الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي سار معاي اليوم .. مستغرب !!

إلي سار معاي اليوم .. مستغرب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 19th, 2011, 12:42 PM

هلا و الله ..

اخبار علوم سواليف يا شعب ..

اوكي حدخل في الموضوع ..

اليوم رحت السفاره الامريكيه في جده الساعه 9 طبعن طالع ادرس بحسابي الخاص .. المهم دخلت البوابه تفتيش تفصخ حزامك الله يكرمك جزمتك ساعتك المهم كل شي تدخل على جهاز بعدها يشوفو ايش الاشياء إلي ياخدوها و يحطوها في كيس و يعطوك رقم عشان و انت خارج يعطوك هيا ..

المهم بعد كده تخرج من الغرفه تلاقي عسكري يقولك امشي ورا الخط عشان تدخل مبنى تاني حق المقابله و تلتسجيل .. تدخل يعطوك ورقه و تجلس تستنى دورك لمن يجي طبعن التقسيم 7 شباببيك شباك رقم 2 و 3 و 4 هذي للمقابله الباقي لي استلام اوراقك و تبصيمك .. لمن يجي دورك تعطيهم الاوراق المطلوبه و تبصم و ترجع تجلس تاني مره الين ما يزهمو عليك بعدها تروح الشباك و تبدا الاسئله ..

1 ) ايش رايح تسوي في امريكا !؟
    2 ) في ايت مدينه !؟
    3 ) اعطيني شهادتك الدراسيه !؟
    4 ) ابوك فين يشتغل و كم راتبو !؟

و بعدها تبصم كمان و يقولك امورك تمام ..

يا يعطيك كرت و تروح المكتب الصغير حق فديكس و تدفع 65 ريال ..
    يا يعطيك ورقه بيضه و يقولك راجع موقع السفاره و اتاكد اذا جتك الموفقه و بعدها روح اي مكتب فديكس و ارسل جوازك زي مهو مكتوب في الورقه ..

----------------------

سؤالي انا اعطوني الورقه البيضه بس ابغا اعرف ليش !؟ مع انو كل شي تمام و في ناس اعطوهم الكرت على اساس يسددو الفلوس ..!!
    انا هنا خفت و بدات اقلق بلله طمنوني و فهموني الموضوع ..

شكراً لكم ..
  2. هلا اخوي لا تخاف ولا تتوهق
    إن شاء الله تتيسر معك ومع الجميع
    انا مثلك كانت مقابلتي يوم الإثنين 10/01/2011م ودراستي في شهر مارس يوم 28
    وسويت المقابلة عند الهندي واعطاني ورقة زرقاء وفيها الرقم وقالي بعد اسبوعين شيك ووقت ما تجيك رساله ارسل الجواز توكل ع الله وارسله
    الله ييسرها ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

قريت مرة انه واحد صار له نفس الموضوع وبعد اسبوعين شيك ع الموقع وقالوا ارسل الجواز ورسله وبعد كم يوم رجع الجواز وفيه الفيزا
    عقبالنا انشاء الله قولوا آمين
    7 "
  3. لا تستغرب ولا شي انت في جدة

انا شباك 4 اللي عمل لي المقابله هندي واعطاني الورقة البيضاء من الأسبوع اللي فات 12\1 وباقي ما صار شي على الموقع وهذا الللي يطلعلي
    We were not able to identify Case # 2011***-**-0**, Please make sure you have entered your Case Number correctly

طـ ـوووول بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــالك وحاول انك ما تعد بالأيام خلي العدد يكون بالأسابيع او الشهور افضل وفي الأخير يمكن يجيك
    رفض الطلب لا تفكر اني باخوفك لا والله هذا اللي قريته وحتى ما تنصدم بالواقع ...

وفيه واحد نفس حالتنا اخذ الفيزا في اسبوعين بس ..اهم شي اشغل نفسك بالبحث في النت عن مكان الدراسة وووو غيرها.. وبناخذ الفيزا بإذن واحد أحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.