الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااام اانا موعدي السبت وابي رد كاافي

هااام اانا موعدي السبت وابي رد كاافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 9th, 2011, 02:19 PM

السلام عليكم

بدخل في المووووضووع لان مافي وقت انا موعدي السبت وجهزت كل شي باقي رسووم السيفسس انا ماعندي فيزا او ماستر كارد البطايق مادري شنو اسمهاا معي كااش شنو الحل يقولون فيه مكاتب هناك تدفعلك النواقص ساعدوووني بحلل والله السبت موعدي واوراقي كامله معي كل شي قبول الجامعه واللغه الحمدلله
  2. امممممم انا اقوول شف لك احد من معارفك يسدد لك ...
    لان المكاتب رحت ابغى استفسر قال لي اسدد لك الفيزا والسيفس واحجز لك موعد بـ1700 ريال تقريبا يعني ياخذ عليك 500 ريال زياده ....
    لكن اذا تبغاه يسدد السيفس لوحده مدري بكم ...
    اتمنى اكون افدتك بشئ ..^_^
    7 "
  3. السلا م عليكم اخوووي لبي قلبك روح لمكتب في السفاره بالنفس اسمه عجماان هو يسويه لك ويعلمك وش المطلووب صدقني لامرا سهل وبعدي يقوالك وش يطلبو منك السفاره تراء الامر سهل حتي المقبله ياطويل العمر اساله سهله عن ؟؟
    ليه اخترت امريكي وعلي حساب منو طالعت وش طموحك وسمي الوالايه والجامعه كله اشي سهله بس خالي عندك ثقه شوي وخلك وثق ومبتسم اهم شي الابتسمه اكسب الا يسوي لك المقابله ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.