الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اطريقه اكتشفاف مواعيد في سفاره

مساعدة اطريقه اكتشفاف مواعيد في سفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر ادم
    عمر ادم

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر ادم الولايات المتحدة الأمريكية

عمر ادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياضيات
    • ذكر
    • الخبر, العزيزية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 10:54 PM

سلام عليكم ورحمته الله وبركاته كيف نعرف مواعيد المفتوحه اقصد هل توجد مواعيد ولا لا حق مقابله للسفاره ارجو مساعدتي كيف اعرف بالضبط مواعيد وجزاكم الله خير وشكر لكم
  2. انا طلعت المواعيد لقريبي عن طريق حسابي في موقع السفارة لحجز المواعيد وطبعا لازم يكون الموعد طازا يعني ما انتهى ااخر يوم لتعديل موعدك

يعني بين قوسين تراسل واحد تعرفه دوبه حاجز او اظن قبل عشرة ايام حاجز وتخليه يخش بحسابه وكأنه يبى يعدل الموعد حقه هو ويشوفلك المواعيد بس انتبه خليه منتبه على ايي ضغطة يسويها
    بالله دعوة لي انا على الطاير
    7 "
  3. مشكوررررررررررررررررر الاخ جمال روح بس ممكن توضيح بالصور لاني حسيت معقد وفي مواعيد في شهر فبراير ومارش ومتى ينتهي مواعيد بالنسبه للطلبه مبتعثين تبع برنامج خادم الحرمين شريفين ارجو افاده وشكر وجزاكم الله خير
    7 "
  4. والله اخوي انا اااااسف جدا ااااسف ما يمديني لأن التعديل عندي للموعد انتهى بس يمكن الاعضاء يقدروا يفيدوك ؟
    بس اذا سويت لك اسم مستخدم ودفعت 45 وكملت المطلوب يمديك تشوف المواعيد وتحجز واذا ما تبى تحجز وعندك موعد الدراسة قريب اظن والله اعلم في شي اسمه موعد طاريء اضغط عليه وراسلهم بمعلوماتك وموعد الدراسة وانشاء الله تحجزلك موعد قريييب

او تكلم احد في مبتعث عشان هو عن طريق اسم المستخدم الجديد اللي هو مسويه اذا كان سوا موعد قريب وبيستنى ...راسله وكلمه انه يسوي تعديل ويجيب لك المواعيد المتاحة

الله اعلم انا مالي خبرة في دي الاشياء بس هذا اللي انا سويته مع قريبي وما شاء الله حجز على الموعد القريب والمتاح وسوا اجرااءاته وغلق وهو في انتظار التأشيرة
    الله يعينك
    7 "
  5. يا اخواننا اذا ما حجزتو لازم تحجزو اذا القبول لسع ما جاكم لأنه معاكم بطاقة الملتقى
    انا من المحولين وجاني القبول الاحد الماضي وكملت الاستمارة على الثلاثاء ورحت الاربعاء وانا اصلاا من اول حاجز يعني مواعيدهم تكون بعيدة وجاني القبول على شهر3ميلادي يعني على بال امور الاركاب وقرار الابتعاث الله يعين بس وزي ما قال الحربي التأشيرة عليكم انتم تسوونها نحن خلاص مو قصدي الدفع؟الحقوا على نفسكم واحجزوا حتى لو ما وصل القبول يعني اذا ما جا القبول هم ياخدو معلوماتك في الموعد ويوم ما يوصلك القبول ترسله لهم اظن بالفيديكس لأنه حيطلبك الجواز اكيد
    المهم هذا اللي اعرفه لطلاب برنامج الملك عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.