الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عن ماحدث معي في السفارة الامريكية اليوم ( الاحد 11/1/16 ) بالتفصيل الممل

تقرير عن ماحدث معي في السفارة الامريكية اليوم ( الاحد 11/1/16 ) بالتفصيل الممل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههههه والله انك عسل اسلووووبك يجنن
    لو تعرف من كتر مااسمع عن السفارة الفيزا خفت مررررررررره خفت
    حسسوني اني راح انسأل من منكر ونكير بس الحمد لله ريحتني الله يرح بالك ويوفقك
    والف مليون مبروووووووووووووووك وعقبالنا يارب
    بس كشف الحساب بإسمك ولأ اسم الوالده لأن الكشف بإسم ماما
    والمطلوب كشف حساب ولأ شهادة بنكية
    الله ييسرلك وتسافر وتنضم للبعثة وانا كمان ادعيلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    انا اخذت الـ i-20 الاصلي و ترا مارحت بقبول الجامعه اصلا لانه ماوصلني لكن لما اعطيتها اوراق تخرجي من جامعه ابو عزة بجدة ما اعطيتها الشهادة و كشف الدرجات .. الا اعطيتها بعد التوصيات الي سويتها من دكاترة التسويق

الاوراق المطلوبة :
    1 - جواز السفر : حتي لو كان عندك 2 او 3 جيبهم معاك ، و اذا انت موسوس مثلي نط للجوازات و خذ منهم برنت بالسفريات كلها ، و الاهم من هذا كله الجواز الاصلي الجديد ( اخر واحد ) لانه بياخذوه و بيطبعوا عليه الفيزة و يردة لك .

2 - صفحة طلب التأشيرة او اسمها صفحة DS - 160 و يكون رمز الباركود واضح فيها و صورتك بعد واضحة

3- وصل السداد تبع سامبا ( الي سددت فيه مبلغ 532 ريال )

4 - صور شخصية : وهذه نوعين
    أ - للرجال : لابد تكون الصور مكشوفة الراس ووجهك مقابل للكاميرا .. يعني بالعربي بدون شماغ الله لا يهينك و سواء لبست جنز ولا ثوب ولا حتي بجامة SUPERMAN ماتفرق .
    ب - للسيدات : يضهر الوجه بالكامل ( الجبهه - الحنك - الخدين ) و الباقي مو مشكلة حتي لو تبي تلبس الحجاب اهم شي هل مناطق تكون باينة وواضحة .

5 - اسمتارة الـ I-20 من المدرسة/المعهد : و انا لاحظت انه مكتوب في مجموعة اوراق اعطاني هي المكتب و مطبوعة من موقع السفارة العبارة التالية ( يكتب على الاصل الاسم و التوقيع و التاريخ و يرفق مع الطالب ) و السطر الي تحته ( نسخة من I-20 مع جميع الصفحات للطالب و المافقين ) يعني بالعامية ، جيب الورق كامل و الاصلية .

6 - وصل رسوم السيفيك : وهذه دفعها لي المكتب عن طريق الفيزة تبعهم ، و تكون صفحة وحده مكتوب براسها SIVIS

7 - شهادة الدرجات الرسمية : وهذه يا الحبيب سلمك الله ، مثلا احنا طلاب جامعه ابو عزة ، شهاداتنا تكون نصها بالعربي و نصها بالانجليزي ، فهذه مقبولة و عادي تمشي امورها ، مدري عن طلاب الجامعات الاخرى ولا الثنويات وش وضعهم .

.......................

ولا تنسى تجيب مجموعة الاوراق الي تطبعها من الموقع في اول صفحة مكتوب ( صفحة بياناتي ) لان فيها موعد المقابلة و التاريخ و الساعة لانهم بيطلبوك هي عند البوابة .

