الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت المقابله 9/1ولااخذو جوازاتنا +ورقه الصفرا بليز طمنوني وضعي سليم ولا كيف

سويت المقابله 9/1ولااخذو جوازاتنا +ورقه الصفرا بليز طمنوني وضعي سليم ولا كيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يكفي
    يكفي

مبتعث مستجد Freshman Member

يكفي السعودية

يكفي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chemest , بجامعة j d h
    • j d h
    • chemest
    • أنثى
    • ان شاالله, ماقررت
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 05:13 PM

سلام للجميع
    انا كان عندي قبول في بوسطن وطلبت تغييره ولاكن تجسير مارد واستسلمت وحجزت موعد وكل شي
    وقبل موعدي بكم يوم راسلوني تجسير وقالو اختاري فين نحطك مع اني عبيت الابليكيشن بمعلومات بوسطن المهم اخترت دنفر ولسى ماجابوه
    سويت مقابلتي يوم9 جانيوري واللي قابلني هندي وقال لي وين بتدرسين قلت له دنفر ولا سألني عن بوسطن المشكله كنت بوضح له وجايبه قبولي السابق بس انربط لساني ويوم شفته ماسأل قلت ماله داعي ازيد حكي ولا اخفيكم كنت مرتببببببكه ماادري ليش
    المهم شاف شهاداتي وقالي ار يو تيتشر؟
    لاني كاتبه ان وضيفتي السابقه معلمه لاني السنه اللي فاته كنت ادرس تعاقد لمدة سنه
    المهم قال من سيتكفل بمصاريف الدراسه قلت له اني سكولر شب >مبتعثه قال وين الرقم واختكم في الله ناسيته مع اني ماخليت ورقه في البيت مااخذتها بس نسيت اهم شي الرقم
    قلت له نسيته ومااهتم قال اوكي
    وقال اعطيني زوجك
    واستلمه اساله وقال زوجي انه عسكري وانها خدماته وقال ويش طبيعت عملك قال زوجي حراسات على المجمعات الامريكيه>على باله يتميلح عنده مع انه كاتبين في الابليكيشن انه اعمال كمبيوتر لانه سابقا حراسات وبعدها غيروه خلو في الاداره على الكمبيوتر
    وساله وين سافرت قال زوجي سوريا قاله ليش رحله؟ قال زوجي يس
    قام قاله وكم ناوي تجلس بامريكا قال زوجي مدة الدراسه ونرجع
    بعدها قال اوكي واعطاني جوازاتي انا والعيال +ورقه صفرا بالنواقص(السيفس والاي توني +الجواز وارسلوها)
    وطلع ورقه زرقا واعطاها زوجي وقال تتبع الموقع واذا ردينا عليك ارسل الاي توني والجواز وبس
    حاليا للحين ماوصلنا قبول وتجسير كل يوم يوعد
    وكل ماادخل موقع السفاره يقولي تحت الاجرائات والله ماادري انا في ارض ولا سما حيرونا
    واللي قهرني ليش في ناس خذو جوازتهم واعطوهم ورقه صفرا يعني ليش ردو لي جوازي ياربي تحلها قسم قلق وكل يوم تفكير
  2. الورقه الزرقا انا اخذتها معناها ان اغراضه كامله ومقبوله التاشيره

انا سويت المقابله الاحد واخذت تاشيرتي الاربعاء ماتاخرو علي واعطوني ورقة زرقا بس مشكلتي الحين في اني غيرت المعهد ومدري ايش اسوي وكتبت موضوع عن مشكلتي والي عنده حل يحلني..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.