الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن إصدار التاشير خلال شهر واحد؟

هل يمكن إصدار التاشير خلال شهر واحد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر المتكبرين
    قاهر المتكبرين

مبتعث مستجد Freshman Member

قاهر المتكبرين الولايات المتحدة الأمريكية

قاهر المتكبرين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء دقيقة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • أحياء دقيقة
    • ذكر
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 04:30 AM

السلام عليكم يا حبايب .. كما في العنوان الله يرضى عليكم .. تقريباً شهر ونصف أو أقل قليلاً هل تكفي لإجراءات الفيزا؟
  2. اذا قصدك الفيزا الامريكية ناس جتهم بعد يوم وناس يومين وناس عشر ايام وناس بعد اسبوعين وناس بعد شهر وناس شهرين وناس بعد 3 شهور وناس بعد خمس شهور وناس تم رفض فيزتهم عاد انت وحضك محد يقدر يحداد وقت معين والله يوفقاك
    7 "
  3. اسمـــــــع الكلام ياابو الشباب

انا لي اسبوعين انتظر التأشيره

وفيه واحد ثاني بالمنتدة اسمه ياقلب لاتحزن له خمس شهور مقابلته كانت يوم 10\10\1431هـ والى الان ماصار له شي

وفيه ناس بالمنتدى طلعت في 3 أيام

انت وحظك مافي أحد يقدر يقول بتطلع لك التأشيره بالتاريخ الفلاني

ومن ناحية موعد المقابله على حسب الاماكن الفاضيه يمكن ماتلقا موعد الا بعد اسبوع ويمكن اسبوعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم 911
    لا تخوف الرجال ^^^

انا و ثلاثه من الشباب طلعنا امريكا سوا اكثر واحد جلست اسبوعين بالظبط وهي عنده نادر جدا تتاخر الفيزا طبعا من سفارة الرياض هي الاسرع دائما والاريح

ياطويل العمر أنا ماخوفت الرجال أنا عطيته من شي شفته بعيني وانا من ظمنهم لي اسبوعين وتعديتها ماجانا خبر وبسفاره الرياض بعد واذا بتقول عندي سفرات ماعندي شي الجواز جديد وقبلو الفيزا مباشره واوراقي كلها كامله

انا ماابي اعطي الرجال امل ولاابي اخوفه ابعطيه بس الواقع عشان اذا تأخرت فيزته ماينصدم بعدين واذا جت بسرعه بنقوله الف مبروك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. اهم شي تلقا لك موعد قريب وفي الظهران تلقى حتى بنفس الاسبوع

فيزه اختي طلعت بيومين فقط

وانا فيزتي باقي اكمل لهم اوراقي وتطلع انشااء الله الامور سهالات لا تدير بال كلها سهله ولا تتعامل مع مكاتب اعتمد على حالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.