الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقبلتي معه السفارة الأمركية با الظهران في تاريخ 7-2-2ة011

مساعدة مقبلتي معه السفارة الأمركية با الظهران في تاريخ 7-2-2ة011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SCh2011
    SCh2011

مبتعث جديد New Member

SCh2011 الولايات المتحدة الأمريكية

SCh2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة على أمل
    • على أمل
    • لايوجد
    • ذكر
    • حلم كبير, با حلم فيها
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 02:39 AM

مرحبا شباب انشالله مقبلتي معه السفارة الأمركية با الظهران في تاريخ 7-2-2011 يوم الأثنين الساعة 10:30 صباح وماعندي i-20 ,وانا موظف في أحد الشركات وللحين على راس العمل طبعن انا مرافق معه خيتي ومتخرج من الثنوية عام 2010 ومثل متوظح لكم كنت ادرس واعمل

سؤالي
    1_ هل يوثر با كوني موظف على راس العمل وكنت اكمل دراستي في نفس الوقت في استخراج فبزة F1 معه العلم با اني ابغا اكمل دراستي
    2_ هل من الظروره تصديق ورقة العمل في الغرفة التجاريه ولا بس باتكون مختوما من الشركة معه العلم انه خيتي مبتعثا عن طريق برنامج الملك عبدلله.

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    انا متخرج 2006 وموظف من سنتها يعني لي اربع سنوات موظف وسويت المقابله والحمدلله انتظر الفيزا بس وكنت جايب ورقه من العمل بس من ختم الشركه ماصدقتها وانت جيب معاك ورقه تثبت انك موظف بس وبالتوفيق

الله يسمع منك ويوفق الجميع و الأثبات اني موظف جاي با الطريق عن طريق الفدكس الله يسترانشالله ما يصير شي وشكرأ على <<<< معلومات في أمان لله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العالمي
    استفساراك الاول بصراحه مااقدر افيدك

اما اسفساراك الثاني
    جب معك ورقه تعريف العمل بختم الشركه يمكن يطلبونها ويمكن لا بس احنياطا

شكرآ على الأفادة ما قصرة با الطريق الورقة جايا من الرياض عن طريق الفدكس انشالله ماا تتئخر لا سمح الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.