الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بقاء اوراقي با السفاره يعني القبول او الرفض

مساعدة بقاء اوراقي با السفاره يعني القبول او الرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 01:46 PM

يا اخوان انا بعد مقابلتي قالو لي ارسل لنا النواقص...

وارسلتها لهم .. هل اذا احتفظوفيها يعني القبول للفيزا او لآ..؟

اذا كان طلبي مرفوض هل يعيدون الاوراق بسرعه او لآ...؟
  2. مايحتفظوا فيها ولا يبغوها لدرجة ان نموذج DS-160 يردوة لك مع الجواز الي ياخذوة ايصال ساما ما يردوة و انصح لك واحد يعمل له صورة بالاسكانير و يخليها بجهازة لانها جدا مهمه و الملحقية ( لو كنت مبتعث او دارس علي حسابك ) ماتعوضك الا اذا جبتها او اخذت منها صورة بالاسكانير و ارسلتها ... غير كذا مايعوضكوك

تاخير الاوراق او الفيزة امر طبيعي جدا جدا جدا لاحد يكبر الموضوع ابدا

١ - في بعض الحالات السفارة تشيك علي اوراقك ثم تاخذ جوازك عنها و لما يقرب موعد السفر او الدراسة ترسله لك بالفيزة
    ٢ - تشيك علي اوراقك و تعطيك ورقة صفرا او زرقا ، يقولوا لك تابع موقعنا و اذا قلنا لك ارسل الجواز ارسله .

هذه حالحالتين اذا كان باقي علي دراستك كثير ، يعني انت مقدم شهر ١ و دراستك تبدا شهر ٤ !!!
    7 "
  3. يعني مافيه احد ارسلو له بالفيدكس جوازه ...بعد ماجلس عندهم لانو انا ماقلو لاخوي انه مقبول او مرفوض مع ان اوراقه ناقصه السيفس وكشف الحساب

ماقالو له شي بس قالو ادفعو عند الفيدكس ولذلك انا خايفه انو ماتصدر له الفيزا وهم يتاخرون بالرد

طبعاً سفارة الظهران
    7 "
  4. لا في حالة النقص بيقولوا لك جيب النواقص و ارسلها .. و طبعا انت حتروح مكتب فيديكس و ترسل النواقص و تدفع تبع الاوراق الرايحة للسفارة ( الشحن للسفارة ) و ادفع مرة ثانية الله لا يهينك تبع ترجيع الاوراق لك ( اسال موظف فيديكس )

مايردوك جوازك الا اذا تاخرت عليهم فترة طويلة

امشي علي هذه الاية و خلص عمرك

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِنْ تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ} [المائدة : 101]
    7 "
  5. حبيب قلبي اياد انا النقص عندي فقط كشف الحساب .. ولو تاخر الجواز عندهم < هنا السوال هل يعني القبول او لآ

يعني لو يتاخر اكثر من شهر واخرها يقول لي انت مرفوض < هنا المشكله اكون خسرت وقت ... بدون فائده
    ارجو انها وضحت الصوره

انا قال لي با الحرف الواحد ناقص كشف حساب ارسله لنا با الفيدكس مع الجواز < وهذا الي صار .. اخاف يتاخر واخرها رفض ..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    حبيب قلبي اياد انا النقص عندي فقط كشف الحساب .. ولو تاخر الجواز عندهم < هنا السوال هل يعني القبول او لآ

يعني لو يتاخر اكثر من شهر واخرها يقول لي انت مرفوض < هنا المشكله اكون خسرت وقت ... بدون فائده
    ارجو انها وضحت الصوره

انا قال لي با الحرف الواحد ناقص كشف حساب ارسله لنا با الفيدكس مع الجواز < وهذا الي صار .. اخاف يتاخر واخرها رفض ..؟

نفس حالتك ياخي الكريم

بس الفرق ان الجواز ما اعطوني ايها وقالو لي ارسل كشف الحساب على الايميل

لأن كان معي شهادة بتكية باسمي وبحسابي ويبون كشف 3شهور لحسابي
    7 "
  7. مستحيل يرفضون لو يرفضون علي قولتك كان قالوا لك من اول انك مرفوض وهم ما يلفون ويدرون هم موافقين
    عليك بس طلب النواقص شي طبيعي وهم بيمشون لك الفيزه بس تبغي وقت شوي عشان كان في نقص في الاوراق
    انا اعرف واحد قعد 98 يوم عشان استلم الفيزه لا تخاف ولى تقلق وان شاء الله خير واطمن شي طبيعي التاخير والاوراق الناقصه
    وخر عنك الوسواس الي يقلك انك مرفوض ان شاء الله كلها كم يوم والفيزه عندك مستحيل يرفضون عشان الجواز عندهم لو الجواز
    معك كان اقلك صح مرفوض
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــزو
    نفس حالتك ياخي الكريم

بس الفرق ان الجواز ما اعطوني ايها وقالو لي ارسل كشف الحساب على الايميل

لأن كان معي شهادة بتكية باسمي وبحسابي ويبون كشف 3شهور لحسابي

نفس حالتك اخوي الكريم .. انا الشهاده البنكيه باسمي < لكن هم طلبو كشف حساب قالو ارسله لنا مع الجواز با الفيدكس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KingBasem
    مستحيل يرفضون لو يرفضون علي قولتك كان قالوا لك من اول انك مرفوض وهم ما يلفون ويدرون هم موافقين
    عليك بس طلب النواقص شي طبيعي وهم بيمشون لك الفيزه بس تبغي وقت شوي عشان كان في نقص في الاوراق
    انا اعرف واحد قعد 98 يوم عشان استلم الفيزه لا تخاف ولى تقلق وان شاء الله خير واطمن شي طبيعي التاخير والاوراق الناقصه
    وخر عنك الوسواس الي يقلك انك مرفوض ان شاء الله كلها كم يوم والفيزه عندك مستحيل يرفضون عشان الجواز عندهم لو الجواز
    معك كان اقلك صح مرفوض
    مافي شي اسمه مستحيل .. لكن على الله الله يكتب لنا الي فيه الخير .....

الله يسمع منك وتطلع الفيزا ونخلص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.