الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كامل لطريقة الاستفسار عن الجواز من خلال السفارة الامريكية و موقع فيديكس .. بالصور

شرح كامل لطريقة الاستفسار عن الجواز من خلال السفارة الامريكية و موقع فيديكس .. بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    مبرووووك اخ إياد ... بصراحه مجهود رائع ... اسئل الله لك التوفيق ..
    شكرا لك و جزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.q5
    لله يوفـقك وعقـبآل التخـررج ان شاء الله ..

مجهـوود مميز + يستحق التثبيت ..

شطحه
    ~
    من 28 ديسمبر لاحس ولا خبر دعواتكم
    ليش ماتراسلهم ؟ وش منتظر ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    مبروك اياد الفيزة

انا مسويها بنفس يومك لكن في جدة

ودعواتك للحين مافي شيء
    راسلهم ياعزيزي لا يكون جوازك مركون بالرف او انهم يبغوا طلبات معينة و ارسلوا لك علي الايميل بس انت مسحتها و ما انتبهت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    ماشاء الله عليك يا اياد شطور ونبيه الله يوفقاك ياقلبي ويستر عليك
    رهيبة شطور هذه ، شكرا لك ياخوي
    7 "
  2. ^^^^^^^^

اول ما تراسلي السفارة ترد عليك برسالة اوتوماتيكية سريعة يعني قبل ما ترجعي لصندوق الوارد بتحصلي الرسالة ، هذه رسالة اوتوماتيكية عادية ، انا عن نفسي ماقريت البربرة الي فيها لكن اليوم الثاني ردوا علي بان ارسلوا جوازي و اني اراجعي فيديكس اتفاهم معاهم

فانتظري الرد الاكيد

للمعلومية فقط انا حجزت الطيارة قبل ما اقدم علي الفيزة بشهر و باقي لي ٢٢ يوم باذن الله علي السفر

فلا تشيلي هم و احجزي علي الخطوط السعودية علشانها رخيصة ( اذا انتي رايحة علي حسابك ) اما اذا علي حساب الوزارة فروحي في افخم الطيارات بعد
    7 "
  3. السلا م عليكم شباب ..
    اخ إياد جزاك االله خير ع المعلومات والطريقه لاستفسار عن حاله الفيزا وقمت بالخطوات وحده وحده وكان هذا ردهم لي ((
    Dear Applicant,

Your case is fine and we don’t see any problem with it. However, we can’t issue the visa until the 2nd week of February as your school program will start on June 6, 2011. There is a day rule applies that we need to follow on issuing a visa for a student. We will issue your visa very soon.

Thank you.

NIV Consular
    US Embassy
    Riyadh, KSA))

وهذي ترجمه عمنا قوقل ((عزيزي المتقدم،

الحالة على ما يرام، ونحن لا نرى أي مشكلة في ذلك. ومع ذلك، لا يمكننا إصدار تأشيرة حتى الأسبوع 2 فبراير كبرنامج مدرستك ستبدأ يوم 6 يونيو 2011. هناك قاعدة تنطبق اليوم أننا في حاجة لمتابعة إصدار التأشيرة للطالب. سوف نصدر التأشيرة في وقت قريب جدا.

شكرا لك.

يقول : القنصلية

السفارة الامريكية

الرياض، السعودية

7 "
  4. امريكان :
    يا بعدي والله هههه دراستك تبدا شهر ٦ وانت تبي الفيزة اليوم .. طيب احمد ربك اخذوا جوازك و حجزوة عندهم بدل مايقولوا لك خذ هل ورقة الي فيها الموقع و تابع الحالة و وقت ماقلنا لك ارسل الفيزة ترسلها ...

.:: مبتعث ::. - مشاهدة الملف الشخصي: a.s.q5 :
    مو مشكلة يا عزيزي احيان يطولوا بالاجراءات ...

لولوة عمور :

اول شي : بيشكروك علي ارسالك الايميل لهم

ثاني شي : بيقولوا لك ان هذا الرابط فيه رد علي جميع الاستفسارات و اقراي في هذا الرابط و تلاقي الاجابة ، و ممكن يتاخر ردنا عليك .

*ثالث شي : هم ماراح يردوا علي هذا الايميل لو رجعتي ارسلتيه ( لانه رسالة الكترونية )

رابع شي : هم بيردوا علي الي فيزتة جاهزة فقط

الخامس :

مهم جدا : عادي أوقات تجهيز فيزا ثلاثة (3) إلى ثمانية (8) أسابيع. إذا كنت المقابلة للحصول على تأشيرة في الظهران وحالتك ظلت معلقة لعدة أسابيع (8) أقل من ثمانية ، الرجاء الاستمرار في الانتظار. إذا كنا بحاجة إلى أي معلومات إضافية من لك ، وسوف نتصل بك مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني. خلاف ذلك ، عندما تكون التأشيرة جاهزة ، سيتم إرسال إليك حسب فيدرال اكسبرس

السادس :
    لا تحجز الطيارة حاليا مادام بتتاخر الفيزة ... الخ

..........

و الجزء الاخير فيه ايميلات السفارة و غيرة

............

علي العموم انتي انتظري الرد و اذا ماردوا مو مشكلة ، بس اصلا متى تبدا دراستك ؟ اذا يبغالها اكثر من ١٢٠ يوم عادي خلي الجواز عندهم مو مشكلة

الله يجيب لك الخير بدري
    7 "
  5. حخحخحخحخحخهخهخه ..... تصدق حتى انا مستغرب لانه فيه كتير سولهم كذا بس انا جيت عند القنصل على العرق البارد زي مايقولو بعد ماتغدى وعبى كرشتوا بالكبسه ههههههههههه ولا بعد قرصان كمان هههههه .. يابعدي خوي اياد .. بس انا قلت خليني اراسلهم كذا وع فكره ماني هامها بس كذا زي مايقولون لقافه ههههههههههههههههههه...... تحياتي لكم كلكم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    يا اياد الخير الله يوفقك يارب وجزاك الله الف خير من جد اخو دنيا بس انا اللي مخوفني ان دراستي تبداء 28/3/2011 يعني شهر وثلاثه اسابيع

انـإ نفسس حآلتـك !

و نفسس موعد الدرراسه !

ارسلت لهم .. وهمـِ لا حس ولا خبر !
    7 "
  7. لولوة عمر :

لا تشيلي هم ابدا ، بدري علي راحتك ، مادام عندهم جميع الشغلات الي ييغوها ، و ما اعطوك ورقة قالوا لك ارسل الجواز و تابع الموقع و غير ... فانسى الجواز الين تشوفي باقي لك شهر او ٣ اسابيع و بعدين راسلوة

حبر الاحمر

انتظر ياعزيزي و نفس الكلام موجه لك
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.