الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة ارجو الأفادة مقابلتي معه السفاره بعد 10 يوم

مساعدة مساعدة ارجو الأفادة مقابلتي معه السفاره بعد 10 يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SCh2011
    SCh2011

مبتعث جديد New Member

SCh2011 الولايات المتحدة الأمريكية

SCh2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة على أمل
    • على أمل
    • لايوجد
    • ذكر
    • حلم كبير, با حلم فيها
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 04:36 AM

بسم الله الرحمان الرحيم ..أما بعد
    اخواني أعضاء منتدى مبتعث تحيى طيبة

انا مرافق معه اختي والقرار جه متئخر بعض الشيئ ووقعة في اخطاء با تعبئة الأبلكيشن و اني موظف في احد الشركات فا كتبة بعض الخانات خطئ وتغيرة امور لام تكون في الحسبان فا ارجو الافادة
    1_ مدة العمل فا الشركة كنبة سنتان وهي في الحقيقة سنتين وسة أشهر .

2_ واتم زيادة رااتبي من 3232ألى 4100 ولي اني بحظر ورقة اني اعمل ولام اكون عطل عن العمل أرجو الأفادة با القريب العاجل بسبب الشركة التي اعمل فيها تتئخر في احظار الأوراق الأفادة والله المستعان وهل اذا غيرة الأبلكيشن ودفعة 45 ريال عن طريق الفيزة يئثر في المقابله وتطرح تسئولة ولا ما ذا اعمل في حيال هاذا واسئل الله با التوفيق والنجاح

ا
  2. وفقاً لما حصل معي هو موضوع غير مهم لكن إذا سألك عن هذا الموضوع أهم شي لا تكذب وقول الصراحة وايش صار
    لا تخاف وإن شاء الله الموضوع سهل يكون لك
    وعلى فكرة إذا في أوراق ناقصة راح يطلب منك إرساله فيما بعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tona
    وفقاً لما حصل معي هو موضوع غير مهم لكن إذا سألك عن هذا الموضوع أهم شي لا تكذب وقول الصراحة وايش صار
    لا تخاف وإن شاء الله الموضوع سهل يكون لك
    وعلى فكرة إذا في أوراق ناقصة راح يطلب منك إرساله فيما بعد

شكرا على أيفاتك خيي بس ممكن تحكيلي شو حصل معك باالظبط وهل هاذي الامور مراح تئخر استخراج الفيزة استخراج وانا كان سؤالي عن
    1_ هل مهم يكون با الظبط مدة عمل با الشركة الي هو 2<<< سنوات والحققة بعد التدقيق 2<<سنوات وسة شهور
    2_ هل زياتد راتبي با كون في تسأل بني غير صادق ما كتبت با الأبلكيشن معه العلم با اني با حول اكمل ارواقي قبل ما اروح المقبلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Car Li Tos
    ودي اساعدك بس ماقدرت افهم من كلامك اي شي القصور مني

وانا اسف ..

لكن ياليت توضح لي اكثر ..

مرحبا خيي لا ما قصرة,,,,,,,,,,,, انا مرافق معه أختي ومقابلتي معه السفارة بعد 10 ايام وانا كتبة با الأبلكيشن مدة عملي غلط
    1_ هل مهم يكون با الظبط مدة عمل با الشركة الي هو 2<<< سنوات والحققة بعد التدقيق مدة عملي 2<< سنوات وست اشهر
    2_ هل زياتد راتبي با كون في تسأل بني غير صادق ما كتبت با الأبلكيشن معه العلم با اني با حول اكمل ارواقي قبل ما اروح المقبلة

واتمنه اني ما قصرة وسئل الله التوفيق والنجاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اخوي هاذي المعلومات ماتضر وماراح يدققون فيها ...

اذا سألوك جاوب نفس الي كتبته..

الله يوفقك ويسهل لك

الله يسمع منك خيي وشكرآ على الافادة وسئل الله ان يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.