اهم شي لا تترك مجال للحظ او غيره لانه انت لما تروح و اوراقك كاملة بتسكتهم و تجبرهم يعطوك الفيزة ، غير كذا بتقول لك فيزتك مرفوضة او روح جيب الاوراق و ارسلها لنا عن طريق فيدكس .. و انواع الخسائر .
    راجع اوراقك قبل ما تطلع من بيتك و قبل لا تدخل السفارة ، و راجعها مره و 2 و 10 علشان لا تنسى شي

و الله يوفقك

الله يسعدك وينور دربك ياشيييييييييييييييييييييييييخ

والله اني موسوس مثلك وبزياده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيورتا مينو
    هههههههههههههههههههههههههه والله انك عسل اسلووووبك يجنن
    لو تعرف من كتر مااسمع عن السفارة الفيزا خفت مررررررررره خفت
    حسسوني اني راح انسأل من منكر ونكير بس الحمد لله ريحتني الله يرح بالك ويوفقك
    والف مليون مبروووووووووووووووك وعقبالنا يارب
    بس كشف الحساب بإسمك ولأ اسم الوالده لأن الكشف بإسم ماما
    والمطلوب كشف حساب ولأ شهادة بنكية
    الله ييسرلك وتسافر وتنضم للبعثة وانا كمان ادعيلي
    شكرا لك يا سنيوريتا ..
    ايه احبابنا و احباب الله لازم يبالغوا في الموضوع ، و بصراحة اضن انهم من خوفهم علينا لكن للاسف كلامهم في المواضيع وصل لدرجة التخويف

كشف الحساب بإسم الوالدة الله يطول عمرها

الشهادة البنكية و كشف الحساب :

الشهادة البنكية : هذه في دائما ما تكون عبارة عن ورقة واحدة فقط تثبت بمقتضاها ان عندك المبلغ هذا في الحساب و هذه الورصقة في الغالب ترسل للجامعه او المعهد ، انا بالنسبة لي : اخذها موضف المكتب و ارسلها للجامعه

كشف الحساب : هذا في العادة يكون من عدة اوراق و في الغالب يكون اكثر من 10 ورقات ! و لابد يكون كشف للعمليات الي تحت خلال الـ 3 اشهور الاخيرة و يكون ختم البنك واضح مثل عين الشمس ، و اهم شي يكون فيه مبلغ اجمالي محترم يعني 50 الف او فوق ..

للتحذير فقط : لابد يكون المبلغ في الكشفين متطابق تماما ، حصلت الي حصل معاي انه الـ .... ( بلاش اكسب ذنبها ) طبعت الشهادة البنكية و خصمت مبلغها و بعدها طيعت كشف الحساب و خضمت مبلغة ؟ و اخذت زيادة فوقها 45 ريال ! يعني صارف في فرق بين الشهادتين !

لا تنسوني من دعواتكم و ان شاء الله ما تتاخر فيزتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد م الشهراني
    الله يسعدك وينور دربك ياشيييييييييييييييييييييييييخ

والله اني موسوس مثلك وبزياده
    امين
    لا يا عزيزي الموضوع اسهل مما تتوقع بس انت رتب كلامك و تكلم بثقة ، و تدعيما لهذه الثقة فضلا جيب اوراقك كاملة علشان تحطها بعين الشمس مو السفارة ، لا تترك مجال للحظ و الصدف ابدا ، هذا الي اقدر اقولة لاني ما احب الوسوسة الزايدة <<< انت ملك الوسوسة هههه
    7 "
  4. يعطيك العافيه والله يسهل عليك وماتجي بكره الا راسلين لك الجواز والفيزا ام الخمس سنوات
    بس بسالك الحين انا لو بقول الوالده تتكفل بمصاريفي يكفي كشف الحساب؟ لان الوالده ماتشتغل
    والراتب الشهري اللي ناخذه بحساب الوالده من التأمينات ( الضمان الاجتماعي ) شنو العمل بهذي الحاله؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت اخوي
    مبروووووووووووووووك الف مبرووووووووك ان شاء الله ..

احسن موضوع قراته عن مقابلات السفاره

ربي يوفقك بدراستك ورحلتك ..

الله يبارك فيك .. و شكرا لك على المرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاره بس طموح
    يعطيك العافيه والله يسهل عليك وماتجي بكره الا راسلين لك الجواز والفيزا ام الخمس سنوات
    بس بسالك الحين انا لو بقول الوالده تتكفل بمصاريفي يكفي كشف الحساب؟ لان الوالده ماتشتغل
    والراتب الشهري اللي ناخذه بحساب الوالده من التأمينات ( الضمان الاجتماعي ) شنو العمل بهذي الحاله؟؟
    الله يسمع منك يا اختي
    عادي ممكن خالك يتحمل كل المصاريف او عمك او اخوك يعني قرايبك .. مو تروحي تجيبي ولد عمة خالت جدك ( فهمتيني )
    الله ييسر امرك يا اختي
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.