الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب القنصلية الامريكية في جدة

حالة الطلب القنصلية الامريكية في جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 05:57 PM

كيف اعرف حالة الطلب فيزتي لاني دخلت على موقع القنصلية وحصلت ارقام ممكن احد يفيدني كيف اطلع هذة الارقام الله يسعدكم ونفسي اعرف وش صار في فيزتي لانها طولت الله يوفقاكم ويرزقاكم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار قانوني..
    اللي اعرفه تشيك عن طريق موقع فيديكس برقم الشحنة اللي عند في الايصال تكون بدايته 8666
    انا اتبع الطريقة عن متابعتي لفديكس بس انا ابغى عن طريق موقع السفارة نفسها الي بجدة الله يرضى على الي يعرف
    7 "
  3. شوف عزيزي اذا انت دفعت للفيدكس بالقنصليه يعني استلمو منك جوازك وانت اوك تشيك مع فيدكس لأنو انت طالما دفعتلهم انتهت من القنصليه خلاص
    اما اذا ما دفعت للفيدكس بالقنصليه نفسها فهذا يعني انهم ما استلمو جوازك منك واعطوك ورقه فيها ارقام تشيك بيها على الموقع اللي بالقنصليه
    اتمنى تكون الاجابه واضحه وانا فهمت من كلامك انهم استلمو جوازك في القنصليه ودفعت لفيدكس يعني انشاء الله انتظرها من اسبوعين الى اسبوعين ونص والله يوفك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.