الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اذا سألوني وش سويتي بعد التخرج وانا كنت عاطلة وش اقول للسفارة . مساعده بلييز

مساعدة اذا سألوني وش سويتي بعد التخرج وانا كنت عاطلة وش اقول للسفارة . مساعده بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E'1
    E'1

مبتعث جديد New Member

E'1 الولايات المتحدة الأمريكية

E'1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الرياض
    • جامعة الرياض
    • تسويق
    • أنثى
    • لونق بيتش, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 02:14 AM

تيب الحين انا متخرجة من عام 2008 ..
    ومرافقي تارك الجامعه من سنة ونص تقريبا ..

لو سألونا بالسفارة وش سويتي بعد التخرج وش اقول للعلم اني كنت عاطله عن العمل
    ومرافقي وش نقوووولهم عشانه ترك الجامعه ؟ .. بلييز اقترحوا علينا نحتاجكم
  2. نصيحه لاتقولين انك كنتي عاطله ابد جيبي اي ورقه من معهد او اي شي...واخوك بعد
    ترى الكلام هذا ماجبته من راسي...اعرف واحد انرفض لانه كان عاطل وقالوله لم تبين انك طالب مؤهل لدراسه في الولايات المتحده الامريكيه
    واحب اقولك شي ترى السفاره متعاونين مع البنات جدا... اي خدمه انا حاضر

دعواتك فيزتي تطلع...متحطم منهم
    7 "
  3. ههههه __
    نفس التسآول بس سبقتني خيتي بطرح الموضوع ___
    لييت محد يفتي من رآسه لاني بعد سمعت من نآس أنوه
    عـآدي قول لهم كنت بالجامعه بس ماكملت لظروف حياتي الشخصيه
    وطلعت منها ....يعني بالعربي ان شاءالله تيسر لي ولكم ..
    7 "
  4. حاولي تحضرين لك مشهد من اي مكتب
    تقولين انك كنتي موظفه ولو فرشه لانو خايفين من اهل العطاله يتوقعون راح يطلعون لامريكا للتسلية
    ترى انا مثلك عاطل ونصحوني اصدقائي وجبت مشهد والحمد لله قبلوني وعطوني الفيزا بعد 5 ايام والله العظيم قولو ماشاء الله
    7 "
  5. والله هذا الي انا ودي اعرفه لاني عاطل وخوفي اذا جيت اقدم يرفضوني لهالسبب..ياليت الي عنده معلومه اكيده يوضح لنا لأني قريت ان اكثر من واحد انرفضت فيزته بسبب انه عاطل ومعروف ان السعودي وضعه مشبوه ومفتحين العين عليه..

لكن الله العالم بالي بالقلب والنوايا لذلك صفوا النيه مع الله وبإذن الله بتنفرج من عنده سبحانه وتعالى..

وياليت اخوي الوافي تعلمنا وشي المشهد ! مدري تقصد شهاده خبره او تعريف ؟ ولا شي ثاني يالغالي
    7 "
  6. أولا: لو قالت إنها كانت بجامعة حيقولو هاتي إثبات .. فيه اختراع اسمه سجل أكاديمي حتى للي سحبو من الجامعة ..
    ثانيا: المئات أخذو التأشيرة وهم كانو عاطلين المشكلة مو في العطالة المشكلة في اللف والدوران.. وبعثة الملك 90% اللي مقدمين فيها كانو عاطلين ..
    وثالثا: والنعم فيكم يا أمة الصادق الأمين..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.