الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار رفض الفيزا الآمريكيه او اكمال( النواقص) ماهو الفرق .. افد واستفد

حوار رفض الفيزا الآمريكيه او اكمال( النواقص) ماهو الفرق .. افد واستفد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 07:27 AM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته .....

اخواني الكرام

لتعم الفائده .. للآعضاء والزوار .. لكل الآخوان الي عن قريب راح يسوون المقابله < الله يوفقهم

ودي ابين شي حسب معرفتي والله اعلم .. وارجو المشاركه من الاخوان كلآ ومعرفته ...

1- الورقه الصفراء < وهذي الي اخذت انا وفيها تحديد للنواقص الي لابد ازود السفاره فيها ..

2- الورقه الزرقاء < اسمع فيها ولا عندي خلفيه عنها ..

3- رفض الفيزا < واتوقع انها موضوع لحاله غير رقم 1 ورقم 2 .. لكن فيه ناس يشبكونها ببعض

لما احد الآخوان يسوي المقابله ويعطونه الورقه الصفراء او الزرقاء < يفتكر ان طلبه مرفوض...؟

حسب علمي ان الرفض يقول لك الي تسوي معه المقابله فيزتك مرفوضه .. للآسف .. ولا لها اي علاقه

با انه يقولك عندك نواقص لآبد تزودنا فيها ....

مثلآ ..

كشف حساب ..

برنت من الجوازات لكل دوله سافرت لها ...

اذا كنت مجدد الجواز ولاجبت الجواز القديم ..

لآبد يكون وياك با المقابله او يسوون لك مشكله

اتمنى الآخوان لا يبخلون علينا وعلى اخوننا بشي .. انا الي اعرفه قلته <^_*

والله ولي التوفيق ...

إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ...!
  2. بنسبه لنواقص عاديه بتصير بس مو معناته رفض النواقص يعمي موافقين عليك بس ارسل النواقص عشان تكمل اجرائات خروج الفيزه عشان لو النواقص معناتها الرفض كانوا رفضوا من اول وليش يلفون ويدورون هم معروفين في الجرائه والصدق

انا حبيت اعلق على هذا الشي والله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  3. فعلا الكثير منا يعتقد بان الورقة الصفرا هي رفض ..وانا كنت منهم... وما يجعل الشخص يشك هو الجملة الاستفتااحية في الورقة..
    وهي نآسف...فعلا انا خفت وسالتهم ووضحولي الساالفة... بس حااب اساال اذا هي مهمة؟؟
    لاني اهملتهاا واضعتهاا ومااني عاارف وينهاا..فحااب اساال , عاادي مو مهمة؟؟ ولا مهمة؟
    مشكور فيصل ع الفاائدة الجميلة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KingBasem
    بنسبه لنواقص عاديه بتصير بس مو معناته رفض النواقص يعمي موافقين عليك بس ارسل النواقص عشان تكمل اجرائات خروج الفيزه عشان لو النواقص معناتها الرفض كانوا رفضوا من اول وليش يلفون ويدورون هم معروفين في الجرائه والصدق

انا حبيت اعلق على هذا الشي والله يعطيك العافيه اخوي
    -----

هلابك اخوي منور بطلتك

والله يا الغااالي انا اعرف الشي هذا لكن فيه ناس ما تعرف الشي هذا .. والمطبلين با المنتدى كثر .
    7 "
  5. فعلا الكثير منا يعتقد بان الورقة الصفرا هي رفض ..وانا كنت منهم... وما يجعل الشخص يشك هو الجملة الاستفتااحية في الورقة..
    وهي نآسف...فعلا انا خفت وسالتهم ووضحولي الساالفة... بس حااب اساال اذا هي مهمة؟؟
    لاني اهملتهاا واضعتهاا ومااني عاارف وينهاا..فحااب اساال , عاادي مو مهمة؟؟ ولا مهمة؟
    مشكور فيصل ع الفاائدة الجميلة...

.............................

بخصوص مهمه او غير مهمه .... المهم توفي الطلبات الموجوده فيها .. المحدده من قبلهم ... الي هي النواقص عليك

ومروك الآجمل يا الغلااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.