الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يوم كنت في السفاره الامريكيه في الرياض وهاذا ماحدث معاايه

استفسار يوم كنت في السفاره الامريكيه في الرياض وهاذا ماحدث معاايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مات الحب
    مات الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

مات الحب الولايات المتحدة الأمريكية

مات الحب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • امريكا, تاكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 07:33 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم\صباحكم قشطه كيفكم وكيف الامطاار معااكم

بدخل في الموضوع علي طوول

اليوم الصبااح كنت في السفاره الامريكيه المهم جيت عند بوابه السفااره السااعه 7 الصباح وكان موعدي الساعه 8:30 الصباح المهم مادخلت عندهم الا السااعه 10 الصبااح من الزحمه

دخلت المبنى حصلت سكرتي خلني امسك سرا مرره تانيه يالليل فيه وحده جالسه على مكتب واخذه جوازي وختمت عليه من براا تاريخ اليوم وعطني ورقه عشاان ارووح عشان ياخذون مني بصمات وبعض الاستفسارات يعني مثل قال ليه قبل خمس سنوات وين رحت قلت مارحت اي مكان

المهم جلست ابوو ساعه كذا ورحت سويت المقاابله
    اول سوال
    لماذا رايح امريكاا

مين الي يصرف عليك

ليش اخترت امريكا

المهم ناقصه ورقه ليه الي هياا كشف حساب حق 3 اشهور ليه قال ارسله ليناا فيدكس مع جوازك السفر

لكن انا خايف من شي واحد

انا معاايه شهاده بنكيه في مبلغ 100 الف ريال بعد ماطلعت الشهااده البنكيه سحبتهااا ورجعتهاا لي اخووي

لان لو ارسل لهم كش احسااب حق 3 اشهر من احساابي يطلع ليه صفرر يعني فااضي طوول 3 اشهر الماااضيه

اقدر اخلي اخووي يجيب كشف احسااب 3 اشهوور وارسله مع جوازي لاني قلت له اخووي هوا الي يصرف عليه

يعني يمشووني ويعطووني الفيزاا ياليت تردوون عليه عشاان النقطه هااذي طمنووووني الله يطمنكم

بنتظااار ردوودكم

وساامحووني تراا هاذا الجهد في الوصف اعذرووني على القصوور

مع السلامه
  2. لا تقولها , وانا شايله فكره كشف الحساب يعني الشهاده البنكيه بنظري اهم شيء
    شكلو شر لابد منه
    بالنسبه لأستفسارك , بصراحه ماادري لكن اتوقع يبغو يشوفو الحساب اللي طبعت منه الشهاده البنكيه
    الله يوفقك ويسهلك امورك
    7 "
  3. اخوي حياك الله

عادي ماعندك مشكله دام انك قايل لهم ان اخوك بيصرف عليك

خلاص سوي كشف حساب لك وكشف حساب لخوك بالانجليزي ويكون بعد ورقه من اخوك يوضح انه هو اللي يصرف عليك

علي حسب علمي

وان شاءالله الاخوان الاكثر خبره يساعدونك

بالتوفيق
    7 "
  4. ياخي زعلني تقريرك رغم اني من يوم دخلت حي السفارات عندكم حسيت اني مو اخذت الفيزة الا رحت امريكا بعد .. ماشاء الله علي التنظيم كان ودي اصور لكن للاسف كل ماشفت واحد حصلت معاه رشاش ماشفتة بالافلام الهندية ولا الامريكية ولا اليوغزلافية اصلا

على العموم ...

اذا اخوك حول لك المبلغ و طلعت الشهادة بإسمك ماتفرق ، يعني حتي لو طلعت الشهادة و رجعتها مابيفرق ، لانه مستحيل السفارة بتروح تدور وراك و تسأل الراجحي و الاهلي و غيره من البنوك و تدخل على الحسابات .. يا سيدي ترا هذه اسرار عملاء و مصداقية بنك ، و اصلا البنك راس ماله المصداقية و الشفافية وقت ماراحت انتهى و اندثر البنك .
    على العموم اذا انت موسوس خلي اخوك يطلع لك الكشف و انت ارسله لهم

وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.