الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي خطأ بأوراق القبول أروح السفارة ولا لا موعد الأثنين القادم

استفسار عندي خطأ بأوراق القبول أروح السفارة ولا لا موعد الأثنين القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shakalboO
    shakalboO

مبتعث جديد New Member

shakalboO الولايات المتحدة الأمريكية

shakalboO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من إيطاليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة جاري الإنتظار
    • جاري الإنتظار
    • علوم صحية
    • ذكر
    • جاري التحديد, جاري التحميل
    • إيطاليا
    • Aug 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ندخل بالموضوع على طول ....

يا اخوان ويا أخوات أنا جاني قبولي من تجسير تقريباً في 27/1/1432 بنيويورك

وموعد دراستي (7 / مارس ) لكن المشكلة

إنه طلع فيه خطأ بتاريخ الميلاد مو التاريخ كله خطأ هم غلطوا بالشهر واليوم فقط والسنه حاطينها

صح .. وراسلتهم بنفس اليوم ..

وردوا بعد كذا يوم وقالوا رفعنا طلب تعديل للمعهد وأول ما توصل نرسلك ...

المهم قمت ورحت لتجسير إلى بجدة وشرحت لهم قالوا حنا مالنا صلاح هذي من إمريكا وقالوا على

العموم الموضوع ما ياخذ اكثر من 10 أيام ...

لكن للأسف الآن صار لهم أكثر من 3 أسابيع وما جاني شي

لا والمشكلة موعدي بالسفارة الأثنين القادم يوم 20/2/1432

ورحت لتجسير أمس وقالوا عادي انت رح للسفارة وهم يمشوك لان في حالات صار لهم مثلك (يوم قالها حسيت إنها تصريفه)

فما أدري هل في احد صار له مثلي ومشوه تكفون هــــــــــــــيــــــــــلــــب مـــــي
  2. لااعتقد ان الخطأ سوف يعيقك في السفارة ولكن يعيقك عند الدخول في المطار، هناك احد الاخوات تعرضت لمثل هذا الموقف وعدة من السفارة،، وطبعا يجب عليك الذهاب. للموعد وعدم تفويته.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suljum
    لااعتقد ان الخطأ سوف يعيقك في السفارة ولكن يعيقك عند الدخول في المطار، هناك احد الاخوات تعرضت لمثل هذا الموقف وعدة من السفارة،، وطبعا يجب عليك الذهاب. للموعد وعدم تفويته.

بالتوفيق

مشكور أخي على الرد السريع

طيب إذا عديت من السفارة وجتني الفيزة شي طبيعي راح يكون تاريح الميلاد مكتوب غلط برضه طيب وش راح يصير
    لي هل يترتب عليها تعقيدات لاحقاً؟

طيب إذا رحت للمطار ماهي الإجراءات إلى راح يسوونها لي هل بيرجعوني السعودية ولا كيف

الأخت هذي إلى راحت
    وش صار معاها هناك؟

طيب هل تستطيع السفارة التخاطب مع المعهد لتعديل التاريخ لأنه خطأهم مو خطئي؟

وأعذرني اخي العزيز على الإطالة بس ما صدقت أحد يتفاعل معي الله يجزاك خير دنيا واخره
    7 "
  4. السفارة لا تأخذ من الــI20 الا اسم المعهد ورقم السيفس واما تاريخ الميلاد فتأخذة من الجواز نفسه

واقصد بتعقيد المطار انهم يفحصون اوراق القبول فلو كانت مختلفه عن الحقيقه تكون هناك اشكالية يترتب عليها اجرائات تطول او قد تحرم من دخول البلد، وانت ان شاء الله سوف تعدل هذه الاوراق قبل سفرك ولذلك لن تواجه مشكله في المطار او غيرة

واما عن الاخت اذكر ان القنصل اوصاهم بتعديل الاوراق قبل السفر تفادياً للمشاكل اللتي ذكرت لك.

بالتوفيق لك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suljum
    السفارة لا تأخذ من الــI20 الا اسم المعهد ورقم السيفس واما تاريخ الميلاد فتأخذة من الجواز نفسه

واقصد بتعقيد المطار انهم يفحصون اوراق القبول فلو كانت مختلفه عن الحقيقه تكون هناك اشكالية يترتب عليها اجرائات تطول او قد تحرم من دخول البلد، وانت ان شاء الله سوف تعدل هذه الاوراق قبل سفرك ولذلك لن تواجه مشكله في المطار او غيرة

واما عن الاخت اذكر ان القنصل اوصاهم بتعديل الاوراق قبل السفر تفادياً للمشاكل اللتي ذكرت لك.

