الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في قنصلية الظهران 5/2/2011

تجربتي في قنصلية الظهران 5/2/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memosa
    memosa

مبتعث مستجد Freshman Member

memosa الولايات المتحدة الأمريكية

memosa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة no
    • no
    • biology
    • أنثى
    • no, no
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 04:42 PM

مرحبا صبايا وشباب
    امس كانت مقابلتي بقنصلية الظهران طبعا الحمدلله الاجراءات سهله وميسره مافيه داعي للتهويل

طبعاً اول ماتدخل تسحب رقم بيكون على يمين الباب وبعد كذا تروح تجلس

تنادي وحد لبنانيه تشيك على الاوراق وترتبها وبعد كذا ترجع تجلس وتنتظر الى ماينادونك طبعا تروح لشباك 1 او 4 حسب ماينادونك انا نادوني على شباك واحد كان سوداني يستخف دمه كثير ذكرني بممادوو هههههه <<<<وقته تنكتين

المهم طول ماهو يسألني انا كانت فيني الضحكه لذلك هو نفس الشي اخذ الموضوع بأريحيه وقام يستخف دمه والله لو يدري عني ليصكني باللي بيده هههههههههههههه

المهم سألني اذا سافرت قبل كذا وقلت له لا زي ماهو مكتوب بنموذج D-160قالي وش وضع الكويت انا هنا طارررررررررررت عيوني انا رحت الكويت بس مو بالجواز توقعت انو مايدخل بالنظام الا سفرااااااااااااااااااات الجواز

قمت قلت له ايه وقال بس قلت له لا البحرين بعد

واخذ البصامات اللي مارضت تطلع مااااااااااااااااادري ليه حاولت خمس مرات ماطلعت لي البصاماااااااات اخر شي قال بنقبل اللي طلع معنا كانت البصامات مره خفيفه والله مدري وش السالفه هل المشكله بيدي والا بجهازهم

المهم خلصت من شباك 4 وجلست شوي وناداني شباااك 3 وكانت امريكيه مااافيه اخلاق معصبه ومع ذلك كنت مبتسسسسسسمه بسبب ممااااادوو ههههههههههههههههههههه

سألتني وين رايحه وش بتدرررسين طبعا انا واخوي وبعد كذا عطتني ورقة فيدكس ماقالت لي مقبوللللله او لا

وعلشااان كذا انا خاااايفه.... الله يستر

ورحت للفيدكس وهو عباره عن كاونتر صغيرررر مره وفيه فلبيني اخذ مني المعلوومات ولي ولاخوي ودفعنا مبلغ 130 ريال

وبس اي استفساار انا حااضره باللي اعرفه

ملاحظه:
    لفت انتبااهي الزحمه كانت القاعه ممتلئه

استغربت شي اخر انه مايقولون مرفوض او مقبول يلتزززززززززززمون الصمت مدري وش السالفه ..احد صار معه كذا

وسؤال صغير :انا صارت لي مشكله بتسديد رسوم السيفس لاخوي فطبعت الورقه اللي تكون قبل التأكيد وارفقتها بأوراقه لما جيت اسوي المقابله ماقلو لي ليش مادفعتي او ماجابو لي الطاري

طبعا ماارتحت رحت لواحد لبناني بشبااك 1 وسألته هل رسوم السيفس لاخوي مدفوعه لان صارت لي مشكله

قام اخذ الاسم ودخله بالجهاز وقالي اندفعت وانا عااااارفه انها ماانخصمت من الفيزا

لما رجعت البيت خفت وقمت ودفعتها الان كيف ارسل لهم الايصال النهائي للسيفس

اتمنى تساااعدووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memosa
    مرحبا صبايا وشباب مرحبتين
    امس كانت مقابلتي بقنصلية الظهران طبعا الحمدلله الاجراءات سهله وميسره مافيه داعي للتهويل
    عادي فيه ناس يسوون من الحبه قبه بالمنتى الله يصلحهم بس

طبعاً اول ماتدخل تسحب رقم بيكون على يمين الباب وبعد كذا تروح تجلس

تنادي وحد لبنانيه تشيك على الاوراق وترتبها وبعد كذا ترجع تجلس وتنتظر الى ماينادونك طبعا تروح لشباك 1 او 4 حسب ماينادونك انا نادوني على شباك واحد كان سوداني يستخف دمه كثير ذكرني بممادوو هههههه <<<<وقته تنكتين

