الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعدي بكرا.. و بسأل عن السيفيس مهمممممم مافي وقت

استفسار موعدي بكرا.. و بسأل عن السيفيس مهمممممم مافي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 24th, 2011, 06:02 AM

السلام عليكم
    ان شالله بكرا موعدي ف قنصلية جده

بس عندي استفسار عن السيفيس.. أنا من 10 شهور تقريبا طلعت فيزا و ما سافرت بيها مره
    و الان غيرت المعهد طبعا لازم اغير الفيزا .. و دفعت لسامبا من جديد بس رسوم السيفيس هل ادفعها من جديد
    ولا احول اللي دفعتها للاي تويني القديم ع الجديد؟؟؟؟؟
    أنا عملت الطريقة اللي ف هذا الموضوع بس للان ما ردوا عليا
    يمكن فرق التوقيت ولان امس ويك اند عندهم

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

فقلت شكلي بروحلهم و اقلهم ما استلمت الاي تويني..( مع انه معايا) بس عشان لا يقولولي ما دفعتي السيفيس
    وانا ابي أتأكد بالأول اذا اقدر انقل القديم او لا..
    ايش تنصحوني اسوي؟؟؟؟
    ضروري الله يوفقكم..

ادعولي تتيسر مقابلتي
  2. هلا ميشو <شكلهااا تقوول هاات المفيد وانقلع.. طيب خذي المفيد.
    السيفيس مبلغ تدفعيه للجهة المصدرة للقبوووول ...
    اذا كااانت الجااامعة نفسهااا القديمة اعتقد وحطي تحت اعتقد عشرين خط انو عااادي م يحتاااج
    اماااا ازا جاامعة تانية اعتقد حطي تحت اعتقد خطين بس, انو تدفعين.. لان السيفيس زي م قولت للجهة المصدرة
    وتراااا انا رحت قنصلية جده وااي سؤااال اناحااضر ...
    7 "
  3. هههه منجد p:
    لا امزح (A)
    أنا لسه معهد مو جامعة ..

المعهد الاولاني اللي دفعتلو غير و اللي دحين بطلع فيزا عليه غير (واحد تاني)

المشكلة لسه ما ردوا عليا ...

طيب لو رحت الموعد بدون الاي تويني و السيفيس عادي ؟؟ يسير اخلص من الموعد و احل موضوع السيفيس على رواق .. و بعدين ابعته.. يسير ولا لا ؟؟

وبالنسبة للدفع لفيديكس.. كيف الطريقة لو مثلا اعطوني ورقة للنواقص.. اروح ادفع لفيديكس جوا القنصلية ولا اي فرع فيديكس برا ؟ وكم المبلغ ؟؟؟
    أنا اول مره اجرب قنصلية جده مااعرف الا اللي في الرياض عشان كدا

مشكور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    هههه منجد p:
    لا امزح (A)لا لا منجد انتو كدا ي البنااات بس مصااالح..خخخخخ
    أنا لسه معهد مو جامعة ..

المعهد الاولاني اللي دفعتلو غير و اللي دحين بطلع فيزا عليه غير (واحد تاني)

المشكلة لسه ما ردوا عليا ...

طيب لو رحت الموعد بدون الاي تويني و السيفيس عادي ؟؟ اكيد عاااتي لاني انا روحت بدون دي الاشياااء يسير اخلص من الموعد و احل موضوع السيفيس على رواق .. و بعدين ابعته.. يسير ولا لا ؟؟يب يب يسير

وبالنسبة للدفع لفيديكس.. كيف الطريقة لو مثلا اعطوني ورقة للنواقص.. اروح ادفع لفيديكس جوا القنصلية ولا اي فرع فيديكس برا ؟ وكم المبلغ ؟؟؟ فيه اماااكن كتييرة من ضمنهااا اللي قولتيه.. زي عندنا جده الاندلس موول فيه ,وعند ابيل بيز اللي لما تعدين من كوبري المينااء..فيه اماااكن كثييييييير.. المبلغ بالكااامل 130رياال 65 راايح و65 جااااي
    أنا اول مره اجرب قنصلية جده مااعرف الا اللي في الرياض عشان كدا نوبربلم تعاملهم جدااا راااقي والامووور جداااا سهااالات اهم ايشي خليك واثقة من نفسك وداامك بنت م رااح يسالك كثييير
    ...اممممممممممم,بس هادا كولو اللي عندي ...بس امااانة تدعيلي مو بس كتااابة من قلبك
    لاني سهراااان وطااافي وغصبا جااالس اكتب بس لازم اساااعد لاني خدوووم<<شكلهااا تقووول يمن ذا.. هههههههههههه بالتووفيق واااي سؤاااااااال لايرد الا الكيبورد تحياااااتي

مشكور
    -------------------------------------------------------------------------
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.