الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون المحرم هون مايبي

تكفووون المحرم هون مايبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ظبيا
    ظبيا

مبتعث جديد New Member

ظبيا الفلبين

ظبيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الفلبين , تخصصى قانون , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • قانون
    • أنثى
    • جدة, جوهنسبرغ
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 3rd, 2011, 01:02 AM

ياجماعة الحين انا رتبت اموري على ان زوجي بيجي معاي البعثة طبعا انا من المرحلة الخامسة واخينا في الله هون ويقول مابي اطلع غيرت راي يابن الناس حاولت يمين حاولت يسااااار ابدددددد ماني بطالع
    فابي اخذ ابوي الله يسلمه ويحفظه بس ماني عارفه لما ادخل موقع السفارة ...تاشيرات ..اختار برنامج خادم الحرمين ولا سياحة واعمال ...
    بليييز ترى مابقى لي وقت لازم اعبي الابليكيشن حق الوالد وارسله للوزارة لعل وعسى يتعاطفوا وياي مع العلم ان تاشيرتي انشالله قريب تطلع
  2. مرحبا

كيفك ؟؟؟

اختي من منطلق البحث عن المرافق اكتشفت التالي
    انتي طلعتي قرار الابتعاث وامر الاركاب لا اتوقع لانه التاشيره لسه ماطلعت لك الي اهي الفيزا

لذالك يا عزيزتي
    بامكانك تغيير المرافق وعليك الاتصال باحد المسئولين بالوزارة القسم النسائي وان شاء الله الامور سهاله

موفقه يارب

بس عندي سؤال انتي من المرحله الخامسه مبتعثه لاااي دولة ؟؟؟؟ وليه توا بتروحين ؟؟؟

موفقه قلبووو

سي يو
    7 "
  3. ايه من المرحلة الخامسة لامريكا
    لاني كنت ولادة ياقلبو انا كنت بسال كيف اخذ الموعد للوالد من السفارة يعني ادخل على موقع السفارة ...تاشيرات ...برنامج خادم الحرمين ولا اعمال وسياحة
    بلييييز انا منتظرة وفاتحة موقع السفارة انتظرررر
    7 "
  4. هلا والله

والله انا ماواجهتني خادم الحرمين ولا اعمال وسياحه
    لكن طبيعي راح تكون فيزته فيزا سياحية لانه ماراح يدرس
    يعني احجزي له موعد عادي معك اذا بيروح في نفس اليوم
    ولما يروح تقولين مرافق وتبرزين بطاقة الملتقى وانتهى الموضوع

وربي يوفقك ومن عنده خبره اكثر يفيدنا جميعا وموفقه خيتو

سي يو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.