المهم طول ماهو يسألني انا كانت فيني الضحكه لذلك هو نفس الشي اخذ الموضوع بأريحيه وقام يستخف دمه والله لو يدري عني ليصكني باللي بيده هههههههههههههه هههههههههههه مالقو الا سوداني الله يصلحهم بس

المهم سألني اذا سافرت قبل كذا وقلت له لا زي ماهو مكتوب بنموذج D-160قالي وش وضع الكويت انا هنا طارررررررررررت عيوني انا رحت الكويت بس مو بالجواز توقعت انو مايدخل بالنظام الا سفرااااااااااااااااااات الجواز يمكن الي معبي لك النموذج كاتب انك رحتي الكويت لأنك تقولي رحت بالبطاقه فمن توقعاتي مالها دخل السفاره في نظام الدوله وبيانات المواطنين

قمت قلت له ايه وقال بس قلت له لا البحرين بعد

واخذ البصامات اللي مارضت تطلع مااااااااااااااااادري ليه حاولت خمس مرات ماطلعت لي البصاماااااااات اخر شي قال بنقبل اللي طلع معنا كانت البصامات مره خفيفه والله مدري وش السالفه هل المشكله بيدي والا بجهازهم
    هههههههههههه متأكده ان لك خمس اصابع بس ومافيهم شي

المهم خلصت من شباك 4 وجلست شوي وناداني شباااك 3 وكانت امريكيه مااافيه اخلاق معصبه ومع ذلك كنت مبتسسسسسسمه بسبب ممااااادوو ههههههههههههههههههههه دووووم

سألتني وين رايحه وش بتدرررسين طبعا انا واخوي وبعد كذا عطتني ورقة فيدكس ماقالت لي مقبوللللله او لا

وعلشااان كذا انا خاااايفه.... الله يستر

ورحت للفيدكس وهو عباره عن كاونتر صغيرررر مره وفيه فلبيني اخذ مني المعلوومات ولي ولاخوي ودفعنا مبلغ 130 ريال خلاص اذا اخذو جوازك فأنتي مقبوله وسددتي الفيديكس انتظري بس فيديكس يتصلون عليك عشان الفيزا ان شاء الله

وبس اي استفساار انا حااضره باللي اعرفه

ملاحظه:
    لفت انتبااهي الزحمه كانت القاعه ممتلئه

استغربت شي اخر انه مايقولون مرفوض او مقبول يلتزززززززززززمون الصمت مدري وش السالفه ..احد صار معه كذا
    كيف يلتزمون الصمت؟ اي واحد يكون مقبول راح يسدد الفيديكس مباشره والمرفوض يعطونه جوازه ومع السلامه والي عنده نواقص يعطونه ورقه وفيها نواقص ويرسلها لهم...
    وسؤال صغير :انا صارت لي مشكله بتسديد رسوم السيفس لاخوي فطبعت الورقه اللي تكون قبل التأكيد وارفقتها بأوراقه لما جيت اسوي المقابله ماقلو لي ليش مادفعتي او ماجابو لي الطاري

طبعا ماارتحت رحت لواحد لبناني بشبااك 1 وسألته هل رسوم السيفس لاخوي مدفوعه لان صارت لي مشكله

قام اخذ الاسم ودخله بالجهاز وقالي اندفعت وانا عااااارفه انها ماانخصمت من الفيزا هو قال لك مدفوعه خلاص ودامهم اخذو جوازاتكم فالحمدلله مافي شي ناقص كل شي بالسليم

لما رجعت البيت خفت وقمت ودفعتها الان كيف ارسل لهم الايصال النهائي للسيفس
    لاترسلينه لهم انتي استعجلتي الله يهديك بس دام الموظف قال لك كل شي تمام خلاص

اتمنى تساااعدووني

اتمنى اني افدتك باللي عندي ويفيدونك الشباب ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    اتمنى اني افدتك باللي عندي ويفيدونك الشباب ان شاء الله

مشكور اخوي عبدالله ماقصرت

والله اني عاارفه اني استعجلت الشكوى لله وانا اختك العجله فيني فيني

تسلم على الرد ماقصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memosa
    مشكور اخوي عبدالله ماقصرت

والله اني عاارفه اني استعجلت الشكوى لله وانا اختك العجله فيني فيني

تسلم على الرد ماقصرت

يسلمك ربي وتركدي زين باقي لك هم الفيزا تنتظرينها بتصيرين مثلي تجلسي تعدين لمبات البيت كل دقيقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.