الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تصدر الفيزة الأمريكية لمن سافر الى اليمن ؟؟؟ ساعدوني بأجوبة

مساعدة هل تصدر الفيزة الأمريكية لمن سافر الى اليمن ؟؟؟ ساعدوني بأجوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweety6333
    sweety6333

مبتعث جديد New Member

sweety6333 الولايات المتحدة الأمريكية

sweety6333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 1st, 2011, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني وأخواتي الكرام

قد سبق لي السفر الى اليمن 3 مرات متتالية لمدة 15 يوم من سنة 1429 و 1430 و 1431 لقضاء اجازة الحج هناك مع العائلة . مع العلم اني معلم

وزجتي لديها ابتعاث لأمريكا .

فهل تصدر لي فيزة سفر كمرافق او دارس مع زوجتي ؟ ام ان اختام السفر من دولة اليمن في جوازي ستمنع عني السفر بحكم رداءة سمعة اليمن خلال السنوات الأخيرة ؟ مع العلم اني سعودي الجنسية لمن التبس عليهم الأمر

ارجو المساعدة بأجوبة من اصحاب الخبرة او من سبق لهم نفس حالتي شاكراً ومقدراً لك ذلك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    يا عزيزي وش دخل ذا في ذا !!

روح يابوي ولا عليك و قدم على الفيزة و بإذن الله جايتك
    اشكرك يا اياد على مرورك

ولكن كيف ايش دخل ذا في ذا !!!

اليمن تعتبر دولة غير محببه حاليا بالنسبه لأمريكا . وكل من يسافر اليها يعتبر موضع شبهه !!

فأنا اسأل هل حتخرج الفيزا ولا مافي داعي اضيع وقت البنت واخليها تسافر افضل ؟
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^^

ياخي هذا اختلاف سياسي بينهم ، وانت مالك دخل ابدا فيه ! يعني الحين علشان الفيزة الامريكية ما اطلع من البلد مثلا ؟ ترا حتي هم يعرفوا شي اسمه ( سياحة ) و انت اذكر لهم انك رحت سياحة ، و لا تشيل هم ابدا ، الموضوع اسهل و اتفه مما تتوقع .. عندك اهل الشمال ، ياصاحبي صدقني بعضهم لو عنده ( نص ) ساعة فاضي كان تلاقية متبطح في سوريا و اضن عنده 96 جواز من كثر الاختام الي فيها ! وتلاقي مسوين له بطاقة ( دخول مجاني ) من كثر مارز وجهه في سوريا ، و سوريا من الدول " المغضوب عليها " من الادارة الامريكية

توكل على الله يا الحبيب ولا تسمع كلام احد ، روح كمل اجراءاتك

على العموم يا استاذي الفاضل .. انت قدم ، و صدقني مابينكبك الا الوسوسة .. توكل على الله ، بس لا تنسى وانت جالس تكثر من الاستغفار ( علشان الله يفتحها بوجهك )

لا تنسانا من التقارير المصورة عن واشنطن << تراني تعبت من التقارير الي كلها بربره

لا تنساني من دعواتك
    7 "
  4. انا ما ادري ليش اليمن هذة الاشاعة تحبها والله حتى اهل اليمن نفسهم ماعندهم ثقة بنفسهم يا اخي الكريم الدول المغضوب عليها اولا الي

مختلفه مع امريكا بالسياسة يعني زي سوريا و ايران وكوريا الشمالية والسودان ثانيا الدول الي ماتحارب الارهاب زي العراق وافغنستان

صحيح هل الدولتين موالية لامريكا بس ماتحارب لانها ماعندها الامكانية واخيرا ابشرك انا اعرف 2 من زملائي خريجين اليمن وهم سعوديين وجاتهم بعثة على امريكا يعني

عاشو باليمن 5 سنين هناك والله الحين بامريكا يشطحون وينطحون انا ما اعرف والله اليمن الدولة الوحيدة اي بلوة في العالم يحطوها فيها

وهيا جدااا مسالمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.