الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرررعه ابي جوواب مابقى الايوميينن

بسرررعه ابي جوواب مابقى الايوميينن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 29th, 2011, 12:09 AM

السلام عليكم اخباركم مابقي الا يومين على مقابلتي في السفاره عندي سؤااااال مهم ترى انا مادفعت لارسوم الفيزا ولا السيفس راح تككون علي مشكلة ولو كانت علي مشكلة شنوو الحل ااجل المووعد ولا اترركه مارووح ؟؟
    السؤال الثاني يبون ضمان مالي لازم اجيبه ولااا يكفي البطاقة حقت المبتعث الي عطونا هي
    يالييييت لو تساعدووني لاني يوم الاثنين المقابله وخاف اني ارووح لهم وانا مادفعت رسوم الفيزا ولا السيفس يرفضووني ؟؟؟
  2. افضل شي انك تكون في السليم وتدفع رسوم السيفس والمقابلة

اهم شي رسوم المقابله او الفيزا اللي هي 532 ريال لأنهم يرفضو يسولك المقابله قبل ما تدفعها

وبالنسبة للضمان بطاقة الملتقى تكفي وإذا كنت من الطلبه المحولين إلى امريكا اتوقع ما وصلهم رقمك ومادري إذا حلو هذي المشكله او لا
    7 "
  3. تسلفها او اي طريقة المهم خلص امورك شف على الاقل لو تدفع حق الفيزا بس هم بعدين يعطونك ورق بالنواقص اللى هي ايصال السيفس ويقولون لك ارسله لنا مع جوازك مره ثانية وانتظر فيزتك بس افضل لك تروح واوراقك كاملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.