الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم لاخويتكم المتوهقه :(

فزعتكم لاخويتكم المتوهقه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XNoniX
    XNoniX

مبتعث مستجد Freshman Member

XNoniX الولايات المتحدة الأمريكية

XNoniX , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه وتمويل حاليا , بجامعة CSUSB
    • CSUSB
    • ماليه وتمويل حاليا
    • أنثى
    • SAN BERNARDINO, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 19th, 2011, 02:54 AM

السلام عليكم
    ابي فزعتكم متوهقه ومب عارفه شسوي اممممممممممم ابقولكم قصتي وحلوها لي الحين في الفيزا ابلكيشن الدي اس عبيت بيناتي وكل شي وبينات المرافق حقي اخوي كتبت انه سياحه لانه مايبي يدرس بس في المسؤل عن دفع التكاليف كتبت عنوان الوازره تبع برنامج الملك عبدالله وهذا الصدق المهم ماعلينا من هالحكي اللي ابي اتوصل له اني دخلت في بيانات المعهد معهدي القديم اللي في سان فرانسيسكو وكتبت الشارع وادهرت لكم برقم التليفون وكل شي لوول حتى اخوي دخلت له بيانات معهدي الشارع وكذا انه هو السكن اللي بنسكن فيه المهم سويت كونفيرم واكدت طباعه الابلكيشن لي ولاخوي كلموني المكتب وقالو اوكي بنحولك على المعهد اللي تبينه في مدينه ثانيه قالو بس يبي لها 3 اسابيع كذا المهم انا موعدي يوم 30 هل عادي اروح لهم ببينات معهدي ومدينتي القديمه؟ لاني ماينفع اسوي تعديل على الفيزا ابلكيشن تليقفت واكدتها هل عادي اروح واقولهم ترى غيرت المعهد والمدينه ومستنيه الاي 20 حقهم مابي معهدي القديم هذا ولا فيها مشكله ؟ او اعبي دي اس من اول وجديد مستحيل بصيح بس شكواي لله اذا مافيه الا هالحل طيب فيه مشكله لو عبيت فيزا ابلكيشن ثاني ونفس البيانات ونفس الايميل مراح يصير فيه تعارض؟ او ااجل الموعد لوقت متاخر واروح لهم بالاي 20 القديم والجديد واقولهم ابي الجديد بليز احد يفهمني ايش اسوي اكون شاكره لكم وسوري تعبتكم
  2. وشي ثاني بعد انا كنسلت موعدي وخليت موعد اخوي اخوي حاجزته في الظهران يوم 30 وانا ابي احجز مب راضي على قنصليه االظهران مب راضي يحجزلي الا بالرياض احاول اغير القنصليه مب قادرهوش الحل
    7 "
  3. انتي وضعك معقد جدا ً .. يعني الحين الفيزا اذا اصدرت فيها اسم المعهد او الجامعه الي بترروحين لها واذا الحين بتلغين او بتعدلين المعهد فيهآ مشكلة .. لإني اظن السستم حق الفيزا بيقولك عندك طلب سابق ..!!!
    استفسري من المكتب او روحي بالاي توينتي الي وياك وخلصي امورك فيها وادرسي في المعهد كم شهر وحولي اطلعي منه ..

لإن الفيزا باسمه .. فلا بد تروحين له بالبداية وتحولين والا فيزتك بتلغى !!

هذا حل اعطيه لك.. بس تاكدي تقدرين تسجلين بالابلكيشن مرة ثانية على نفس بياناتك او لا ؟
    اذا تقدرين كويس وانحلت عليك ..

