الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اجراءات استخرج فيزا الى امريكا

استفسار عن اجراءات استخرج فيزا الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h8h
    h8h

مبتعث جديد New Member

h8h الولايات المتحدة الأمريكية

h8h , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Emporia state university
    • Emporia state university
    • طالب
    • ذكر
    • Emporia, kansas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 30th, 2007, 09:21 PM

ياشباب انا حاب ادرس في امريكا والحين ابي اطلع لي فيزا الي احب اسال عنه اقدر اطلعها من السفارة الي بالظهران ولا لازم اروح الرياض والاهم وش الاوراق الي يطلبونها مني علشان اجهزها قبل لا اروح ياليت احد يرد علي اليوم لاني ناوي من يوم السبت ابتدي اسوي اجراءات الفيزا يعني ابي توضيح كامل
  2. اهلا اخوي H8H اولا الفيرا ماتطلع الامن السفارة في الرياض ليس من القنصليات في جده والظهران
    ثانيا لا تستعجل تروح لسفارة لامور كثيرة
    1- انا متاكد انه ماعندك I 20
    2- انت ماعندك موعد في السفارة والموعد لازم تدفع 15 دولار في السفارة وبعد تحجز موعد وطريقة الموعد انك تحجز عن طريق النت وهي الطريقة الوحيده كيف تروح وانت ماعندك موعد بيردونك من عند الباب
    اخوي انا عارف انك تبي تجهز اوراقك بدري قبل الزحمة ولكن اقولك خل الاسماء النهائية تطلع
    وبعدين قدم على السفارة لانك ستجد تسهيلات في السفارة بعدقبولك كمبتعث اما الان يعني انا الله اسبوع والتاشيرة خالص اما الان لو رحت مافي اي شي يثبت اتك مبتعث فسوف تتاخر التاشيرة الى شهرين او اكثر
    واذا حبيت تروح ارسلي وانا اخدمك بكل شي
    والله يوفقك
    7 "
  3. انا سألت مكتب للتسجيل الجامعي قال لي ودي معك كشف حساب 3 شهور وقبول من الجامعه الي تبي تدرس فيها كذا ولا في امور ثاني ياليت احد يرد علي بس يفصل لي الموضوع وشاكر لكم على الرد
    7 "
  4. اذا قبلت ان شاءالله وصار معك ضمان مالي تراسل الجامعات والمعاهد وتاخذ اي توني طبعا انت تراسلهم بنفسك او المكاتب كثيره ..

اي توني هو قبول من الجامعه .. لازم تاخذه معك لموعد السفاره الامريكيه ان شاءالله ..

يعني لاتسبق الاحداث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.