الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش طريقة حجز موعد في السفارة للمرافق؟ وايش نوع الفيزا

ايش طريقة حجز موعد في السفارة للمرافق؟ وايش نوع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النادر
    النادر

مبتعث مستجد Freshman Member

النادر الولايات المتحدة الأمريكية

النادر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة مجهوله
    • مجهوله
    • طالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

February 7th, 2011, 04:46 AM

جالس احاول احجز موعد لزوجتي في السفارة؟ وهي ربما ماراح تدرس
    مادري نوع التاشيرة ؟
    اثناء التسجيل هل اختار في الغرض من الدراسة : ترفيه وعمل او اختار طالب ؟
    لاني بعض المنتديات يقولوا اختار الخيار الاول لكن في صفحة المعلومات الشحصية يظهر لي فقط B1 ,B2
    لكن لما اختار طالب : يطلب مني رقم اي تونتي واسم جامعه وفعلا يطهر في صفخة المعلومات خيار F2
    مادري ايش الي اختار منهم؟
  2. f2تعطى للزوجة والاولاد عشان تكون مرافقة معاك طوال بعثتك/ولازم يكون عندها اي توني.انا مبتعثة قبولي جاء من الملحقية وجابوا كمان قبول لزوجي واولادي لازم عشان يقدروا يدرسوا .f2له الخيار يدرس او لا واذا درس دوام جزئي فقط.
    احجز لزوجتك f2وراسل نفس معهدك يرسلوا لها اي توني بالايميل راح يطلبوا جوازها وبعض المعلومات واذا تبغى تروحوا المقابله للسفارة روحوا واذا سالوا زوجتك عن الاي توني قلهم لسى ماوصل راح يطلبوا منك اذا وصل ترسله بالايميل على موقعهم
    7 "
  3. بحاول احبي احجز موعد لزوجتي كمرافقة في موقع السفارة لكن عندي مجموعه من الاسئلة .....

1- في نموذج 156 : في حقل الغرض من الدراسة ؟ايش اختار طالب ..عمل .. ترفيه ..الخ؟ لانه مافيه خيار f2

2- في موقع السفارة : ايضا ايش اختار الغرض او الهدف من الدراسة فيه خيارات كثيرة ( طالب ترفية سياحة عمل ...الخ؟؟
    لانه لما اختار فيزا طالب يطلب مني اي توني واسدد سيفس ؟

7 "
  4. ^
    قصدكـ الغرض من السفر المهم
    1- أختار طالب لان f2 فيزة طالب
    2- وفي موقع السفاره أختار f2
    وبعديين يجيكـ سؤال هل استلمت الاي تونتي مدري شنو المهم تختار نو
    وكذالكـ السفيس مايطلب منك تسدد يسألكـ هل سددت ولا لا طبعا تختار نو
    وطبعا زوجتكـ بما انها f2 مايحتاج لهاا تسديد السفيس لان التسديد للي فيزتهم f1 فقط

موفق إنَ’ـشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.