الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انهيت اجراءات البعثة وهذا ماحصل "مشكله"

استفسار انهيت اجراءات البعثة وهذا ماحصل "مشكله"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية besh0
    besh0

مبتعث جديد New Member

besh0 الولايات المتحدة الأمريكية

besh0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • HR
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتهـ

اول مره اكتب في المنتدى اتمنى تساعدوني والي عنده حل يقوله لي......عشان استفيد وافيد

يوم الاحد 16 jan كان موعدي في القنصليه بجده الحمدلله الامور كانت جدا سهله مع اني وصلت متاخره نص ساعه عن موعدي.. المهم بحكلكم ايش صار

شاف الجواز وفتشونا عند الباب ودخلنا اخذنا رقم وجلسنا لين جا دورنا اخذ مني الاي توني وورقة التاكيد وبصمات اليد وورقة دفع السيفس انا اعطيته هيا مع انه ماطلبها وجوازي الجديد وورقة سامبا"vs,l td.h ب1" فقط

وكان معايا في المقابله والدي.. اخذ منه الجواز وورقة التاكيد وورقة سامبا "رسوم الفيزاb1-2" وبصمات يده الي حلفت ماتطلع على الاله هههههههه حاول فيها يمكن 4 مرات ماضبط المهم مشانا المهم قالنا انتظرو المقابله

ينادو بالاسامي للمقابله المهم سالتني ليش رايحه وكم المده واي ولايه وايش ناويه تكملي دراسه وهل زرتي امريكا قبل كدا؟ ... بس

سالت الوالد : كم المده وليش رايح واي ولايه بس لازم يقول انه رايح سياحه كم شهر لانه لما قال مرافق قالت احنا ماعندنا شي يسمح لك بالبقاء مده اكثر من 6 شهور وهذا مرفووض قام قلها لا ماراح اجلس الا كم شهر وبرجع

بس اخذت بصمتي للسبابه وبصمت الوالد للوسطى وقالت فيزكم مقبوله ادفع للفيدكس عشان يوصلها لك...

وخلصنا اخذت معانا ساعه ونص بس ...
    المشكله الي صايرتلي وابغا حل ضروري

انا دفعت السيفس وقدمت ورقي على معهد EF فلوريدا - ميامي وهم رسلولي الاي توني بالايميل يعني صوره المهم انقبلت في القنصليه بس المشكله ان اليوم اتصلو علي تجسير وقالو ان ورقتي الاي توني وصلت من معهد ELS فلوريدا- اورلاندو ..
    انا طلبت منهم يحولوني على اورلاندو وجاتني منهم انو مايقدرو يحولوني الا على ميامي ووافقت وجاتني الاي توني على الايمل بس الاي توني الي وصل اليوم لمكتبهم المحترم لمدينة اورلاندو..

ايش الحل ...
    انا ابغا معهد اورلاندو بس كيف اغير السيفس وكيف اوصل للقنصليه اي غيرت..؟

مع العلم تاشيرتي لسا ماطلعت

طولت عليكم بس ابي حل بليز الي يعرف يجاوب

وشكراً
  2. دام الفيزا ماطلعت راسليهم ايميل ان الاي تونتي تغير
    بس لاتثقين بتجسير استلمي الاي تونتي اول م تأكدي يمكن يطلع نسخة من اللي موجود معك
    يعني الاصل وصل استلميه اول وبعدين راسلي السفاره بهالخصوص ..

بالتوفييييييييييييييييق..
    7 "
  3. أولا ألف مبروك ..
    وثانيا.. لو تبغي نصيحتي خليكي على المعهد الأول اللي قدمتي عليه التأشيرة..
    لا تدخلي بحوسة وتأخير على معهد لغة ما بيقدم ولا يأخر..
    ووقت التقديم على الجامعة اختاري الولاية اللي تبغيها ..
    بالتوفيق أختي ..
    7 "
  4. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

طلعت التاشيره اليوم ........... ايش اسوي

اخذ موعد جديد طيب بس ورقة التاكيد اسوي كمان وحده جديده لان في سؤال انو هل لديك تاشيره سابقه وانا مجاوبه لا... ودحين الجواب ح يختلف

ااااااااااااه فيا بكاااا ماصدقت اخلص منها وتطلع والحمدلله ماتاخرت تقوم تطلع غلط............

ابغا حل سريع عشان الحق اخذ موعد للتاشيره
    7 "
  5. تحياتي

ما تقلقي وان شاء الله ما في مشكلة..
    بامكانك قبل ما تصلي تراسلي المعهد الاول او الثاني وتغيري الاي تونتي دامك ما دخلتي امريكا..
    وللعلم انا عندي قبول في معهد ELS في بتطرسبرق والاي توني حقي من عنده وفي فيزتي مكتوب اسم المعهد
    وانا الان في مدينة ثانية اسمها تامبا في نفس المعهد ELS و لا رحت للمعهد الاول ولا ارعف شكله وعرفت انه بامكانك تغيري من هنا بمجرد وصولك
    عن طريق نفس المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.