الله يسهل لك ..طمنينا عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XNoniX
    السلام عليكم
    ابي فزعتكم متوهقه ومب عارفه شسوي اممممممممممم ابقولكم قصتي وحلوها لي الحين في الفيزا ابلكيشن الدي اس عبيت بيناتي وكل شي وبينات المرافق حقي اخوي كتبت انه سياحه لانه مايبي يدرس بس في المسؤل عن دفع التكاليف كتبت عنوان الوازره تبع برنامج الملك عبدالله وهذا الصدق المهم ماعلينا من هالحكي اللي ابي اتوصل له اني دخلت في بيانات المعهد معهدي القديم اللي في سان فرانسيسكو وكتبت الشارع وادهرت لكم برقم التليفون وكل شي لوول حتى اخوي دخلت له بيانات معهدي الشارع وكذا انه هو السكن اللي بنسكن فيه المهم سويت كونفيرم واكدت طباعه الابلكيشن لي ولاخوي كلموني المكتب وقالو اوكي بنحولك على المعهد اللي تبينه في مدينه ثانيه قالو بس يبي لها 3 اسابيع كذا المهم انا موعدي يوم 30 هل عادي اروح لهم ببينات معهدي ومدينتي القديمه؟ لاني ماينفع اسوي تعديل على الفيزا ابلكيشن تليقفت واكدتها هل عادي اروح واقولهم ترى غيرت المعهد والمدينه ومستنيه الاي 20 حقهم مابي معهدي القديم هذا ولا فيها مشكله ؟ او اعبي دي اس من اول وجديد مستحيل بصيح بس شكواي لله اذا مافيه الا هالحل طيب فيه مشكله لو عبيت فيزا ابلكيشن ثاني ونفس البيانات ونفس الايميل مراح يصير فيه تعارض؟ او ااجل الموعد لوقت متاخر واروح لهم بالاي 20 القديم والجديد واقولهم ابي الجديد بليز احد يفهمني ايش اسوي اكون شاكره لكم وسوري تعبتكم
    اختي بس عيدي تعبئة النموذج Ds-60 بمعلومات المعهد اللي تبغينه وغيريه في الموعد
    دخلي على موعدك >>>تغييرالبيانات الشخصيه>>>تغيير>>>>بعدين حطي رقم التأكيد الجديد اللي يكون في الاستماره الجديده وبس
    ان شاء الله قدرت افيدك
    اذا رحتي بالقديم راح تصدر فيزتك على نفس ال I-20 وبعدين ماراح تقدري تدرسي على المعهد الجديد الا اذا عملت مقابله ثانيه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ^^^^^ نفس المصيبه وش آلسسسسسسسسسسسسسوآت

انا ماكنت اتوقع السالفه معقده .. قلت اروح بفيزا القبول القديم ولا صرت بامريكا اروح ع الجديد << وش رأيكم بالذكاااء

ع طول حللت السالفه وحليتها من رأسسي ... الله يصلحني

افيدووني جزاكم الله خير
    7 "
  6. حقلك على الي اعرفه ..

بالنسبه للموعد تقدري تضيفي نفسك في نفس موعد اخوكي قبل 3 ايام من تاريخ الموعد ( يعني تعديل لإضافة مرافق )

وبالنسبه للأي توني === الأي توني الي راح تروحي فيه للسفاره هوا الي حياخذو منه صورة ويطببعو الفيزا عليه .

وانا انصحك تروحي وتمشي امورك طبيعي وعادي .. وتاخدي الأي توني الجديد .
    بس ما وضحتي انتي على بعثه ولا لأ . ولا على حسابكم لأنو الملحقيه ما تغير المعهد والمدينة الا بطلوع الروح .

>>>> انا ادرس على حسابي بس اخوي معاناه مع الملحقيه .

وبكمل لك جوابي بس اعرف
    7 "
  7. لا انا مبتعثه وراسلت مكتب تجسير وارسلو لي ليست بالمعاهد ارسلت لهم المعهد اللي بحول عليه وسالتهم متى تبدا الدراسه ردو علي قالو ان ارسلنا طلبك وراح يكون الدراسه في شهر 4 لان دراستي القديمه في شهر 3 قالو بس نستنى الاي 20 حقك وحنرسلك اياه بس حياخذ منيمم اسبوعين وها نحننن ننتظر وربي يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.