الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا الكنديه باسرررع وقت

استفسار الفيزا الكنديه باسرررع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ToP G!rL
    ToP G!rL

مبتعث مستجد Freshman Member

ToP G!rL كندا

ToP G!rL , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة لسه ما اعرف
    • لسه ما اعرف
    • ---
    • أنثى
    • لسه ما اعرف, كندا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 13th, 2011, 10:20 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اريد اصدار الفيزا الكنديه في اسرع وقت ممكن , مستعده ان ادفع اي مبلغ و اتبع اي طريقه ممكنه لاحصل عليها في اقل من 3 اسابيع ,افكر اتعامل مع مكتب ارامكس او الفيفا لاستخراجها , لا اعرف هل تقل مدة استخراجها اذا كانت من مكتب ؟؟؟ و كيف اعمل على تقليل المده ؟؟
  2. اخ صالح ممكن تقلنا كيفية تعاملك؟
    عشان الواحد يتشجع اقصد

عالعموم انا انقلك تجربتي يا اختي
    انا اتعاملت مع مكتب الفيفا اللي في جده وتقريبا خلصنا اكتر من 25 يوم عليها ولسه ما استلمتها
    مع اني مررره مستعجل سفرتي راح تكون 4فبراير انشاالله والى الان لا حس ولا خبر

المهم انا حبيت اقلكم اللي حاصل معايا
    ياريت تقولو تجربتكم سواء مكتب الفيفا او ارامكس
    7 "
  3. والله يا أخ صالح أنا لي الآن 32 يوم من تاريخ تقديمي على الأوراق لمكتب الفيفا،لمن قدمت الأوراق قال لي الموظف بمكتب الفيفا تاخذ من 20 إلى 25 يوم ولمن توصل نتصل عليك.

بعد مضي 25 يوم لم يتصل علي أحد فراجعت مكتب الفيفا ما وجدت عندهم أي إجابة.

راسلت السفارة أستفسر عن وضع الفيزا ردوا علي بأنه لا يمكن إفادتي فبل مضي 6 أسابيع من تقديم الأوراق لأن فيزا طالب تتطلب من 6 إلى 8 أسابيع لإنجازها، مع أنه في الأبلكيشن كاتبين من 4 إلى 6 أسابيع.

لكن الظاهر مع إغلاق السفارة آخر أسبوع من السنة الماضية من أجل عيد الكرسمس ورأس السنة، وكذلك اندفاع المبتعثين للتقديم تغيرت الأمور، وحصل بعض التأخير.

ننتظر وكما يقال ( كل تأخيرة فيها خيرة ).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.