الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بيرجعوون جواازي بليز سااعدووني :(

مساعدة بيرجعوون جواازي بليز سااعدووني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@إحساس@@
    @@إحساس@@

مبتعث مستجد Freshman Member

@@إحساس@@ المملكة المتحدة

@@إحساس@@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبهـ , بجامعة مدرسهـ
    • مدرسهـ
    • طالبهـ
    • أنثى
    • الشرقيهـ, الشرقيهـ
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

February 8th, 2011, 09:58 PM

السسسلام ..
    شخباركم يا مبتعثين ..؟
    انا سويت مقابله بدون اي توني وانا مرافقه لزوجي واهو يدرس ب امريكا .. ف قالوا لي ارسلي لنا لاي توني ع الايميل .. قلت لهم اوك
    والجواز ماصار له شهر عندهم
    ارسلوا لي رساله اليوم انو اذا ما ارسلت الاي توني هاليومين بيرجعون علي جوازي

وانا ارسلوا لي المعهد ورقه فيها الرقم الطلابي ومتى بداية الدراسه ونهايتها وقالوا لي انو بعد اسبوعين بيطلع الاي توني شسوي الحين

ابي الحين ارسل لهم رساله اقول لهم ان هذي الورقة فيها معلوماتي وتبان انو المعهد قبلوني و هيك بس باقي يرسلوا الاي توني كيف اقوولهم ؟
    تكفون ساعدوني
  2. كم ورقه ارسلك المعهد عالايميل الي تقولي فيه بياناتي يمكن هو الاي توني

فيه رقم سيفيس وكم المبلغ الاجمالي تقريبا هو يكون ورقتين او ثلاث
    تأكدي

اذا نفس مااقولك فهو الاي توني ارسليه على ايميل السفاره على طول
    7 "
  3. هذي صوره من الاي توني اذا هي نفس الاوراق الي ارسلها لك المعهد ارسليها على ايميل السفاره مع كتابة بياناتك تحت من اسمك ورقم جوازك وتاريخ المقابله(المعهد يرسلها عالايميل والاصل يجيك بعد اسبوع الا 10 ايام والسفاره ماتبي الاصل تبي صوره ))

7 "
  4. مششكوورين كلكم ع الردود بس انتوا مافهمتوا قصدي ..
    المعهد رسل ورقه فيها الرقم الطلآبي و اسمي و متى تبدا الدراسه ومتى موعد اختبار تحديد المستوى .. لسسه مارسلوا الاي توني ..
    بيرسلونه بعد اسبوعين ..
    فـ انا ابي اقول الى القنصليه انوو هذي الورقه بآين فيها انو انا خلاص قريب يجيني القبول ومكتوب فيها اسمي وانو انا بدرس ف هالمعهد يعني يصبرون علي بس اسبوع لحد مايوصل الاي توني ..
    وابي ارسل لهم صورة من هالورقه واكتب هالكلام بالانجليزي بس ماعرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@إحساس@@
    مششكوورين كلكم ع الردود بس انتوا مافهمتوا قصدي ..
    المعهد رسل ورقه فيها الرقم الطلآبي و اسمي و متى تبدا الدراسه ومتى موعد اختبار تحديد المستوى .. لسسه مارسلوا الاي توني ..
    بيرسلونه بعد اسبوعين ..
    فـ انا ابي اقول الى القنصليه انوو هذي الورقه بآين فيها انو انا خلاص قريب يجيني القبول ومكتوب فيها اسمي وانو انا بدرس ف هالمعهد يعني يصبرون علي بس اسبوع لحد مايوصل الاي توني ..
    وابي ارسل لهم صورة من هالورقه واكتب هالكلام بالانجليزي بس ماعرف

اول مره تصير يرسلون ورقه بس الي اعرفه انهم يرسلون الاي توني عالايميل وبعدها خلال اسبوع او اكثر يجيك بالبريد

لكن انتي ارسلي الصوره الي عندك لايميل السفاره سوي لها ارفاق

واكتبي بياناتك تحت بالانجليزي كامله وشوفي وش يردون لك

اذا عالكلام استخدمي ترجمه قوقل راح يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.