .. كلمي الوزاره .. واضغطي عليهم .. كنتي في الرياض روحي لهم كل صباح .. ماكنتي في الرياض وصي واحد يروح لهم في الرياض .. مافي احد ابد .. اتصلي عليهم

..

وسلامتك

..

غير كذه .. اذا كان قصدك انه احد يساعدك اي يعني يسجلك بنفسه او يدفع لك ويسوي كل هذا بنفسه .. مااتوقع انا بقدر اسوي ذا كله

لانها امور خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااصه

وبالتوفيق

هذا الي عندي

وهذي تجربتي في اجراءات البعثه .. واذا فيه خطأ .. الله يسامحني .. واذا مافي .. يالله على البركه
    الله يسعدك يا اخوي ويفرج همك ويفك كل ضيقه لك ولأهلك

ما قصرت والله يجمل حالك

اعتقد انه اي طالب لازم يكون قلقان لان هذا الشيء راح يحدد اهم مرحلة من مراحل حياة الشخص

مشكوووور اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر سعد
    السلام عليكم

الامور بسيطه ان شاء الله

اولا

لازم تعبين ال DS-160 لك ولزوجك ولا فيه دفع وهنا الطريقه "أطبعي اخر صفحه بعد الإنتهاء"

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html

وبعدين تحجزين موعد لكم من هنا وفيه دفع يعني تحتاجين بطاقه الكترونيه او فيزا بنكيه "أطبعي تأكيد الموعد"
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

وبعدين تدفعين ال SEVIES وتجدين معلوماته في اعلى ال I-20 في الزاوية اليمنى ورقمها يبدأ ب N بعدها أصفار"أطبعي إيصال الدفع"
    https://www.fmjfee.com/i901fee/

وبعد ذلك تسددين رسوم الفيزا عن طريق بنك سامبا (الامريكي) لك ولزوجك "احضري ايصال الدفع"

لا تتوترين ابدا
    وهذي هي الإجراءات
    وبالله التوفيق
    يا رب يوفقك ويسعدك اخوي عمر

ويفرج لك همك والله ساعدتني كثير خصوصا ردك اللبق والمرتب وادراجك للروابط

مشكوووور اخوي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.