الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ثلاث نقاط ...محتاجتكم ..

مساعدة ثلاث نقاط ...محتاجتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميتكـ غلاآآي
    سميتكـ غلاآآي

مبتعث مجتهد Senior Member

سميتكـ غلاآآي الولايات المتحدة الأمريكية

سميتكـ غلاآآي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة LONG BEACH
    • LONG BEACH
    • هندسة
    • ذكر
    • LONG BEACH, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 07:37 AM

السلام عليييكم .....
    ان شــآءالله كل لأإعضآء بخيير يــآآرب ..
    أنا عندي كم نقطة ياليييت تقولي عنها لأني بصرآآحه مـاعندي خليفيه عنها
    أنا مبتعثه و عندي مقابلة بعد أسبووع بالسفاره بالرياض وأبي تفدوني بكم نقطه
    باأجرآت دخول السفارة رآآح أقولكم وش النقاط ويالييت منو عنده خلفيه يقولي
    لأني بجد مو عــارفه شنو أسووي __

1/ أنـا ألبس عدسات في أخذ بصمه العيين تؤثر ولالا .؟؟ لأني سمعت ناس يقولون تآثر ؟

2/ وهم المرافق لامعي أيده توجعه مو مكسوره بس عوآآر من الكورة وبلاآها
    وحاط فيها ربطه وهالربطه فيها حديده لجل تثبت اليد ..السؤال هوو بيقولون له بالتفتيش
    نزلها ماتدخل فيهاا ولالا ؟؟ ...لأني يقول اذا ممنووع بآجل موعد المقابله ..وانا مابيها تتأجل..

3/ لأبلكيشن سويته عند مكتب وشووي زود كلام من عنده ..آذا شفت فييه أخطـاء يمديني أعدلها ؟؟أو لا
    واذا معدلتها وجاء وقت المقابله قلت لهم شي ولامكتوب بالابلكيشن شي ثااني ؟؟ياثر هالشي ؟ولاعادي ...

..............يالييت منوو يجآآوب لي أن الله يفتحها بوجه يارب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    السلام عليييكم .....
    ان شــآءالله كل لأإعضآء بخيير يــآآرب ..
    أنا عندي كم نقطة ياليييت تقولي عنها لأني بصرآآحه مـاعندي خليفيه عنها
    أنا مبتعثه و عندي مقابلة بعد أسبووع بالسفاره بالرياض وأبي تفدوني بكم نقطه
    باأجرآت دخول السفارة رآآح أقولكم وش النقاط ويالييت منو عنده خلفيه يقولي
    لأني بجد مو عــارفه شنو أسووي __

1/ أنـا ألبس عدسات في أخذ بصمه العيين تؤثر ولالا .؟؟ لأني سمعت ناس يقولون تآثر ؟
    يوم سويت المقابلة ما اخدو مني بصمة العين
    وحاط فيها ربطه وهالربطه فيها حديده لجل تثبت اليد ..السؤال هوو بيقولون له بالتفتيش
    نزلها ماتدخل فيهاا ولالا ؟؟ ...لأني يقول اذا ممنووع بآجل موعد المقابله ..وانا مابيها تتأجل..
    الله اعلم
    3/ لأبلكيشن سويته عند مكتب وشووي زود كلام من عنده ..آذا شفت فييه أخطـاء يمديني أعدلها ؟؟أو لا
    على ما اعتقد ماتقدري او تسوي ابليكشن جديد
    وانتي الله يهديكي المفروض تعرفي كل شي كتبوا عشان ما تحطي نفسك في موقف يوم المقابلة

واذا معدلتها وجاء وقت المقابله قلت لهم شي ولامكتوب بالابلكيشن شي ثااني ؟؟ياثر هالشي ؟ولاعادي ...

..............يالييت منوو يجآآوب لي أن الله يفتحها بوجه يارب ..
    المقابلة سهالة ان شاء الله وبالتوفيق
    7 "
  3. 1/ أنـا ألبس عدسات في أخذ بصمه العيين تؤثر ولالا .؟؟ لأني سمعت ناس يقولون تآثر ؟

مثل ماقال اخوي ما أخذوا بصمات العين

الافضل انكم تاخذوا اثبات من المستشفى انو يده فيها حديد من العملية (نفس الحالة في المطارات)

انتي ماراح تقدري تسوي شي بالابلكيشن

انا لما قدمت اوراقي قلت لها انا لما عبيت الابلكيشن وماخلتني اكمل وقالت لي لخبطت ؟؟؟
    قلت لها لا المعلومات مش كاملها لان القبول ما وصل الا امس قالت لي عادي
    اتوقع تقدري تقولي لهم انو اللي عبى الابلكيشن لك المكتب بس اهم شي تتأكدي من المعلومات المهمة انها تكون صحيحة
    واذا شفتي فيها خطأ قولي لهم وهم يعدلوها اتوقع لانو انتي راح تقدم اوراقك قبل ماتسوي المقابله
    يعني من هذي الناحية ان شاء الله انك مو محتاجه انك تحاتي الموضوع
    7 "
  4. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

1- مثل ما تفضلوا الآخوان ما ياخذون بصمات العين .. فقط يطلبون بصمات أصابع اليدين العشرة

2- أفضل تاخذون معكم تقارير عن العملية أو أي أوراق من المستشفى تثبت ذلك وكذلك أشرحوا لهم حالتكم إذا أضطريتوا

3- مالها داعي المكاتب لآن كل شيء مترجم وواضح وكذلك الآخوان هنا ماقصروا الله يوفقهم إن شاءلله

بالتوفيق لكم إن شاءلله ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.