الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأشيرة طفل؟؟

تأشيرة طفل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده انجلش
    معيده انجلش

مبتعث جديد New Member

معيده انجلش الولايات المتحدة الأمريكية

معيده انجلش , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة S.A. university
    • S.A. university
    • English
    • أنثى
    • S.A., uigtyg
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 07:35 PM

عندي بعض الاسءلة:
    بخوص الds 160 لطفلة عمرها سنتين..لما اعبيها تطلع اشياء ماتناسب العمر مثل الهدف من الذهاب لامريكا و مايطلع لي خيار مناسب وايضا الوظيفة..انا كتبت غير موظف و بعدين طلعلي اكتب السبب؟..وعل حساب من طالع؟؟انا قلت الملحقية....وبالنسبة لنوع فيزتها بتكون اف 2...اوكي ..طيب اللي فيزته من هالنوع لازم 6 شهور و يطلع من امريكا و يدخل بعد مايجدد...كيف الحل؟؟

ثانيا: زوجي معه قبول معهد و معه شهادة بنكية بمبلغ يكفي فقط دراسة 5 شهور..وكتب في الاستمارة انه على حسابه..طيب هل ممكن لو شافوا مبلغ البنك بسيط يقولون مايؤهلك؟؟؟ او ايش يضمن ان الملحقية بتضمك؟؟...واخاف يعطونا فيزا اف 2

وفيه سؤال يقول هل لديك خطط محددة للسفر..اذا قلت نعم يطلع لي اختر مدينة القدوم و مدينة المغادرة وانا مدري عن مدينة المغادرة لاني اساسا جبت قبول معهد فقط و لااخترت الجامعه الان؟..واذا قلت لا..يطلعلي بس مكان و تاريخ القدوم و المدة المقررة للبقاء...تتوقعون اذا كتبت لا..بيقولون يعني ماني مهتمة و مو مخططة بالتفصيل؟؟..وبالنسبة لمدينة القدوم اكتب واشنطن و لا مدينة المعهد؟؟

اخيرا: رسوم السيفس هل صحيح ماتدفع للاطفال مع ان بنتي جاها اي توني منفصل لها؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.