بالتوفيق لك.
    جزاك الله خير على التفاعل معي

طيب الآ أنا ماسددت السيفيس لأن مكتب تجسير يقول إذا عدلوا التاريخ راح يتغير رقم السيفس

يعني عايدي أروح للمقابلة اوريهم الآي توني حقي؟
    لو سمحت إذا تقدر تتواصل معي على المسن هذا إيميلي sh.akal.boo@hotmail.com

لأني عندي كم استفسار الله لا يهينك

إذا بتضيفني سوي رد واكتب اضفتك ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقه
    اذا ما راح يتغير رقم السيفيس عادي روح السفارة بس لاتدفع السيفيس الى ما يوصلك الاي توني الصحيح
    مشكور على التفاعل ^_^

ما فهمتك ؟

هل قد مر عليك احد مثلي تاريخ الميلاد حقه غلط وما تعقدت اموره وسافر؟

وهل تغير رقم السيفيس بعد ما عدلوا له التاريخ ؟
    7 "
  7. امورك طيبة وسهلآت ..

وحدة كانت قبلي بالمقآبلة وجلست جنبي بالكراسي قالت لي اخوي عندي خطا بالاي توينتي باسم العآيلة وش رايك وكذا قلت لها تسآهيل بس علميها ببداية المقآبلة .. وفعلا مشت امورها وقبلوو طلب فيزتهـآ ..

فآنت سوي نفس الشيء .. بالنسبة لكلام بعض الاعضاء عن المطآر ..

انتي خلص موعد السفارة بالآول والبآقي خير .وخل تطلع فيزتك ... رآسل المعهد اكتبي لهم خطا بالاي توينتي ووضحي لهم .. وبعدها يرسلون قبولك لشركة السيفس ويجيك نفس الرقم وليس رقم جديد ..يعني آشوف تسدد السيفس قبل المقابلة لان يبين عندها بالشآشة ..

وتاكديمن ترتيب تاريخ الميلاد بالاي توني ..يمكن يكون صح تاكد انا حسبته عكس بالبداية بس طلع صح !!!

وإن شاء الله تتيسر لك .. بس لاتوتر .. الخطا مو منك من تجسير .. والي ارسل بياناتك ...

وتمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    امورك طيبة وسهلآت ..

وحدة كانت قبلي بالمقآبلة وجلست جنبي بالكراسي قالت لي اخوي عندي خطا بالاي توينتي باسم العآيلة وش رايك وكذا قلت لها تسآهيل بس علميها ببداية المقآبلة .. وفعلا مشت امورها وقبلوو طلب فيزتهـآ ..

فآنت سوي نفس الشيء .. بالنسبة لكلام بعض الاعضاء عن المطآر ..

انتي خلص موعد السفارة بالآول والبآقي خير .وخل تطلع فيزتك ... رآسل المعهد اكتبي لهم خطا بالاي توينتي ووضحي لهم .. وبعدها يرسلون قبولك لشركة السيفس ويجيك نفس الرقم وليس رقم جديد ..يعني آشوف تسدد السيفس قبل المقابلة لان يبين عندها بالشآشة ..

وتاكديمن ترتيب تاريخ الميلاد بالاي توني ..يمكن يكون صح تاكد انا حسبته عكس بالبداية بس طلع صح !!!

لا ياخوي أنا متأكد انا تاريخ ميلادي20/4/1992 وهم كاتبين 6/1/1992

وإن شاء الله تتيسر لك .. بس لاتوتر .. الخطا مو منك من تجسير .. والي ارسل بياناتك ...

وتمنياتي لك بالتوفيق ..

مشكور أخوي على التفاعل ...

بس لاتزعل مني أنت متاكد من ذا الكلام ...يعني اسدد السيفس ...لأنه خويي يقولي في ناس ردوهم

علشان عندهم غلط بتاريخ الميلاد وقالوا لهم لازم تجيبوا قبول ثاني...وأنا يوح رحت لتجسير قلت

اخذ الآي توني معي قالوا لا ما تقدر تطلع الفيزة بهذا الآي توني...

طيب لو سددت السيفيس وما قبلوا الآي توني وقالوا لا زم تجيب واحد ثاني شي طبيعي راح يتغير رقم

السيفيس ...هل أقدر استرجع الفلوس حقت السيفيس الأول ؟

طيب على قولتلك لو مشوني نقول إنشاء الله هل اقدر اسدد السيفس عندهم بالسفارة عن طريق النت هل

راح يسمحون لي معي فيزة وكل شي.. وإذا ما سمحولي هل يسمحون للواحد أنه يطلع برى السفارة

علشان اروح اسدد في أي مقهى قريب ^_^...

لأني والله خايف من موضوع إني اسدد وأخاف يردون قبولي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsme
    توكل على الله وروح الموعد وبعدين افراااااااااااااج

إنشاء الله...وما خاب من توكل عليه سبحانه..

مشكور أخوي على التفاعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.