الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسم الذي يطبع في التاشيره الامريكيه....؟

الاسم الذي يطبع في التاشيره الامريكيه....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم الواعد
    الحلم الواعد

مبتعث مستجد Freshman Member

الحلم الواعد الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم الواعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BME , بجامعة culombia university
    • culombia university
    • BME
    • ذكر
    • new york, new york
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 04:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباحكم / مسائكم فل ويسمين ورد وسعاد وغلا <<<اقول لا يكثر ههههه
    المهم انا بدخل في الموضوع على طول انا وصلني القبول الحمد لله لكن يوجد في اختلاف في اسم العائله عن الاسم الموجود في الجواز ولي اسبوع مراسل تجسير ويقول اصبر حتى يصلك التعديل وانا قررت اني بكمل بالقبول الي معنا والي يصير يصير بس واحد قالي انه الاسم الذي يطبع في التاشير راح يكون نفس الي في I-20 وهذا الي مخليني متردد
    فحبت اسالكم وهل احد صار معاه نفس هذي المشكله مع ان الخطاء حقي مو خطاء بس اختلاف ناس تكتبه بالاسم كذا وناس تكتبه
    والاسم الموجود في القبول ALJOHANI اما الاسم الموجود في الجواز هو ALJUHANI يعني الاختلاف في حرف O
    فاتمنى اني اجد منكم رد شافي و وافي واتكنوا عند ظني فيكم

كمان اكرررر مليون الاسم الذي يطبع راح يكون نفس الجواز ولا نفس I-20<<<<<<<هذا زبدة الموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمون
    اخوي الاسم اللي بالاي توني نفسه بالجواز
    يعني اسمك اللي بالجواز نفسه بالضبط هم بايخذونه وبيحطونه باوراق قبولك
    ونصيحه لاتستعجل وانتظر التعديل
    لاتصيرك مشكله يعني خلك حريص
    مشكوووره على مرورك العطر وردك
    7 "
  3. انا صار لي نفس مشكلتك واعرف واحد صارت له نفس مشكلتك بس الي اعرفه ارسل الجواز بالفيديكس وله اربع شهور مارجع له
    وانا بعد صارت لي نفس مشكلتك بالضبط لاكن بسم الوالد مو بسم العائله غلط حرف زيك بدال e i المهم ارسلت واحد يقرب لي وراح وكم يوم ورجع لي الجواز ومطبوعه تاشيره جديده
    وبالت
    7 "
  4. :

لا تكمل بالقبول الي معكـ لايصيركـ مشكله بعديين وتتوهق

راسل المعهد بخصوص التعديل
    أرسل لهم صورة الاي تونتي وأطلب منهم يعدلو الاسم
    ولاتنتظرولا تعتمد ع تكذييب لان كل مره راح ترسل لهم بردو عَ’ـليكـ (ـأنتظر) !!
    وتحصلهم ألحين أصلن ماراسلو المعهد بخصوص مشكلتكـ

موفق

:
    7 "
  5. الاسم الي بالتاشيرة بيكون علي حسب الجواز .. مالهم صلاح بالـ I-20 ولا غيرها .

اذا عندك مشكلة بالـ I-20 عدلة و روح لهم لا تروح لهم و في اي خطأ و لا تترك لهم مجال يقولوا لك ارسل جوازك مع الاوراق الناقصة او يرفضوا الفيزة اصلا

هذه صورة الفيزة الامريكية .. بس لا تتحمس و تتصور مثل هذه الصورة !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.